logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية ابومتعب2000
ابومتعب2000
Bimmer جديد
رقم العضوية: 986
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 16
قوة السمعة: 0
ابومتعب2000 is on a distinguished road
25-02-2008, 07:35 AM
  #1
ابومتعب2000 غير متواجد حالياً  
افتراضي فك بلف المويه

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا حاب الطرح عليكم فكره واريد رايكم فيها بما ان السيارة كثير ما تعاني من ارتفاع الحراره ليش ما نفك بلف المويه واذا ما عندكم مانع بشرح لكم وش الطريقه(بلف المويه يحجز الما الي في السلندر واذا احتر يفتح البلف ويدخل مويه بارد )
على كذى لو شلنى بلف المويه وخلينى المويه مستمره في دورانه مو افضل
الرجاء الي عنده خلفيه وعن الاضرار الي يمكن تحصل من الشي هذى يوضحها لي

وشكراً



رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
2#
25-02-2008, 07:54 AM
بلف الحراره لم يوضع عبث، والهدف منه تنظيم حرارة السياره ، و من الضروري جداً ان تحافظ السياره على درجة حراره معينه سواء في الصيف او الشتاء، والسيارات الألمانيه بشكل خاص و باقي السيارت الحديثه بشكل عام من الضرور يان تصل حرارتها الى درجه معينه وذلك لضمان عملها بشكل جيد.
اما اذا الغينا البلف، فاول شئ سيحدث هو ظهور الكربون في السياره خاصة في الشتاء و بعض السيارات قد تزداد حرارتها.

يعني انسى هذه الفكره
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
3#
25-02-2008, 08:51 AM

ويقلل عمر الزيت والسبايك لانها تبرد مع المشي وترتفع حرارتها مع الوقفة
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بو شهاب
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 473
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 426
قوة السمعة: 52
بو شهاب is on a distinguished road
افتراضي
4#
25-02-2008, 07:25 PM
وظيفة الثيرموستات هو جعل درجة حرارة المحرك ثابتة دائما .. وهذا يؤثر على استهلاك الوقود و استهلاك الزيت و عمر المحرك ..

نصيحة لا تشيلة لكن ممكن تجيب واحد خليجي (يفتح عند درجة حرارة 77)

موفق.
بو شهاب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Be My World BMW
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 566
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 392
قوة السمعة: 49
Be My World BMW is on a distinguished road
افتراضي
5#
25-02-2008, 07:45 PM
Thanx for the information
Be My World BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف التقنيه والالكترونيات سابقاً
رقم العضوية: 230
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 410
قوة السمعة: 52
look will become famous soon enough
افتراضي
6#
26-02-2008, 12:15 AM
أخي الحبيب لا تلعب بالموتر ترى الخسائر كثيره وفقك الله
البخاخات لا تعمل جيداً إلاعند حرارةمعينة
look غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومتعب2000
Bimmer جديد
رقم العضوية: 986
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 16
قوة السمعة: 0
ابومتعب2000 is on a distinguished road
افتراضي
7#
26-02-2008, 02:49 AM
الشكر للجميع على المرور الاكثر من رائع

لكن هذي فكره جربتها على سياره يبانيه ونجحة معي (جيب باترول) وقلت يمكن تنجح مع البي ام

وانا حاب الستفسر منك اخوي بو شهاب انا سيارة سعوديه يعني البلف الي فيها مو 77

وشكراً
ابومتعب2000 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بو شهاب
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 473
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 426
قوة السمعة: 52
بو شهاب is on a distinguished road
افتراضي
8#
26-02-2008, 04:38 PM
والله ياخوي ما أقدر أفتي بالموجود عندك .. لكن اذا قدرت تشوف رقم القطعة ممكن تستفسر عنها بالوكالة عندكم ..

لكن الارجح تكون 95 درجة والله اعلم.. استفسر من الوكالة و شوف رأيهم بالموضوع.

على كل حال أنصح بتغيير الفالف كل 3 سنوات بواحد جديد لضمان عدم وجود الصدأ داخل الفالف و منه الى المحرك..

موفق.
بو شهاب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية حندقوق
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 605
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 209
قوة السمعة: 32
حندقوق has a spectacular aura aboutحندقوق has a spectacular aura aboutحندقوق has a spectacular aura about
افتراضي
9#
26-02-2008, 08:47 PM
والله انصحك بعدم الللعب بالسيارة لانو لها اضرار كبيرة وعلى قول المثل اترك الخبز للخباز
حندقوق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومتعب2000
Bimmer جديد
رقم العضوية: 986
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 16
قوة السمعة: 0
ابومتعب2000 is on a distinguished road
افتراضي
10#
27-02-2008, 05:13 AM
الشكركم يا اخواني على المرور الرائع و الشكرك اخوي بوشهاب والله يعطيكم العافيه
ابومتعب2000 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:30 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26