logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: لماذا التقصير في حق الe65 و e66 (دعوة للنقاش وابداء الرأي)
21#
08-01-2011, 08:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة olds2001 مشاهدة المشاركة
المفروض انك تحفز الاعضاء على دعم هالفئة لان حنا نمثل علامة شهيرة bmw وليست فئة وحده توقعت ردك يكون للتحفيز

وشلون تبيني احفزكم؟

تبيني ارد واقول حبايبي الشطار انتم ابطال؟ بس انكم تنزلون المواضيع وبسبب (شبكة الانترنت) مواضيعكم ماتنزل ليتكم تنزلونه مرة ثانية؟؟

مشكلتكم تزعلون من الحق...فعلاً اكثر من 99% من ملاك e66 ماينزل ولاموضوع..يحطي مشاكله واستفساراته فقط واذا لقى حل وانتهى موضوعه سحب سيفون على المنتدى

انت تحس اني ردي سبب لك احباط عشان انك تعتبر نفسك عضو ايجابي وتجي هنا وتكتب مشاكلك وتجاربك والحلول عشان تفيد بقية الاعضاء...وانا اشهد والله انك تسوي كذا فعلاً وانا اعتبرك عضو ايجابي

وفيه بعد المشرف server ايجابي مع مرتبة الشرف ودايم يحط مواضيع مفيدة

لكن انت ابخص...الخير يخص والشر يعم..وانا يوم اتهم ملاك e66 انهم ماقصرين لاتعتقد اني بقول فلان وفلان مقصرين...انا اقول انهم مقصرين والمقصر ابخص بنفسه هو يعرف انه مقصر بدون تحديد والعضو الايجابي برضه يعرف نفسه والمفروض مايجزع من الكلام
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
22#
08-01-2011, 08:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة olds2001 مشاهدة المشاركة
هذا هو التحفيز الحقيقي والدعم المعنوي ووعدك لنا بكثرة الطرح عنها يطمنا
كل الشكر لك وانا باذن الله لن اقصر ابدا عن طرح اي موضوع يهم هذه الفئة e66
معا يد بيد لرفع هذا المنتدى المبارك باذن الله

كل الشكر لكم يااخواني ،،،

قال ايش قال للحين مابدت المشاكل

شف يارجال هالرابط

http://www.bimmerfest.com/forums/forumdisplay.php?f=126

هذا الرابط خاص فقط بسيارة e65 - e66 وليس الفئة السابعة عموماً...شف كم صفحة القسم؟ 281 صفحة وكل صفحة تحتوي على 40 موضوع

يعني المجموع 11240 موضوع يخص هذه الفئة !!!!

وحنا قسم الفئة السابعة (لجميع فئات الفئة السابعة )+ قسم الصيانة والاستفسارات (لكل سيارات بي ام) من يوم فتحنا المنتدى (قبل 4 سنين) وقلنا بسم الله مجموعه 128 صفحة !!!

ترا على فكرة...المواضيع ليست عبارة عن مواضيع (خرابات ومشاكل) او نقل تجارب الصيانة وتقييم مراكز الصيانة !!! المواضيع تقارير عن السيارات وذكر مواصفات وصور ومقاطع وتجارب قيادة...ماهو بس خرابات وصيانة !!!!

التعديل الأخير تم بواسطة BMER ; 09-01-2011 الساعة 08:25 AM
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
23#
08-01-2011, 08:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين دياب مشاهدة المشاركة
بس رد اخونا نديم فيه اتهام للاصحاب الفئة e66 انهم ما يحطون مواضيع ويدورون مواضيع غيرهم

وهذا الكلام بحد ذاته في تناقض لأن كيف يقول الي عندهم e66 ما يحطون مواضيع

وبعدين يقول انهم يدورون المواضيع الي حطوها غيرهم

يعني في ناس تحط مواضيع لل e66

انا الي اقوله نفس الكلام الي قاله bmer

ان لسا ال e66 ما خذت حقها الكامل من اكتشاف المشاكل والناس تجرب فيها

وتبقى لسا تعتبر فئة جديدة على الناس

يعني حتى اليوتيوب والمنتديات الاجنبية ما تحصل فيها عن ال e66 الا قليل

بعكس ما تجده عن ال e38 فالمواضيع عنها لا تعد ولا تحصى

ياخي انت ماتعرف كل الاعضاء...انت تدري ان فيه عضو هنا بالمنتدى اشهر من نار على علم...وسيارته كامري؟؟

تحسب انه الي يحط موضوع عن سيارة لازم يكون يملك هالسيارة؟

شفني انا حاط مواضيع رولز رويس وبنتلي...يعني لازم تكون معي بنتلي!!!
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية olds2001
Bimmer متميز
قوة السمعة: 27
olds2001 is on a distinguished road
24#
08-01-2011, 09:49 PM
No comment
olds2001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
25#
09-01-2011, 05:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين دياب مشاهدة المشاركة
بس رد اخونا نديم فيه اتهام للاصحاب الفئة e66 انهم ما يحطون مواضيع ويدورون مواضيع غيرهم

وهذا الكلام بحد ذاته في تناقض لأن كيف يقول الي عندهم e66 ما يحطون مواضيع

وبعدين يقول انهم يدورون المواضيع الي حطوها غيرهم

يعني في ناس تحط مواضيع لل e66

انا الي اقوله نفس الكلام الي قاله bmer

ان لسا ال e66 ما خذت حقها الكامل من اكتشاف المشاكل والناس تجرب فيها

وتبقى لسا تعتبر فئة جديدة على الناس

يعني حتى اليوتيوب والمنتديات الاجنبية ما تحصل فيها عن ال e66 الا قليل

بعكس ما تجده عن ال e38 فالمواضيع عنها لا تعد ولا تحصى

اخي الكريم انا اشوف انه يوجد شوية مبالغه في الكلام ,
و ايضا لا اريد ان اوسع الرد حتى لا نعطي الموضوع حجم اكبر مما يستحق ,
لكن فقط توضيح صغير .
المقصد في كلام اخونا نديم ليس فقط طرح المشاكل و الرد عليها ,
بل شرح المميزات الموجوده في السياره و طريقة استعمالها.
يعني لو كل واحد رفع شرح عن شيء اكتشفه
لا انا و لا انت نعرفه سوف تكونا هذة المعلومات كنز للمنتدى ,

بتوفيق ان شاء الله
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
26#
09-01-2011, 08:46 AM
الاخوه الكرام، ارجو الابتعاد عن الحساسيه، فكل منكم له رأي ويجب ان تحترم جميع هذه الآراء، واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه.

نعلم ان هناك أعضاء مجتهدين ولا نبخسهم حقهم ونكن لهم كل تقدير، كما ان هناك اعضاء متبضعين، فهم يأتون الى المنتدى للاستفسار فقط و متى ما وجد الاجابه رحل ولا يأتي مره اخرى حتى تظهر عنده مشكله.

انا لا زلت اقول السبب في قلة مواضيع الـ e66 هو لأن السياره لا زالت تعتبر جديده ولم تظهر كل مشاكلها بعكس e38 والتي مضى على نزولها 16 سنه حتى الآن فهذه الفتره كفيله بأن تظهر كل مشاكلها وتكثر مواضيعا وتنتشر، ورغم ما ذكره اخي نديم ونقله لنا رابط الموقع الاجنبي الا ان عدد المواضيع لا زال قليل، انا بين كل فتره وفتره ابحث عن المواضيع الجديده ولا اجد الكثير منها وحتى مقاطع اليوتيويب وهذا طبيعي، لكن صدقوني اننا سنرى في الفتره القادمه كثرة المواضيع عنها واختفاء e38 شيئاً فشياً وهذا امر طبيعي ايضاً.

وهذا رايي الذي اجزم بصحته من واقع تجربه وليس مجامله كما يعتقد البعض، فمن الآن سنشهد انتهاء عصر e38 ورغم انها سياره رائعه وتعتبر ثوره وسيبقى منها ما يستعمل لسنوات قادمه، لكن الآن جاء عصر ودور e65 و e66 واعتقد انكم تلحظون ازدياد انتشارها هذه الايام كما حصل سابقا عندما اختفت e27 وجاءت e38، فالخلاصه هذا وضع طبيعي.

امر آخر في السنوات الماضيه، القطع المستعمله لـe38 كانت كثيره، لكنها بدأت تقل هذه الايام، وانا اعرف شخصاً بحث عن حساس abs مستعمل ولم يجده هذا غير القطع الاخرى التي بدأت بالانقراض ، طبعاً كمستعمل اما الجديد فهو متوفر والله اعلم، اليس ذلك بدليل كاف؟؟؟

في النهايه تقبلوا تحيتي واحترامي لكم جميعاً
BMER غير متواجد حالياً  
moh
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 54
moh has a spectacular aura aboutmoh has a spectacular aura about
27#
09-01-2011, 11:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmer مشاهدة المشاركة
الاخوه الكرام، ارجو الابتعاد عن الحساسيه، فكل منكم له رأي ويجب ان تحترم جميع هذه الآراء، واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه.

نعلم ان هناك أعضاء مجتهدين ولا نبخسهم حقهم ونكن لهم كل تقدير، كما ان هناك اعضاء متبضعين، فهم يأتون الى المنتدى للاستفسار فقط و متى ما وجد الاجابه رحل ولا يأتي مره اخرى حتى تظهر عنده مشكله.

انا لا زلت اقول السبب في قلة مواضيع الـ e66 هو لأن السياره لا زالت تعتبر جديده ولم تظهر كل مشاكلها بعكس e38 والتي مضى على نزولها 16 سنه حتى الآن فهذه الفتره كفيله بأن تظهر كل مشاكلها وتكثر مواضيعا وتنتشر، ورغم ما ذكره اخي نديم ونقله لنا رابط الموقع الاجنبي الا ان عدد المواضيع لا زال قليل، انا بين كل فتره وفتره ابحث عن المواضيع الجديده ولا اجد الكثير منها وحتى مقاطع اليوتيويب وهذا طبيعي، لكن صدقوني اننا سنرى في الفتره القادمه كثرة المواضيع عنها واختفاء e38 شيئاً فشياً وهذا امر طبيعي ايضاً.

وهذا رايي الذي اجزم بصحته من واقع تجربه وليس مجامله كما يعتقد البعض، فمن الآن سنشهد انتهاء عصر e38 ورغم انها سياره رائعه وتعتبر ثوره وسيبقى منها ما يستعمل لسنوات قادمه، لكن الآن جاء عصر ودور e65 و e66 واعتقد انكم تلحظون ازدياد انتشارها هذه الايام كما حصل سابقا عندما اختفت e27 وجاءت e38، فالخلاصه هذا وضع طبيعي.

امر آخر في السنوات الماضيه، القطع المستعمله لـe38 كانت كثيره، لكنها بدأت تقل هذه الايام، وانا اعرف شخصاً بحث عن حساس abs مستعمل ولم يجده هذا غير القطع الاخرى التي بدأت بالانقراض ، طبعاً كمستعمل اما الجديد فهو متوفر والله اعلم، اليس ذلك بدليل كاف؟؟؟

في النهايه تقبلوا تحيتي واحترامي لكم جميعاً
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

اتفــق تمامـــا مع اخوي bmer

ربنا يوفقكم
moh غير متواجد حالياً