logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
موقوف
رقم العضوية: 16346
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الشرقية
المشاركات: 1,845
قوة السمعة: 0
عين الذيب، has a spectacular aura aboutعين الذيب، has a spectacular aura about
افتراضي رد: لماذا التقصير في حق الe65 و e66 (دعوة للنقاش وابداء الرأي)
11#
04-01-2011, 05:42 AM
الشكر موصول لكل من اخونا ابو عبدالرحمن واخونا ابو وديع

واتفق كثيرا مع ما قاله ابو عبدالرحمن لأنه حتى في اليوتيوب قليل ما اجد مقطع لل e66 خاص بالصيانة او بالتصليح

ونود ان نغير من الشي هذا ونثري المنتدى بالمواضيع المفيدة عن ال e66

وهذا ان شاء الله يتم عن طريق تعاوننا جميعا

زي ما يقول المثل يد وحدة ما تصفق

التعديل الأخير تم بواسطة عين الذيب، ; 08-01-2011 الساعة 05:31 PM
عين الذيب، غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية olds2001
Bimmer متميز
رقم العضوية: 15553
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 190
قوة السمعة: 27
olds2001 is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا التقصير في حق الe65 و e66 (دعوة للنقاش وابداء الرأي)
12#
07-01-2011, 06:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اما الي معهم e65-e66 مايحطون مواضيع ويجون بس يدورون المواضيع الي يحطونه اعضاء غيرهم !!!


حطوا مواضيع انتم مو تجون تدورون مواضيع من ناس ماعندهم هالسيارة !! شي طبيعي ان اي عضو او مشرف بيهتم بالمواضيع الي تخص سيارته
المفروض انك تحفز الاعضاء على دعم هالفئة لان حنا نمثل علامة شهيرة bmw وليست فئة وحده توقعت ردك يكون للتحفيز

التعديل الأخير تم بواسطة olds2001 ; 07-01-2011 الساعة 06:29 PM
olds2001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية olds2001
Bimmer متميز
رقم العضوية: 15553
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 190
قوة السمعة: 27
olds2001 is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا التقصير في حق الe65 و e66 (دعوة للنقاش وابداء الرأي)
13#
07-01-2011, 06:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmer مشاهدة المشاركة
اما e66 ورغم نزول موديل بعدها الا انها تعتبر جديده ولم يتضح كل مشاكلها بعد ولكن سنرى جميعاً قريباً جداً كثرة المواضيع عنها،
هذا هو التحفيز الحقيقي والدعم المعنوي ووعدك لنا بكثرة الطرح عنها يطمنا
كل الشكر لك وانا باذن الله لن اقصر ابدا عن طرح اي موضوع يهم هذه الفئة e66
معا يد بيد لرفع هذا المنتدى المبارك باذن الله

كل الشكر لكم يااخواني ،،،
olds2001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Li730 /2006
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 12060
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العمر: 30
الدولة: مكة / الطائف
المشاركات: 1,216
قوة السمعة: 130
Li730 /2006 will become famous soon enough
افتراضي رد: لماذا التقصير في حق الe65 و e66 (دعوة للنقاش وابداء الرأي)
14#
07-01-2011, 10:13 PM
عن نفسي
اغلب شغلي بالوكالة ولي خصم 25% على القطع
لأن الصيانة المجانية انتهت
وأغلبها قطع استهلاكية
اقمشة خلفية وامامية وزيت مكينة>>وافضل تغيير زيت المكينة خارج الوكالة
Li730 /2006 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا التقصير في حق الe65 و e66 (دعوة للنقاش وابداء الرأي)
15#
08-01-2011, 12:26 AM
:aa::aa::aa::aa::aa:

الله يرزقكم و يرزقني و ان شاء الله سوف اشرح لكم كل شيء

التعديل الأخير تم بواسطة BMER ; 09-01-2011 الساعة 08:16 AM
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا التقصير في حق الe65 و e66 (دعوة للنقاش وابداء الرأي)
16#
08-01-2011, 12:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


السبب وبدون تحفظ...ان الناس الي معهم e38 يحطون مواضيع جديدة .. اما الي معهم e65-e66 مايحطون مواضيع ويجون بس يدورون المواضيع الي يحطونه اعضاء غيرهم !!!


حطوا مواضيع انتم مو تجون تدورون مواضيع من ناس ماعندهم هالسيارة !! شي طبيعي ان اي عضو او مشرف بيهتم بالمواضيع الي تخص سيارته

كلام سليم 100 % 100
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا التقصير في حق الe65 و e66 (دعوة للنقاش وابداء الرأي)
17#
08-01-2011, 12:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة olds2001 مشاهدة المشاركة
المفروض انك تحفز الاعضاء على دعم هالفئة لان حنا نمثل علامة شهيرة bmw وليست فئة وحده توقعت ردك يكون للتحفيز

اخي olds2001 ان رد اخونا نديم ليس بغلط و كلامه كله تحفيز لانه فعلا يوجد بعض الاعضاء تأخذ الذي تريده و تذهب ,
تصدق لو قلت لك اني واجهت صعوبه في الرد على سؤال بخصوص فصل مانع الانزلاق للفئه الجديده لقد طلبت من صديقي ان يأتي لزيارتي حتى اعرف منه كيف يتم فصل مانع الانزلاق

بتوفيق ان شاء الله
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية olds2001
Bimmer متميز
رقم العضوية: 15553
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 190
قوة السمعة: 27
olds2001 is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا التقصير في حق الe65 و e66 (دعوة للنقاش وابداء الرأي)
18#
08-01-2011, 01:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
اخي olds2001 ان رد اخونا نديم ليس بغلط و كلامه كله تحفيز لانه فعلا يوجد بعض الاعضاء تأخذ الذي تريده و تذهب ,
تصدق لو قلت لك اني واجهت صعوبه في الرد على سؤال بخصوص فصل مانع الانزلاق للفئه الجديده لقد طلبت من صديقي ان يأتي لزيارتي حتى اعرف منه كيف يتم فصل مانع الانزلاق

بتوفيق ان شاء الله
اخ طبوش لاتقولني كلام انا ماقلته انا ماقلت انه غلط
مو مشكلتي اذا انا عضو فعال وغيري نايم انا اجتهد وغيري كثير يجتهدون من اصحاب الفئة E66
المفروض مانعمم على الكل انهم مايتفاعلون المفروض نحمسهم لان فيه اعضاء يطرحون كل شي يصير معهم واولهم انا كل شي يصير عندي اطرحه لكم واعطيهم الحلول وارفق صور واعد تقرير معليش ياطبوش مسئلة ان حكي المشرف دائم صح هذي مشكلة انا اعلق على كلام الاخ نديم وليس اعلق على نديم شخصيا الشاهد الله ان مابيني وبينه الا كل خير وبالعكس احيانا اتواصل معه على صفحته الشخصية ولا يقصر معي بس كلام الاخ نديم حسسني ان انا وكم شخص يملكون هالفئة نايمين وهذا الكلام مو صحيح عندنا الاخ ابو مها والاخ Li730 /2006 وسيرفر وغيرهم الكثير الي مايحضرني اسمائم الان بامكانك ترجع لهذولي الاخوان لمواضيعهم وتلقى الجهد الي يبذلونه
حنا بحاجة لتحميس بعض مو احباط بعض الا اذا كان وجودنا يضايقكم وماحسين بالاشياء الي نكتبها ونقدمها ونحاول قد مانقدر نعطي حل للمشاكل قولوا لنا وننسحب
ويعلم الله اني اتواجد في هذا الموقع يوميا اكثر من 10 ساعات ارد للي يبي مساعده اشارك معكم الحوار اطرح مشاكل حصلت لي واطرح الحلول
بصراحة جاني احباط من كلامكم عموما الله يعطيكم العافية واحب اشكر الاخ bmer لان بصراحة من كلامه حسيت انه حاس فينا

كل الشكر لكم

التعديل الأخير تم بواسطة olds2001 ; 08-01-2011 الساعة 01:25 AM
olds2001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا التقصير في حق الe65 و e66 (دعوة للنقاش وابداء الرأي)
19#
08-01-2011, 01:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة olds2001 مشاهدة المشاركة
اخ طبوش لاتقولني كلام انا ماقلته
مو مشكلتي اذا انا عضو فعال وغيري نايم انا اجتهد وغيري كثير يجتهدون من اصحاب الفئة e66
المفروض مانعمم على الكل انهم مايتفاعلون المفروض نحمسهم لان فيه اعضاء يطرحون كل شي يصير معهم واولهم انا كل شي يصير عندي اطرحه لكم واعطيهم الحلول وارفق صور واعد تقرير معليش ياطبوش مسئلة ان حكي المشرف دائم صح هذي مشكلة انا اعلق على كلام الاخ نديم وليس اعلق على نديم شخصيا الشاهد الله ان مابيني وبينه الا كل خير وبالعكس احيانا اتواصل معه على صفحته الشخصية ولا يقصر معي بس كلام الاخ نديم حسسني ان انا وكم شخص يملكون هالفئة نايمين وهذا الكلام مو صحيح عندنا الاخ ابو مها والاخ li730 /2006 وغيرهم الكثير الي مايحضرني اسمائم الان بامكانك ترجع لهذولي الاخوان لمواضيعهم وتلقى الجهد الي يبذلونه
حنا بحاجة لتحميس بعض مو احباط بعض الا اذا كان وجودنا يضايقكم وماحسين بالاشياء الي نكتبها ونقدمها ونحاول قد مانقدر نعطي حل للمشاكل قولوا لنا وننسحب
ويعلم الله اني اتواجد في هذا الموقع يوميا اكثر من 10 ساعات ارد للي يبي مساعده اشارك معكم الحوار اطرح مشاكل حصلت لي واطرح الحلول
بصراحة جاني احباط من كلامكم عموما الله يعطيكم العافية واحب اشكر الاخ bmer لان بصراحة من كلامه حسيت انه حاس فينا

كل الشكر لكم
اخي الكريم الله يبارك فيك انا لم اقول شيء او اذكر اي شيء عنك لكن فقط كان ردي موجه لك .
انا قلت ان كلام اخونا نديم ليس بغلط هذا من وجهة نظري و انه ايضا تحفيز و ليس احباط لان لو كل الاعضاء يطرحون المواضيع ما كان اخونا الكريم سئال هذا السؤال .

و انا ايضا ارى ردودك و ردود باقي الاعضاء مشكورين سلفا على هذا المجهود .

اخي الكريم انا لا اعرفك و لا اعرف اخونا نديم مع العلم اني اتشرف بمعرفتكم جميعاً

و لا تفهم من كلامي اني انحاز لاي شخص .

و انا لا ارى اي فرق بين رد اخونا نديم و رد اخونا ابو عبد الرحمن .


بتوفيق ان شاء الله
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
رقم العضوية: 16346
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الشرقية
المشاركات: 1,845
قوة السمعة: 0
عين الذيب، has a spectacular aura aboutعين الذيب، has a spectacular aura about
افتراضي رد: لماذا التقصير في حق الe65 و e66 (دعوة للنقاش وابداء الرأي)
20#
08-01-2011, 05:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
اخي الكريم الله يبارك فيك انا لم اقول شيء او اذكر اي شيء عنك لكن فقط كان ردي موجه لك .
انا قلت ان كلام اخونا نديم ليس بغلط هذا من وجهة نظري و انه ايضا تحفيز و ليس احباط لان لو كل الاعضاء يطرحون المواضيع ما كان اخونا الكريم سئال هذا السؤال .

و انا ايضا ارى ردودك و ردود باقي الاعضاء مشكورين سلفا على هذا المجهود .

اخي الكريم انا لا اعرفك و لا اعرف اخونا نديم مع العلم اني اتشرف بمعرفتكم جميعاً

و لا تفهم من كلامي اني انحاز لاي شخص .

و انا لا ارى اي فرق بين رد اخونا نديم و رد اخونا ابو عبد الرحمن .


بتوفيق ان شاء الله

بس رد اخونا نديم فيه اتهام للاصحاب الفئة e66 انهم ما يحطون مواضيع ويدورون مواضيع غيرهم

وهذا الكلام بحد ذاته في تناقض لأن كيف يقول الي عندهم e66 ما يحطون مواضيع

وبعدين يقول انهم يدورون المواضيع الي حطوها غيرهم

يعني في ناس تحط مواضيع لل e66

انا الي اقوله نفس الكلام الي قاله BMER

ان لسا ال e66 ما خذت حقها الكامل من اكتشاف المشاكل والناس تجرب فيها

وتبقى لسا تعتبر فئة جديدة على الناس

يعني حتى اليوتيوب والمنتديات الاجنبية ما تحصل فيها عن ال e66 الا قليل

بعكس ما تجده عن ال e38 فالمواضيع عنها لا تعد ولا تحصى
عين الذيب، غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:43 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26