logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية anasjaco
anasjaco
Bimmer متميز
رقم العضوية: 625
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 143
الدولة: abu dhabi
قوة السمعة: 24
anasjaco is on a distinguished road
23-02-2008, 05:59 PM
  #1
anasjaco غير متواجد حالياً  
Unhappy حد يعرف مشكلة البور ستيرينج !

:: اعلان ::

السلام عليكم

من فترة وانا كنت برة الامارة رجعت باليل وحسيت انو الدركسيون ثقبل شوية وبعد ما فتحت الغطاء الامامي عشان اشييك ايش في لقيييت انو طرنبة البور ستيرينج يلي يكون فيها الزيت فاااضية على الاخير وما فيها ولا نقطة . حطيت زيت ومشيت لقيتها تسرب الزيت .

المشكلة طلعت من انو لازم اغير مش الطرنبة وانما والله نسيت شنو اسمها بالظبط بس تكون موصولة مع الستيرينج عشان تسهل الحركة وقت الدوران ..

بعد ما بدلتها صارت احسن لانو ما في منها جديد فاخذت وحدة مستعملة . بس كل يوم عن يوم عم تثقل الحركة لحد اليوم صارت ثقيييلة كتتتتير . شو الحل برايكم يعني احيانا تزبط واحيانا تموت بالمرة

يلي عندو حل رجاء افيدونا

وشكرا .


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية anasjaco
Bimmer متميز
رقم العضوية: 625
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: abu dhabi
المشاركات: 143
قوة السمعة: 24
anasjaco is on a distinguished road
افتراضي
2#
23-02-2008, 06:07 PM
حصلت الصور مال القطعة يلي بدلتها .
anasjaco غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بو شهاب
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 473
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 426
قوة السمعة: 52
بو شهاب is on a distinguished road
افتراضي
3#
24-02-2008, 06:36 AM
تأكد من الطرمبة .. و لا تنسى تحط زيت أصلي ..

موفق.
بو شهاب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 972
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 6
قوة السمعة: 0
بندرالقحطاني is on a distinguished road
افتراضي
4#
25-02-2008, 08:24 AM
اولا هل فيه صوت مزعج اذا لفيت الدركسون

تأكد اولا من الصره الى في الدوده وهي الى توازن نسبة ثقل الدركسون

وتأكد من الليات تأكد انها مو مكبوسه وانها اصليه حقت الوكاله

هذا طبعا في حال ان الطرمبه سليمه ومافيها شي

وبالتوفيق
بندرالقحطاني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية anasjaco
Bimmer متميز
رقم العضوية: 625
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: abu dhabi
المشاركات: 143
قوة السمعة: 24
anasjaco is on a distinguished road
افتراضي
5#
28-02-2008, 03:01 PM
على فكرة وانا بلف الدركسيون في صوت طقة خفيفة لما تاخدو يمين ووبعدين شمال كل مرة تدورو بهل الشكل تحس بطقة خفيفة والله ماني عارف شو اسوي لاني سالت شخص قلي لازم تبدل الطرنبة ...
على كل حال مشكور على ردك ونشالة بشوف شو بسوي ..
anasjaco غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية OFF ON
Bimmer متميز
رقم العضوية: 190
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 184
قوة السمعة: 29
OFF ON is on a distinguished road
افتراضي
6#
28-02-2008, 04:40 PM
اخوي غير روط العجلات ويمكن رأس الروط الي منه المشكلة روح على مصلح وهو يعرف وبالتوفيق ان شاء الله
[SIGPIC][/SIGPIC]
OFF ON غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية anasjaco
Bimmer متميز
رقم العضوية: 625
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: abu dhabi
المشاركات: 143
قوة السمعة: 24
anasjaco is on a distinguished road
افتراضي
7#
03-03-2008, 06:15 PM
اخي الكريم من يومين وانا بغسل السيارة بالمغسل تعرف يرفعوها لفوق ويبلشو فيها

المهم القيت نظرة على القطعة يلي غيرها موجودة صورتها فوف في اول المشاركة المهم لقيتها تسرب زيت خفيف .
يعني القطعة يلي انا بدلتها كمان مضروبة
وعلى قولة المتل يلي ما لو حظ لايتعب ولا يشقى .. وهذا انا يلي مالي حظ ..

على كل حال شكرا جزيلا على الرد اخواني ...
anasjaco غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:02 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26