logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
honest3s
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
honest3s is on a distinguished road
22-12-2010, 08:36 AM
honest3s غير متواجد حالياً  
افتراضي نصيحة من الخبراء 760 الماني قصير

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى من الاخوة الخبراء نصيحة فقد وجدت 760 الماني قصير 2007 والسيارة عاجبتني

بس مااعرف ايش سلبياتها وايجابياتها كونها 12 سلندر؟
كيف صرفيتها؟
واخاف من الصيانة وتكاليفها؟
وقطع الغيار واسعارها؟
وهل ممكن اي مهندس بي ام يعرف لها؟

الحقيقة السيارة عاجبتني ولكن متخوف

وماهو السعر المناسب علما بانها فل ولكن بدون فتحة سقف ولامساج مقاعد؟

عندي لكزس 430 ومرتاح معاها فهل 760 مناسبة للاستخدام اليومي ؟ هل تريحني مثل اللكزس والا كل يوم في الورشة وميزانية مفتوحة

واعتذر عن كثرة الاسئلة ولكن هذه 12 سلندر

الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي رد: نصيحة من الخبراء 760 الماني قصير
2#
22-12-2010, 09:00 AM
الحقيقه السياره رائعه لكن لا انصح بها، قطعها نار، اضف الى ذلك ان هذه السيارة تحديداً تفتقر الى بعض المواصفات ، فإذا اردت بيعها مستقبلاً سيكون بيعها صعب.

واذا اردت ان تشتري فعليك بالـ 745، او 750
BMER غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Love330ci
Bimmer نشيط
Love330ci is on a distinguished road
3#
22-12-2010, 12:57 PM
أخي العزيز , السيارة كلما زاد عدد السلندرات أكيد راح يزيد أولا صرف البترول و بعدين صرف زيادة للزيت لكون المحرك أكبر. ثم نأتي للصيانة و قطع الغيار سوف تكون أغلي (تستطيع أن تسأل أصحاب بيع قطع الغيار عن الأسعار). - الخلاصة : تريد وحدة عملية للمشاوير + الفخامة و الراحة عليك بالفئة الثالثة أو الخامسة و تقبل تحياتي.
Love330ci غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
4#
22-12-2010, 01:11 PM
اخي بارك الله فيك معقوله سيارة 12 سلندر ومافيها فتحة سقف ولا تبريد ولا مواصفات جيده لو 730 مو مشكلة ولكن 760 وقصير؟؟؟؟؟؟ وفوق هذا ماتصلح للأستخدام اليومي مثل الدوام لانها 12 سلندر خلك عاللكزس افضلك او مثل مااشار عليك bmer 745 او 750 افضل شيء..
suliman/// غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 18
خالد الفوزان is on a distinguished road
5#
22-12-2010, 03:14 PM
شوف يالغالي 760 سيارة مايعلى عليها اسال من جربها فقط .. ما ازيد عن كلام الخوة سابقا
لكن حاب انوه على كم نقطة مهمة :
انا في نظري هذه السيارة ممكن 730 ناغي افخم منها مافيها ولا موصافات ولا شي و760 معروف عنها بفخامتها ولاتنسى 760 ماتنفع الا لارج.
اما من ناحية 12 سلندر انا معي هالسيارة من 6 سنوات حافظ عليها ولا راح تطلبك شي مجرد الاشياء الاستهلاكية فقط ودخول 760 للصيانة اقل من مثيلاتها
لكن هناك عيب واحد فقط ان مشكلتها 12 سلندر ابفهمك هالعيب بعني عند عدد علب الزيت اكثر البواجي اكثر بالإضافة ان اجرة الايدي العاملة اكثر بسبب كبر مكينتها اكبر من مثيلاتها فيجد المهندس صعوبة للوصول الى بعض الاجزاء فيها واتمنى انك فهمتني
اما من ناحية غالبيه القطع من غير المكينة نفس القيمة في جميع الفئات.
هذا ما حبيت اطلعك به من ناحية 760
اما من وجهة نظري من السيارة اللي ذكرتها فما اجد فيها سبب واحد مقنع لإقتنائها كونها الماني وشورت حتى فتحة سقف مافيه...يتكون الكامري وقتها افخم منها مع احترامي لتويوتا
وإذا عن مشاوريك اليومية خذ لك 740 او 750 ناغي بتريحك 760 ترعف قيمتها وقت السفر
تحياتي
خالد الفوزان غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
6#
22-12-2010, 06:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الفوزان مشاهدة المشاركة
شوف يالغالي 760 سيارة مايعلى عليها اسال من جربها فقط .. ما ازيد عن كلام الخوة سابقا
انا في نظري هذه السيارة ممكن 730 ناغي افخم منها مافيها ولا موصافات ولا شي و760 معروف عنها بفخامتها ولاتنسى 760 ماتنفع الا لارج.
اما من ناحية 12 سلندر انا معي هالسيارة من 6 سنوات حافظ عليها ولا راح تطلبك شي مجرد الاشياء الاستهلاكية فقط ودخول 760 للصيانة اقل من مثيلاتها
لكن هناك عيب واحد فقط ان مشكلتها 12 سلندر ابفهمك هالعيب بعني عند عدد علب الزيت اكثر البواجي اكثر بالإضافة ان اجرة الايدي العاملة اكثر بسبب كبر مكينتها اكبر من مثيلاتها فيجد المهندس صعوبة للوصول الى بعض الاجزاء فيها واتمنى انك فهمتني
اما من وجهة نظري من السيارة اللي ذكرتها فما اجد فيها سبب واحد مقنع لإقتنائها كونها الماني وشورت حتى فتحة سقف مافيه...يتكون الكامري وقتها افخم منها مع احترامي لتويوتا
تحياتي

ماشاء الله عليك ياخالد كفو والله وكفيت ووفيت
والله أني جاي أبكتب كلام ولقيتك سبقتني
الله يعطيك العافيه
والله يرزق صاحب الموضوع وأن شاء الله تنسى شئ أسمه لكزس
لأن البي أم دابليو مستحيل تتقارن بالمرسيدس مو باللكزس فقط
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير الا تيسر ...
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
7#
22-12-2010, 08:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love330ci مشاهدة المشاركة
أخي العزيز , السيارة كلما زاد عدد السلندرات أكيد راح يزيد أولا صرف البترول و بعدين صرف زيادة للزيت لكون المحرك أكبر. ثم نأتي للصيانة و قطع الغيار سوف تكون أغلي (تستطيع أن تسأل أصحاب بيع قطع الغيار عن الأسعار). - الخلاصة : تريد وحدة عملية للمشاوير + الفخامة و الراحة عليك بالفئة الثالثة أو الخامسة و تقبل تحياتي.
شكرا لك اخي الكريم على نصيحتك .. المشكلة انا عندي لكزس 430 .. 8 سلندر وناعمة ومريحة جدا .. والفئة الثالثة او الخامسة بالتاكيد ليست في مستوى راحة ونعومة اللكزس ولي تجربة قديمة شوية مع الفئة الثالثة كرهتني في كل السيارات السبورت فنعومة السيارة وراحتها تاتي عندي على قمة القائمة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgbmw مشاهدة المشاركة
اخي بارك الله فيك معقوله سيارة 12 سلندر ومافيها فتحة سقف ولا تبريد ولا مواصفات جيده لو 730 مو مشكلة ولكن 760 وقصير؟؟؟؟؟؟ وفوق هذا ماتصلح للأستخدام اليومي مثل الدوام لانها 12 سلندر خلك عاللكزس افضلك او مثل مااشار عليك bmer 745 او 750 افضل شيء..
شكرا لك على تعليقك استخدامي اليومي خط سريع مكة جدة .. السيارة فيها بقية المواصفات .. شاشة امامية ونفقيشن ابواب شفط رؤية ليلية .. وانا معاك لو داخل المدينة فقط فسيارة صغيرة افضل بكثير من 8 او 12 سلندر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الفوزان مشاهدة المشاركة
تحياتي
شكرا لك اخي الكريم خالد وهنالك رسالة لك على الخاص

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله البدراني مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك ياخالد كفو والله وكفيت ووفيت
والله أني جاي أبكتب كلام ولقيتك سبقتني
الله يعطيك العافيه
والله يرزق صاحب الموضوع وأن شاء الله تنسى شئ أسمه لكزس
لأن البي أم دابليو مستحيل تتقارن بالمرسيدس مو باللكزس فقط

اخي عبدالله .. وصف جميل .. وارجو حصوله فالانسان دائما يطلع الى الافضل

اشكر كل من شارك ونصح وارشد وهذا يدل على حب الخير الموجود لدى الاخوة هنا وقد لمست هذا بوضوح في هذا الموقع .. جزى الله الجميع الخير

الحقيقة لي اكثر من سنة ابحث عن بي ام نظيف ووجدت الكثير ومنها المصدوم ومنها المتغير عداده ومنها المهلوك .. ثم وجدت هذه السيارة وهي في حدود ميزانيتي ونظيفة جدا .. صحيح فيها عيوب ستكون مؤثرة عند اعادة البيع .. لكن بالنسبة لي الشاصي القصير نقطة ايجابية .. فتحة السقف غير مهمة فسيارتي فيها فتحة سقف ل3 سنوات لم استخدمها

لذا النقطة المهمة عندي حاليا موضوع الاستخدام والصيانة وقطع الغيار من ناحية اسعارها وتوفرها
وهل كونها 12 سلندر ستكون اريح في الخط من 750 .. كذلك العزل الصوتي ومتعة القيادة المعروف في سيارات bmw ؟

التعديل الأخير تم بواسطة honest3s ; 22-12-2010 الساعة 08:11 PM
Bimmer نشيط
8#
22-12-2010, 08:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmer مشاهدة المشاركة
الحقيقه السياره رائعه لكن لا انصح بها، قطعها نار، اضف الى ذلك ان هذه السيارة تحديداً تفتقر الى بعض المواصفات ، فإذا اردت بيعها مستقبلاً سيكون بيعها صعب.

واذا اردت ان تشتري فعليك بالـ 745، او 750

شكرا لك اخي الكريم .. البي ام المستخدم بيعه صعب بشكل عام .. وهذه 12 سلندر وناقصة موصفات بالتاكيد سيكون اعادة البيع صعب جدا جدا وبسعر متدني .. وهذا الذي جعل السعر المعروض علي معقول وشجعني على التفكير في شرائها
Bimmer جديد
أنفاس رجل is on a distinguished road
9#
22-12-2010, 09:11 PM
اخوي انا اشوف ان كل البي أم دبليو مشاكلها تجيب المرض

760 تحس انك راكب سياره صراحه وعطالها أقل من الاحجام الثانيه ولكن مشكلتها في البيع صعبه تحصل احد يشتريها وحتى صاحبك الي عارض عليك السياره لو تنزل من المبلغ المعروض صدقني يبي يبيعك لان تصريفها صعب لأنه مجتمعنا له معتقد أن 12 تصرف اكثر بنزين وعلشان كذا الناس تهاب 12 سرندل

انا كان عندي 96 12 سرندل والله يا رجل لو ابي اخذ من الموديلات القديمه والله ما اخذ الا 12 سرندل وسئل الي جربوها

على العموم اذا انت تبي تستخدم وتبي تحلل قيمتها اخذها والافضل انك تسئل شخص يملك نفس الحجم
أنفاس رجل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية bmw lover
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 20
bmw lover is on a distinguished road
10#
24-12-2010, 02:26 AM
سلام

الله يكتب لك الخيرة .. اخي الكريم

بقول لك نصيحة .. اذا انت شخص تستخدم .. وحق مزاااج
لاتهمك مسألة بيعها حتى لو نزل سعرها شوي ..

أنا كل سياراتي اللي امتلكتها كلها bmw
جربت السبورت والعادي
جربت IL و I
جربت Li

بصراحة .. الشاص الطويل اجمل واريح مع الانعطافات لانها أطول

اذا سواقتك داخل المدينة كثيرة ... انصحك تاخذ 6 سلندر
واذا مشاويرك برى وداخل خذ لك 8 سلندر
واذا عندك سيارة ثانية .. خلها للمشاوير القريبة .. بصراحة حرام تشغل bmw ولاتعشق الغيار الرابع حتى
خخخ

ووقف في البايكة 760Li اذا حصلتها نضيفة

نصيحة للي ماجربها .. بس ادعس مع الخط بعد 160 كلم/س
وتعرف انك ماركبت سيارة قبل !!!

( لاتنسى تصلي استخارة .. ولاتكثر من الاستشارات ) ترى كل شخص له زاوية تختلف
BMW ALPINA B7

King of The Road

bmw lover غير متواجد حالياً