logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: ساهر خربت بيوتنا ويقولك لسلامتكم
11#
21-12-2010, 02:25 PM
^^^^
الناس ماخلو شي وكل مشكلة ولها حل
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو روز
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 165
ابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the rough
12#
21-12-2010, 02:52 PM
والله ياعمي انا دايمن بالاردن وكانت الكمره تصدني كل يوم بعمان وانارايح لبيتي في ام نواره وكل مااطلع من الحدود اقول في نفسي الحين يطلعون المخالفات وماعندك احد اروح وارجع بنفس السياره وعمرهم ماقالولي شي الحمدلله:mbsootah::mbsootah::mbsootah:
ابو روز غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 42
جبر الخواطر is on a distinguished road
13#
21-12-2010, 02:56 PM
والله خفف من هالسرعات الجنونيه خصوصا الى على الشوارع السريعه بالرياض

بس اللي اشوفه فيه اماكن فيها واماكن كثيره ما فيييها ما ادري وش السبب

واما عن الصيد فسبق وصادني مره كنت ماشي 90 والسرعه في الشارع 70 وللحين ما سجل علي مع ان لها اكثر من اسبوع
جبر الخواطر غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
14#
21-12-2010, 03:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال الزعبي مشاهدة المشاركة
نظام الكاميرات و الرادار المتنقل و الثابت نظام فاشل في الاردن لانه محدد السرعة تكون 90 او 80 و اذا زادت تدفع 50 دينار اردني مخالفه و هم حطو هذا النظام علشان يسرقو نص المبالغ و النص الثاني يتخصص لاعادة صيانة الشوارع المكسرة و المقاول يسرق المبلغ كله بعدين و الشارع يبقى مثل ماهو عليه لان اصلا شارع مكسر ما راح تقدر تمشي عليه اكثر من 60 و الله حرام ياخي شارع سريع تلاقي فيه مطب او حفره او الاسفلت مكسر هذا بالنسبة للاردن
اما بالنسبه للسعودية يجي شرطي جاهل حده موصل ثانوي بالواسطه و منجحينه علشان يخلصو من شره ما يعرف يقول كلمة كمبيوتر يخلوه على جهاز رادار و يمسك الجهاز سيارة و يخالف سيارة ثانية و هذا صار معي انا ماشي 120 و يقول سرعتك 160 و صدقني مو انا اللي كنت ماشي بسرعة السيارة اللي كانت جمبي و الله المستعان
و في البحرين النظام جدا ممتاز يقول لك سرعة الشارع 80 و مسموح لك 20 زيادة يعني الرادار و الكاميرا تصور على سرعة 101 و لما تروح تدفع المخالفه يقولك سرعة الشارع 80 و انت ماشي 101 يعني اكثر من المسموح و هذا اشوفه لمصلحة المواطن و ربي ممتاز و الكاميرات على الاشارات الضوئية ممتازة و كثير شفتها تصور ناس مسرعين يقطع الاشارة حمراء طبعا هذا غلط من السائق
و على العموم كل شي له محاسن و مساوء و انتظر رد الشباب على رائيي
و السلام

بشويش اخوي بلال انت كذا عممت على الشرطه عندنا انهم ثانويه وناجحين واسطه ومو فالحين و مدري وشو
ترى فيهم اللي افهم مني ومنك
وبعدين لو قلت ان اللي كان مسرع سياره مثل سيارتك يمكن تمشي بس تقول سياره كانت جنبي عاد هي قويه شوي لكن علشانك بنمشيها هههههههه..
واذا على اجهزة ساهر فاكثر اللي ماسكها اجانب للمعلوميه ..
الصورة الرمزية ابو روز
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 165
ابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the rough
15#
21-12-2010, 03:25 PM
لا وانت الصادق المرور الحين كلهم شباب صغار ومتعلمين اما ربعنا اول انسى اشطر واحد فيهم ساقط رابع ابتدائي هههههههههههه
ابو روز غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
16#
21-12-2010, 03:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبر الخواطر مشاهدة المشاركة
بشويش اخوي بلال انت كذا عممت على الشرطه عندنا انهم ثانويه وناجحين واسطه ومو فالحين و مدري وشو
وبعدين لو قلت ان اللي كان مسرع سياره مثل سيارتك يمكن تمشي بس تقول سياره كانت جنبي عاد هي قويه شوي لكن علشانك بنمشيها هههههههه..
نظام ساهر وبلا شك هو عباره عن بزنس بحت، لسبب بسيط، اولاً لو كان الغرض منه الحفاظ على النظام وعلى ارواح الناس ، لسبق اطلاق هذا النظام حمله توعويه قبل التطبيق، كما حصل في حملة حزام الامان اذا تتذكرون، الامر الآخر التكتم وتخبئة الكامرات الى درجة وضعها في حاويات الزباله اجلكم الله ، بلا شك يوحي لنا بأن المساله تصيد وجبايه.

الأمر الآخر كل شارع وطريق فيه لوحة تحديد سرعه مختلفه عن الآخر بل قد تجد في الطريق الواحد اكثر من لوحة تحديد سرعه، في اول الطريق 100 ويعدها بمسافه 80 وبعدها 120، قمة التخبيص المتعمد.
قيل مره لوزير داخلية بريطانيا، ان سائقي السيارات يستخدمون بعض الاجهزه التي تكشف الرادار ويهدؤن السرعه قبل الوصول الى الرادار، فكان رده لا ضير في ذلك وهذا هو المطلوب ان يخففوا السرعه.

اخي جبر الخواطر عمن تدافع كلام بلال صحيح وقد حدث معي موقف مشابه، يا عزيزي المرور الموجود حالياً يحتاج الى مرور لتنظيمه، لا اسلوب ولا منطق ولا احترام للناس، غالبيتهم متخلفين الا من رحم الله، اجل فيه عسكري محترم ينادي صاحب المطعم من خلال ميكروفون الدوريه ويطلب منه وضع شطه(دقوس) في الساندويش، كل ذلك لكي لا ينزل حضرة الجنرال من الدوريه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!بلا حياء وبلا خوف من انتقاد الناس وبلا احترام للبدله العسكريه وشرف المهنه
فيه رجل مرور بالعالم كله يجلس في سيارته ، وصاحب السياره ينزل من سيارته وياتيه؟؟؟؟؟، واذا لم ينزل وانتظر صاحب السعاده، شوف عاد المسخره والتجني والتاخير.

انا من الناس لا انزل من سيارتي ابداً، وحصل معي موقف، اوقفتني دوريه لم اعرف السبب، لم انزل من سيارتي، كان يتوقع ان انزل وابوس كتفه، فنزل هو، وسالني لما لم تنزل من السياره فقلت : من العسكري انا ام انت ومن مفروض ياتي الى الآخر، طبعا لم يكن هناك رد، طلب مني الليسن وملكية السياره، ولطعني نصف ساعه وانا اعرف انه تاخيري كل هذا الوقت بسبب عدم نزولي من السياره، في النهاية اعطاني اروراقي وتوكلت وانا اضحك على هذا الموقف، حركات قمة في السخافه.
ثم يا جبر الخواطر الاجانب اللي انته تتكلم عنهم من الذي قام بتعيينهم، اليس المرور الموقر؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة BMER ; 21-12-2010 الساعة 08:29 PM
BMER غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
17#
21-12-2010, 06:36 PM
اخوي بيمر انا ما اختلف معك انه بززززنس

بس الحق ينقال اول ما كنت امسك الدائري اوخريص والله ياهم طبلووون السياره من يمين ومن يسار

بس الحين نادر ما اشوف اللي مسرع

ومهما قلنا فيه عسكر غير منضبطين وفيه اكيد العكس واصابع يدينك ما هي سواء

ولو جلس الواحد يحسب الاخطاء اللي تحصل كان قلنا كل الدوائر الحكوميه ضايعيييييين..!!!

واتوقع عصبيتك هذي انه صاكك ساهر بكم مخالفه ههههههههههههههههههههه
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
18#
21-12-2010, 07:45 PM
تحياتي اخ جبر الخواطر اولا احيي فيك غيرتك على سمعة شرطة بلدك ولاكن هذا لا يعني التغاضي عن الاخطاء فيهم
ثانيا ان في شرطة افهم مني و منك حسب ما ذكرت انت غلطان مافي شرطي افهم مني و هذا ما انا متاكد منه اما افهم منك فهو شي راجع لك ما اقدر احكم
ثالثا انا لم اقل ان السيارة كانت مثل سيارتي اقراء ايش كتبت و لا يجوز لك ان تقول قوية و مشيتها لك انا ما كذبت يا خوي ليش تتهمني بالكذب نحن لسنا اطفال
و شوف رد الاخ عبد الرحمن و راح تعرف قصدي
و على العموم ترى السعودية مسقط راس عائلة الزعبي و لي فيها اهل و اقارب و نتزاور يعني لا تاخذك العصبية القبلية
اخوك الزعبي
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
BMER تم تعطيل التقييم
19#
21-12-2010, 08:25 PM
اقتباس:
اخوي بيمر انا ما اختلف معك انه بززززنس

بس الحق ينقال اول ما كنت امسك الدائري اوخريص والله ياهم طبلووون السياره من يمين ومن يسار

بس الحين نادر ما اشوف اللي مسرع

ومهما قلنا فيه عسكر غير منضبطين وفيه اكيد العكس واصابع يدينك ما هي سواء

ولو جلس الواحد يحسب الاخطاء اللي تحصل كان قلنا كل الدوائر الحكوميه ضايعيييييين..!!!

واتوقع عصبيتك هذي انه صاكك ساهر بكم مخالفه ههههههههههههههههههههه
نادر ما تشوف أحد مسرع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخوي انت متاكد انك تسوق في الرياض؟؟؟
والله اللي انا اشوفه انه نادر ما تشوف واحد مهدي

صحيح اصابع يديني ما هي سواء ، لكن والله يا اخي هذا وقع عسكرنا المرير وهذي تصرفاتهم

لكن ليش الدفاع القوي عنهم ، عسى ما انت بالمرور

واذا على الاخطاء يرحم والديك لا تفتح الجروح شنقول وش نخلي

وعصبيتي على قولك ليست بسبب مخالفات، لأني ولله الحمد منضبط ولا عندي مخالفات لا قبل ساهر ولا بعده.

لكن عصبيتي والله من قلة النظام وقلة االاحترام للانسان

التعديل الأخير تم بواسطة BMER ; 22-12-2010 الساعة 08:00 AM
BMER غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
20#
21-12-2010, 10:54 PM
اقتباس:

اخويا جبر الخواطر انت قاعد تدافع عنهم ؟؟؟
انت شرطي ؟؟؟؟

بلال ما غلط عليهم بالعكس انتقدهم بس واظن ان الانتقاد مش حرام
يعني انت يرضيك ان يكون شرطي جاهل مثلا
لا يعرف القراءه من الكتابه ؟؟؟؟
يتحكم بخلق الله حسب مزاجه مثلا

انا مره تخالفت سرعه من شرطي جاهل
شغلت نظام النافيجيشن عندي مع تحديد السرعه 90 وكانت سرعه الشارع 100
وكنت ماشي 80 اوقفني شرطي غبي وخالفني رادار 112 كيف ؟؟؟؟؟؟
sawalhi غير متواجد حالياً