logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية اسكندر
اسكندر
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 91
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 97
قوة السمعة: 20
اسكندر is on a distinguished road
10-12-2010, 11:21 AM
  #1
اسكندر غير متواجد حالياً  
افتراضي بطارية 740

:: اعلان ::

السلام عليكم
شأالله ان تخرب البطاريه للسياره
البطاريه الموجوده في الساره 110 امبير ولكن غيرموجوده في السوق
الموجد100 امبير فقط هل توجد مشكله لوقمة بتركيب 100 امبير
السياره 740 موديل 97.


[SIGPIC][/SIGPIC]
اسكندر
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بطارية 740
2#
10-12-2010, 11:45 AM
عادي لكن 110 امبير افضل
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية اسكندر
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 91
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 97
قوة السمعة: 20
اسكندر is on a distinguished road
افتراضي رد: بطارية 740
3#
10-12-2010, 04:51 PM
مشكور يا اخ sawalhi على سرعة الرد .
لكن انا سمعة بعض الورش يقولون انه 100 امبيراسبب بعض المشاكل , والمثل يقول اسأل امجرب ولا تسأل طبيبب
[SIGPIC][/SIGPIC]
اسكندر
اسكندر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المخاوي
مشرف سابق
رقم العضوية: 15428
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: جدة
المشاركات: 1,216
قوة السمعة: 164
المخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بطارية 740
4#
11-12-2010, 12:57 PM
110 أمبير أفضل
بس غالية شوي أنا ركبت Varta ألمانية بحدود 750
الأصلية عند الوكالة ب 1500 تقريبا
المخاوي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المخاوي
مشرف سابق
رقم العضوية: 15428
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: جدة
المشاركات: 1,216
قوة السمعة: 164
المخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بطارية 740
5#
11-12-2010, 12:57 PM
ترا مو بسهولة تحصل منها اغلب الي عند البناشر 100 او 120 أمبير
المخاوي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية اسكندر
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 91
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 97
قوة السمعة: 20
اسكندر is on a distinguished road
افتراضي رد: بطارية 740
6#
11-12-2010, 06:29 PM
مشكور اخ almkhawy على الرد بس انا في البحرين اذا ممكن احصل في الدمام اوالخبر ممكن اني اروح واشتري
[SIGPIC][/SIGPIC]
اسكندر
اسكندر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المخاوي
مشرف سابق
رقم العضوية: 15428
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: جدة
المشاركات: 1,216
قوة السمعة: 164
المخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بطارية 740
7#
11-12-2010, 10:39 PM
ولايهمك أحنا في خدمة الطيبين
للأسف أنا في جدة ماعرف بالشرقية
المخاوي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية اسكندر
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 91
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 97
قوة السمعة: 20
اسكندر is on a distinguished road
افتراضي رد: بطارية 740
8#
19-12-2010, 09:33 AM
شكرا للجميع
اشتريت بطاريه اصليه مستخدمه 110امير 40 دينار
[SIGPIC][/SIGPIC]
اسكندر
اسكندر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:22 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26