logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
 الصورة الرمزية Be My World BMW
Be My World BMW
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 566
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 392
قوة السمعة: 49
Be My World BMW is on a distinguished road
17-02-2008, 07:44 PM
  #1
Be My World BMW غير متواجد حالياً  
اليخت «يو» يخطو بثبات نحو الاحتفاظ بلقب سباق «جميرا ريغاتا»

:: اعلان ::

حرز المتسابق «توبي أوكونيل» المدافع عن اللقب، أولى انتصاراته في طريقه لانتزاع لقب «جميرا ريغاتا» للمرة الثانية أمس، في الوقت الذي واجه فيه قارب ملك إسبانيا الأسبق صعوبات في أول مشاركة له على المياه الخليجية.

وقاد «أوكونيل» قاربه «يو»، الذي يبلغ طوله 50 قدماً للنصر في أول سباق من المرحلة الأولى من السباق المثير، الذي تأخرت انطلاقته بسبب رياح مفاجئة، وبهذا الفوز خطى «أوكونول» خطوة كبيرة نحو لقب الفئة الأولى لقوارب «الكروزر».

وجاء المتسابق «فرانسيس كار» في المركز الثاني على متن القارب «فايث، في حين حل ثالثاً كل من «كريستوفر فانيك» والإماراتي يوسف بن لاحج، أول متسابق إماراتي يتأهل للألعاب البحرية الأولمبية، على متن القارب «إيه جي أم سي» من نوع «بي أم دبليو».

وقاد أوكونيل القارب مجدداً في سباق اليوم الثاني، وتبعه القارب «إيه جي أم سي» من نوع «بي أم دبليو» الذي احتل المركز الثاني، في حين تقدم «كريستيان تزانوف» بقوة للمركز الثالث في قاربه الجديد «سوفيرن»، الذي يبلغ طوله 42 قدما، والذي كان يعرف باسم «بريبون» عندما كان مملوكاً للملك «خوان كارلوس»، ملك إسبانيا.

ولم يكن نجاح القارب «يو» مفاجئاً، خاصة بعد أن أحرز «أوكونيل» وفريقه لقب سباق «كأس الكومودور» في «دبي أوفشور سيلينغ كلوب»، الذين أحكموا سيطرتهم على دورات البطولة بإحرازهم اللقب خمس مرات من أصل ست دورات أقيمت حتى الآن.

وفي العام الماضي، قاد «أوكونيل» قاربه «يو» للفوز في سباق «كينغ فوكيت كوب ريغاتا» الرفيع المستوى، أحد أكبر الفعاليات البحرية من نوعه في قارة آسيا، والذي جرت أحداثه مؤخراً في تايلاند.







التعديل الأخير تم بواسطة Be My World BMW ; 17-02-2008 الساعة 07:47 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:04 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26