logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
الصورة الرمزية M///
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
رقم العضوية: 7583
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,107
قوة السمعة: 126
M/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to behold
افتراضي رد: احبابي دعواتكم غذا موعدي مع الطبيب للكشف
21#
02-12-2010, 05:52 AM
سلامات وماتشوف شر
M/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: احبابي دعواتكم غذا موعدي مع الطبيب للكشف
22#
02-12-2010, 06:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
بالسلامة ابن عمي :rose: و ان شاء الله ماتشوف شر
هذة شغله بسيطه فقط تنطيف الحساسات و كل شيء بيرجع تمام
:treeswing:
هههههههههههههه يمكن بس لان اللي عندي صيني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgbmw مشاهدة المشاركة
تقوم بالسلامه اخ وليد ماتشوف شر
الشر ما يجيك يسلمو على الكلام الذوووووق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgbmw مشاهدة المشاركة
اخ طبوش الشغلة مو حساسات الشغله بالانوار الامامية ضعيفات ولازم يركب عدسات بي ام
ههههههههههه اوريكم يا طبوش انت و rgbmw هههههه حسستوني اني سيارة في كراج التشاليح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الاشواق مشاهدة المشاركة
ماتشوف شـر يابو ابراهيم
وانا نفس الحاال تعرف حكم طبيعة عمـلي والله يكتب مافية الخير وطمني عنك أخ وعزيز
الله يكون في العون ومشكور على التوقيع رقم 2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبر الخواطر مشاهدة المشاركة
سلااااامتك والله
وبآذن الله ان الامور طيبه
ولا تهتم كثير ترى بعد العامل النفسي له دور
وطمنا عليك اول ما تطلع من موعدك
اه والله تحكي انت عنجد العامل النفسي مشكلة كبيرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشقة الأبديه BMW مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلامتك أخي وليد وإن شاء الله النتائج مطمئنه
سلام
وعليكم السلاام شاكر لكي زيارتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
ماتشوف شر يالغالي واظن انك بحاجه لمنظف انجكشن رش شويه على عيونك وراح ترتاح ههههههههههه
معلش ترني امزح معاك لرفع معنوياتك
الف سلامه لك اخويا الحبيب وليد وافيني باخبارك
عادي ترى انا كمان بحب المزح حتى وانا صاحي من النوم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgbmw مشاهدة المشاركة
^^^^
يرش ليمون افضل
انت مثل المثل اللي يقول كحلها عماها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين دياب مشاهدة المشاركة
الف سلامة اخوي وليد

وان شاء الله ما فيك الا العافية
ان شاء الله مشكور على الزيارة
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: احبابي دعواتكم غذا موعدي مع الطبيب للكشف
23#
02-12-2010, 12:33 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


سلامات ان شاء الله ماتشوف شر
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: احبابي دعواتكم غذا موعدي مع الطبيب للكشف
24#
03-12-2010, 10:48 AM
الشر ما يجيك اخوي نديم وين الناس مطول الغيبات جاب الغنائم

المهم شباب رحت لمستشفى الحمادي وصفو لي قطرات بس نصحوني بالذهاب للمغربي المختص بالعيون لاجراء العملية ولابد من اجراءها لان عندي التهاب في جفون العين ولازم من اجراءها والا سوف تتطور المشكلة

دعواتكم احبابي والله اني خائف من العملية
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فهدالعتيبي
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 12268
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الطائف عروس المصايف
المشاركات: 1,333
قوة السمعة: 161
فهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant future
افتراضي رد: احبابي دعواتكم غذا موعدي مع الطبيب للكشف
25#
04-12-2010, 02:03 AM
ماتشــــوف شـر وانشاء الله تنجـح العملية وتشوووف الي بالشارع الثاااني
حـاد النظـر
والله ياخوك المغربي ارسلوني عليـة لما جاني احمرار و حرارة
بس الحل قطـع بصـل هندي
تدمــع
فهدالعتيبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكشف, مع, موعدي, الطبيب, احبابي, دعواتكم, غذا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:58 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26