logo
منتدى الفئه الخامسة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

microsoft
Bimmer جديد
رقم العضوية: 6330
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 13
قوة السمعة: 0
microsoft is on a distinguished road
27-11-2010, 12:28 PM
  #1
microsoft غير متواجد حالياً  
لكل من يمتلك الفئة الخامسة

:: اعلان ::

السلام عليكم

يا جماعة الخير أنا من جد أحترت و خايف بنفس الوقت

عندي أكورد 2008 خلاص طفشت منها لما شفت الفئة الخامسة من بي ام

و قررت إني أبيع السيارة و أشوف لي وحدة مستعملة نظيفه ...

بس لما لفيت في المنتدى الي من جد افادني كثير كثير

لقيت انه فيه ( 520 و 528 و 530 و ... ) و نوع m ما فيه أمل اخذه !

ما أدري و ش الأفضل بينها

و أنا أدور على مستعمل من موديل 2004 الى 2005 بس لأنه سعرها معقول جداً

بس الكلام الي راح يخليني أشتري أو لا هو ...:

كيف الصيانة ( لازم في الوكالة ) أو فيه برا الوكالة عادي

أسعار القطع و هذا أهم شي بالنسبة لي ...
كم سعر الأقمشة و الفلاتر و عكوس و رديتر و البواجي و السيور ( الأشياء الي تتغير كل فترة )

السيارة تتحمل خطوط ( لأني أسافر كل سنة 1500 كم ) بس تصلح أسافر بيها و لا ايش

هل السيارة حساسة مرة ( يعني تاكل مطب أو حفرة ) يخرب عليك شي و لا تصبر

لفيت منتديات كثير و ما أحد جاوبني و انا متأكد أنه فيه ناس مختصين و عارفين بالأسئلة هذي
و راح القى جواب هنا أكيد 100%

لذا أرجوكم رجاء خاص تكفوون جاوبوني على الأسئلة هذي بكل أمانة


رد مع اقتباس
اشرف
زائر
رقم العضوية:
المشاركات: n/a
افتراضي رد: لكل من يمتلك الفئة الخامسة
2#
27-11-2010, 03:43 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
 
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: لكل من يمتلك الفئة الخامسة
3#
27-11-2010, 04:01 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اما كل سنة 1500 كيلو فعلاً الناس اخذين فكرة غلط عن البي ام اخاف تخبط اذا مشيت 1500 كل سنة مايصلح تمشي اكثر من 1450 كيلو بالسنة فقط



هذي ياحبيبي تمشي عليه 1500 كيلو كل اسبوع وتقولك واااااااااااااااااااااااااصل ماعندك مشكلة


موتر بترتاح معه مررررررره .. واستعماله اكثر من ممتاز

واسعار القطع ماهي مشكلة بالنسبة لك بحكم انك طالع من اكورد !! يعني من رخص قطع الاكور؟؟ قطع الاكور ناااااااااار مولعة
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: لكل من يمتلك الفئة الخامسة
4#
27-11-2010, 04:39 PM
1500 كم بس انا شهريا لمدة سنتين واكثر اضرب السيارة خط شهريا رايح جاي اكثر من 3000 الاف كيلو ولا عمري انقطعت بالخط عالعموم الممشى مايضر مثل الحوادث الله يكفينا شرها ....عالعموم قطع الاكورد بالاصل غالية وقارن بينهم وشوف ....ولا تنسى الاستخاره..... موفق خير
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 6330
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 13
قوة السمعة: 0
microsoft is on a distinguished road
افتراضي رد: لكل من يمتلك الفئة الخامسة
5#
27-11-2010, 05:37 PM
شاكر لكم هذا المرور الطيب و يا أخ نديم الطيف ( حرام عليك تضحك علي ) انا ما أدري وش السالفة بالمرة

الـ BMW اشوفه شي مستحيل اقرب منه علشان قطعه و صيانته الصعبة و أنا أقصد 1500 كم في السنة

أمسك خط ( اسافر ) مو مشاويري طول السنة 1500 كم

الأخ rgbmw شاكر لك مرورك وتفاعلك مع الموضوع

و ما قلتو لي عن القطع كيف ...

الأكورد

أقمشة أمامية و خلفية مع التركيب برا الوكالة 700 ريال

سعر السير مع التركيب 200 ريال

هذا الي غيرته فيها الى الحين بس

كـــــــــــــــيـــــــــــف الــــــــــــBMW 5 ـــــــــ
microsoft غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: لكل من يمتلك الفئة الخامسة
6#
27-11-2010, 07:20 PM
أخوي قبل ما تشتري او تنتقل من الاكورد الى البي ام دبليو انسى شي اسمه فتوى من شخص مستعمل تويوتا او اي نوع من السيارات وما عمره استعمل الماني والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب

اخوي ثاني شي لازم توازن بين دخلك الشهري والبي ام طبعا انا ما اخوفك فيها لا بالعكس راح ترتاح فيها كثير بس الاهم شي انك ما تعطي احد مرررررة ترى في الدنيا اشياء ما تنعطي لاحد
- السيارة
- والزوجه ( مافي امل ههههههه )

المهم انا من مستخدمي الفئة الخامسة وبصراحة انا احب الموديلات 525 و 535 لانها عملية وقوية وقطع غيارها رخيصة جدا ومناسبة لاصحاب الدخل 3000 ريال شهريا
موديلات 90 الى 94
وموديل 96 حجم 740 انصح بوه لانه قوي ورخيص في الصيانه

وانصح بالماكينه السودة ( يسمونها المقفلة ) لانها بصراحة منظر وتتحمل

راجع ملف الصيانة الخاص بي في قسم الفشة الخامسة تشوف قطع الغيار التي انا صلحتها ما تتعدى 1.000 ريال

موفق اخوي واي استفسار اخر قول لي وترى فيه سيارتين موديل 90 و 94 شنايزر في تبوك للبيع نظيفة ومزبركه للاخر فضية واحمر مثل سيارتي بالتمام

تحياتي لك وعقبال ما تنزل لنا صورة سيارتك الالمانية بدل الاكورد وتطلق الاكورد

هههههههههههههه
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: لكل من يمتلك الفئة الخامسة
7#
27-11-2010, 07:38 PM
انا عارف انك تقصد 1500 مشوار واحد...وللحين اقولك عادي


عادي جداً بعد


يارجال والله انك مسكين مشتري اكورد بالشيء الفلاني..والله اني اشوف اصحاب الاكورد والافلون بالشوارع وارحمهم...

واذا فحمات واقمشة الاكورد ب700 برا الوكالة انصحك بكرا تروح تشتري بي ام

البي ام صحيح غالية..قيمة الفحمات الامامية والخلفية اصلية مع التركيب بحدود 1000 لكن الفرق ان الفحمات تمشيك 60 الف..يعني تمشيك حوالي 3 سنوات...بالعربي تستاهل قيمته
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 6330
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 13
قوة السمعة: 0
microsoft is on a distinguished road
افتراضي رد: لكل من يمتلك الفئة الخامسة
8#
27-11-2010, 07:43 PM
يعطيكم العافية و الله حمستوني للسيارة هذي وما قصرتوا

طيب وش رايكم انا ادور على موديل 2004 او 2005 بالضبط

528 او 530 بس كم تكون اسعارها في نظركم مستعمل بدون سمكرة
microsoft غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: لكل من يمتلك الفئة الخامسة
9#
27-11-2010, 08:14 PM
موديلات حديثه اعذرني ما خبري فيها ولكن الاخوان يفيدونك اكثر انا حدي 90 الى 94
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 6330
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 13
قوة السمعة: 0
microsoft is on a distinguished road
افتراضي رد: لكل من يمتلك الفئة الخامسة
10#
27-11-2010, 08:16 PM
لو بس تشريفك للموضوع يكفي
microsoft غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دعم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:59 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26