logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
 الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
المشاركات: 3,473
الدولة: السعودية - الرياض
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
24-11-2010, 05:59 PM
  #1
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
افتراضي الحقو اثنين من الاعضاء يمزحون شوفوهم

:: اعلان ::

[youtube]


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: الحقو اثنين من الاعضاء يمزحون شوفوهم
2#
24-11-2010, 06:00 PM
هههههههه انا الاول اللي بديت بالمزحه ولكن طبووووش ما قصر معاي
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: الحقو اثنين من الاعضاء يمزحون شوفوهم
3#
24-11-2010, 06:50 PM
ابوك يالمزح ههههههههههههههه اغمي عليه
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحقو اثنين من الاعضاء يمزحون شوفوهم
4#
24-11-2010, 06:58 PM
له اخي وليد تنكسر يد إلي يمدها عليك :aa:

هذا الشخص مش متعود على غدرات الزمن
بعده بيشرب حليب نيدو
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: الحقو اثنين من الاعضاء يمزحون شوفوهم
5#
24-11-2010, 07:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgbmw مشاهدة المشاركة
ابوك يالمزح ههههههههههههههه اغمي عليه
ههههههههه هذا مزحي مع طبوش انتبهو منا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
له اخي وليد تنكسر يد إلي يمدها عليك :aa:

هذا الشخص مش متعود على غدرات الزمن
بعده بيشرب حليب نيدو
على راسي والله بس سوووعال طبوووش وش نوع الحليب النيدو اللي تشربه لا يكون مثلي :yalbaaaah:
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحقو اثنين من الاعضاء يمزحون شوفوهم
6#
24-11-2010, 07:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد بن إبراهيم مشاهدة المشاركة
ههههههههه هذا مزحي مع طبوش انتبهو منا


على راسي والله بس سوووعال طبوووش وش نوع الحليب النيدو اللي تشربه لا يكون مثلي :yalbaaaah:
امي كانت تقول لي اني كنت ارعى مع الجواميس

:yalbaaaah::yalbaaaah::yalbaaaah:
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: الحقو اثنين من الاعضاء يمزحون شوفوهم
7#
24-11-2010, 08:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
امي كانت تقول لي اني كنت ارعى مع الجواميس

:yalbaaaah::yalbaaaah::yalbaaaah:
الله يخلي لك امك يارب جواميس مرة وحده يا حليلك انا تدري وش كنتت ارعى فيه ههههههه

اربع سحالي وكلها حامل في الشهر الثامن ههههههههههه
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحقو اثنين من الاعضاء يمزحون شوفوهم
8#
24-11-2010, 10:36 PM
انا ما عندي تعلييق
وش هاتخلف هذا
هذا اسمه مزح
الجد شلون شكله عندهم
قصف بالصواريخ
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية شادي جمال
Bimmer فضي
رقم العضوية: 12028
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الاحساء
المشاركات: 547
قوة السمعة: 65
شادي جمال has a spectacular aura aboutشادي جمال has a spectacular aura aboutشادي جمال has a spectacular aura about
افتراضي رد: الحقو اثنين من الاعضاء يمزحون شوفوهم
9#
25-11-2010, 12:05 AM
هذا المسكين ينطبق عليه المثل اللي قول مو قدالمزح ليش تمزح طبعا مع مراعات التحريف في المثل
هههههههه
شادي جمال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw_x5.4.8is
موقوف
رقم العضوية: 13537
تاريخ التسجيل: Dec 2009
العمر: 36
الدولة: الاردن - السعوديه
المشاركات: 1,450
قوة السمعة: 157
bmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nice
افتراضي رد: الحقو اثنين من الاعضاء يمزحون شوفوهم
10#
25-11-2010, 12:17 AM
مين يجرب معي و هو اول يضربني هههههه عشان رح يصيبو زي ما صار في المكسين لما اضريبو انا


ان مرت الأيام ولــــم تروني ... فهذه مشـــاركتي فتذكــــروني
وإن غبت ولم تجدوني اكـون ... وقتها بحاجة للدعاء فادعولي





ان مرت الأيام ولــــم تروني ... فهذه مشـــاركتي فتذكــــروني
وإن غبت ولم تجدوني اكـون ... وقتها بحاجة للدعاء فادعولي


بكر تيم

bmw_x5.4.8is غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الاعضاء, الحقو, اثنين, يمزحون, شوفوهم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:06 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26