logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية BMWZ4
BMWZ4
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 562
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 260
قوة السمعة: 36
BMWZ4 is on a distinguished road
16-02-2008, 11:38 AM
  #1
BMWZ4 غير متواجد حالياً  
افتراضي اللي يعرف شالحل لا يبخل علي .....

:: اعلان ::

السلام عليكم

شباب ابي مكان او ورشة فاهم يفكلي السيارة من الداخل ويرجع يركبها عشان عندي اصوات داخلية ومضايقتني ابي لها حل؟؟؟

في الشرقية طبعا


2004-2002 C200 kompressor
BMW 735 IL 2005-2006
JAGUAR XJ8 Daimler 2006-2007
BMW Z4 2007-Now

E85 Z4 Roadster, Sterling Gray on Black/Aluminum/Sport/steptronic/Navi
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
2#
16-02-2008, 12:51 PM


بالشرقية ماعرف

لكن فيه ورشة (ذراعك) فك وركب بسيارتك احسن لك


انا كان عندي صوت اقلقني...احسبه كرسي مساعد


اخرتها فككت المراتب الخلفية والسماعات وكمبيوتر DSP صارت السيارة كنها تشليح


بس لقيت القرقشة من وين..طلعت صامولة طايحة بالسماعة (حلّني بقا)


ورشة بيفككونها لك ويجتهدون...لكن مايحافظ على الحلال الا راعية..قليل تلقى ورشة يخافون من الله .. اذا ماكانوا معدومين الي يخافون من الله بمجال الورش

نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMWZ4
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 562
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 260
قوة السمعة: 36
BMWZ4 is on a distinguished road
افتراضي
3#
16-02-2008, 01:50 PM
ههههههههههههههه

طيب وانا وش علمني افك الديكور وركبة

لا وانا اخوك خلك على مجنونك لا يجيك الي اجن منه

وبنتظار تجارب الاعضاء الاخرين
2004-2002 C200 kompressor
BMW 735 IL 2005-2006
JAGUAR XJ8 Daimler 2006-2007
BMW Z4 2007-Now

E85 Z4 Roadster, Sterling Gray on Black/Aluminum/Sport/steptronic/Navi
BMWZ4 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mogren
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 370
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 203
قوة السمعة: 30
mogren is on a distinguished road
افتراضي
4#
18-02-2008, 01:28 AM
حاول قد المستطاع ما تفكك السياره لان غالبا ماراح ترجع زي الاصل حتى الناغي ما يرجعوها زي الاصل
وهذي تجربتي الشخصيه

يعني

لا تخلي المثل اللي يقول
بيكحلها وعماها
ينطبق عليك
mogren غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:58 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26