logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية أبووديع
أبووديع....
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 6,360
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
20-11-2010, 02:29 AM
  #1
أبووديع غير متواجد حالياً  
افتراضي منح الفئة الخامسة من bmw تصنيف خمس نجوم!

:: اعلان ::

اختبار السلامة الأمريكي للاصطدام US NCAP منح الفئة الخامسة من BMW تصنيف خمس نجوم!

ترسّخ الفئة الخامسة مكانتها على صعيد المعيار الجمالي ومتعة القيادة والسلامة. وبعد حصولها على أعلى معدّل من النقاط إضافة إلى تنويه خاصّ من Euro NCAP، أصبحت السيارة الأولى التي تحصل على أعلى المعدّلات في اختبار السلامة للاصطدام الأمريكي US NCAP، إضافة إلى تقدير إضافي تمثّل بجائزة Top Safety Pick من معهد التأمين الأمريكي للسلامة على الطرق السريعة US Insurance Institute for Highway Safety. والجدير ذكره هو أنّ الفئة الخامسة من BMW هي السيارة الفائزة بمعظم جوائز السلامة على الطرق حالياً.

ميونخ: بإطلاق الفئة الخامسة الجديدة، يحدّد الصانع الألماني للسيارات الراقية معايير جديدة ليس فقط على الصعيد الجمالي ومتعة القيادة، وإنّما أيضاً على صعيد السلامة. وهذه المكانة المميزّة عزّزتها نتائج اختبار السلامة للاصطدام الأمريكي US NCAP. كما أنّ الفئة الخامسة هي السيارة الأولى التي تحصل فوراً على أعلى المعدّلات في اختبار السلامة الحديث الذي يُعتبر أكثر تشدّداً، والذي تجريه إدارة السلامة المرورية على الطرق السريعة في الولايات المتّحدة الأمريكية NHTSA. وقد مُنح عدد النقاط نفسه لهذه السيارة رباعية الأبواب في اختبار السلامة الأوروبي للاصطدام Euro NCAP. إلى ذلك، صُنّفت الفئة الخامسة الجديدة من BMW بين أوّل خمس سيارات فائزة في أوروبا منحها الخبراء تقديرهم بالإضافة إلى جائزة خاصّة حصدتها السيارة تقديراً لنظام الاتّصال الإلكتروني الفوري eCall System الذي يعمل عند الطوارئ ويحدد آلياً موقع الحادث وخطورته.

وفي الولايات المتّحدة الأمريكية أيضاً، حصدت الفئة الخامسة الجديدة تقديراً آخر وذلك لحماية السائق القصوى التي توفّرها هذه السيارة وذلك بتصويت معهد التأمين الأمريكي للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) التي اختارتها لتكون بين أفضل السيارات سلامة Top Safety Pick لاسيّما وأنّها استحوذت على أعلى النقاط ضمن مختلف الفئات. ولا شكّ في أنّ هذه الجائزة المزدوجة، أي الحصول على خمس نجوم والجوائز التقديرية الأخرى، تعكس مستوى السلامة المرتفع جدّاً للفئة الخامسة الجديدة سيدان والتي ستستجيب لأصعب المتطلّبات في سوق السيارات عالمياً. بصفتها مزوّد عالمي للسيارات الراقية، تطوّر BMW لطرازاتها كافّة مفاهيم سلامة مدمجة بالكامل لا يتمّ تعزيزها فقط لعمليات اختبار محدّدة، بل مفاهيم يوفّر نطاق سلامتها وجودتها أساساً متيناً للحصول على نتائج ممتازة في مختلف اختبارات السلامة عند الاصطدام في العالم. ويحرص ذلك على توفير أعلى مستويات الحماية ليس فقط للدمية في المختبر وإنمّا أيضاً لركّاب السيارة في ظروف مرورية حقيقية عند حدوث حالة طارئة أو اصطدام لا يمكن تجنّبه.

وبعد معاينات مكثّفة هذه السنة، تمّ تنفيذ اختبار الاصطدام الأمريكي US NCAP على 33 سيارة من طرازات المصنّعين الأمريكيين، والألمان والآسيويين. وقد شملت الاختبارات على سبيل المثال، صدمة على الرأس بغرض صلب، واصطدامين جانبيين، وحادث تدحرج. ويتمّ تقييم مميّزات اختبار الاصطدام بشكل خاص استناداً إلى ثبات حجرة الركاب، ونطاق سلامة التجهيزات وفعاليتها، وخطر إصابة الركّاب بحسب ما تشير إليه أنظمة الاستشعار التي تثبّت على الدُمى.

وقد شمل البرنامج اختباراً جديداً وهو الاصطدام الجانبي بالعمود إضافة إلى زيادة في التشدّد في إمكانية تحقيق أعلى المعدّلات. ومن إحدى العواقب لذلك، تمّ تنقيص مرتبة بعض السيارات التي أحرزت أعلى معدّلات التصنيف مسبقاً بحسب شروط الاختبار القديمة لتمنحها الآن إدارة السلامة المرورية على الطرق السريعة في الولايات المتّحدة الأمريكية NHTSA، وفي بعض الأحيان مرتبة أدنى بلغت الثلاث نجوم. وبينما كان 90% من السيارات التي تخضع لهذا الاختبار تحصل على خمس نجوم في السنوات السابقة، فقط سيارتان من أصل ثلاثة وثلاثين حصلتا على تصنيف خمسة نجوم هذه السنة. ووحدها الفئة الخامسة سيدان من BMW تمكّنت من النجاح فوراً في هذا الاختبار المتطلّب محقّقة خمس نجوم. سيارة أخرى حققّت خمس نجوم بعد خضوعها لاختبار ثانٍ بمعايير سلامة معزّزة، غير أنّ الطرازات الأخرى كافّة حصلت على ما بين النقطتين والأربع نقاط في التقييم العام.

وبالنسبة للفئة الخامسة سيدان منBMW تواصل هذه السلسلة حصولها على أبرز التصنيفات وأهمّها من أشهر معاهد السلامة المرموقة. أمّا سابقاً، وفي اختبارات مكثفة للسلامة مشابهة لاختبار إدارة السلامة المرورية NHTSA، منح المعهد الأمريكي IIHS الذي أسسه قطاع التأمين، أعلى النقاط لهذه السيارة السيدان نظراً إلى السلامة العالية التي توفّرها لركّابها. وإحدى أبرز خصائص هذا الاختبار هو الاصطدام الجانبي بحاجز تبلغ زنته 1.5 طناً قابل لتغيير الشكل من نقطة مرتفعة معيّنة من السيارة لتشبه بالتالي اصطداماً بسيارة النشاط الرياضي SUV. فضلاً على ذلك، يستخدم المعهد الأمريكي IIHS أيضاً اختباراً لمتانة السقف للتحقق من ثبات البنية في حال التدحرج. وكونها حققت أفضل النتائج في مختلف فئات الاختبار، تمّ التصويت للفئة الخامسة الجديدة للحصول على جائزة السيارة الأفضل على صعيد السلامة Top Safety Pick.

وقد صنّف المعهد الأمريكي IIHS مميّزات اختبار الاصطدام وتجهيزات السلامة على أنّها الأمثل لسيارة من طراز سيدان. على سبيل المثال، أُثبت أنّ مساند الرأس الناشطة عند حدوث اصطدام كفوءة جداً في تقليص خطر تضرّر العنق والظهر عند حصول اصطدام من الخلف. وفي هذا الخصوص، أكّد المعهد الأمريكي (IIHS) بأن مقاعد الفئة الخامسة سيدان الجديدة قد حصلت على حكم إيجابي مسبقاً في اختبار السلامة الأوروبي للاصطدام Euro NCAP.

وفي أوروبا أيضاً، تفوق التصنيفات الإيجابية التقييم العام الحائز على خمس نجوم. وكانت الفئة الخامسة سيدان الجديدة السيارة الأولى التي تحقق معدّل 100% ضمن فئة السلامة في اختبار السلامة الأوروبي Euro NCAP. وفي EURO NCAP، تُمنح أهمية لحماية المُشاة تفوق الأهمية التي يوليها البرنامج الأمريكي لهذه الفئة، تمكّنت الفئة الخامسة تحقيق أعلى المعدّلات حتى اليوم. وفي حال الاصطدام بشخص أو راكب درّاجة، يرتفع غطاء المحرّك بشكل آلي مما يشكّل منطقة فارغة لتقليص احتمالات الإصابة.

إلى ذلك، توسّع هذه الشركة التي أسّستها الحكومة الأوروبية، واتّحادات السيارات، وشركات التأمين برنامج التقييم هذه السنة ليشمل، وللمرّة الأولى، التكنولوجيات المتعلّقة بالسلامة والتي لم تؤخذ بعد بعين الاعتبار في اختبارات السلامة السابقة للاصطدام. وأنظمة السلامة المبدعة الجديدة تخضع لعمليات اختبار مشدّدة من شأنها أن تظهر استفادة ملحوظة في السلامة في الحوادث الفعلية. وبالنسبة للفئة الخامسة سيدان الجديدة من BMW ذهبت جائزة Euro NCAP Advanced Award إلى خدمة Assist Advanced eCall، وهي عبارة عن نظام متقدّم للاتصال الفوري مع إمكانية التحديد الآلي لموقع الحادث ومدى خطورته من خلال برنامج BMW ConnectedDrive. وفي حال وقوع اصطدام، تعمل هذه الوظيفة آلياً على إشعار خدمات الطوارئ وتنقل بيانات إضافية تساعد على تحديد موقع السيارة وتقييم إمكانية موجود إصابة بين الركاب.


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: منح الفئة الخامسة من bmw تصنيف خمس نجوم!
2#
20-11-2010, 02:42 AM
مشكور على هذة المعلومات القيمه.
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية M///
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
رقم العضوية: 7583
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,107
قوة السمعة: 126
M/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to behold
افتراضي رد: منح الفئة الخامسة من bmw تصنيف خمس نجوم!
3#
20-11-2010, 03:47 AM
والله يا البي ام مابقت أي جوائز للشركات الأخرى الا وأخذتها

يعطيك ألف عافية

التعديل الأخير تم بواسطة M/// ; 20-11-2010 الساعة 06:54 AM
M/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: منح الفئة الخامسة من bmw تصنيف خمس نجوم!
4#
20-11-2010, 04:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
مشكور على هذة المعلومات القيمه.
العفو أخوي تبوش

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooony مشاهدة المشاركة
والله يالبي ام مابقت أي جوائز للشركات الأخرى الا وأخذتها

يعطيك ألف عافية
لا ياخذ الجائزه إلا المستحق ,,,,الله يعافيك أخوي موني ,
أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: منح الفئة الخامسة من bmw تصنيف خمس نجوم!
5#
20-11-2010, 09:17 AM
تستحق بكل جداره وبدون منافس

ومشكور يا ابو وديع وماقصرت
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: منح الفئة الخامسة من bmw تصنيف خمس نجوم!
6#
20-11-2010, 09:34 AM
مشكووور ابو وديع
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 2169
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 328
قوة السمعة: 42
جبر الخواطر is on a distinguished road
افتراضي رد: منح الفئة الخامسة من bmw تصنيف خمس نجوم!
7#
20-11-2010, 01:57 PM
عوافي ابو وديع على هالخبريه

تحيتي لك
جبر الخواطر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: منح الفئة الخامسة من bmw تصنيف خمس نجوم!
8#
20-11-2010, 02:03 PM
يعطيك العافية
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Li730 /2006
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 12060
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العمر: 30
الدولة: مكة / الطائف
المشاركات: 1,216
قوة السمعة: 130
Li730 /2006 will become famous soon enough
افتراضي رد: منح الفئة الخامسة من bmw تصنيف خمس نجوم!
9#
20-11-2010, 02:52 PM
احسنت يا ابو وديع بالاخبار الحلوة
Li730 /2006 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: منح الفئة الخامسة من bmw تصنيف خمس نجوم!
10#
20-11-2010, 03:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اخبار تمام...الله يعطيك العافية...
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:00 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26