logo
منتدى السيارات الألمانية والأوربية كل ما يتعلق بالسيارات الالمانيه والأوربيه (بورش، اودي، فولكس واجن، فولفو، لامبورغيني، فيراري، وغيرها

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
سمير الحازمي
Bimmer متميز
قوة السمعة: 26
سمير الحازمي is on a distinguished road
16-11-2010, 12:17 AM
سمير الحازمي غير متواجد حالياً  
افتراضي اليووم فلم اكشن صار معي.. بس نهايته مؤلمه

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا كل عام وانتم بخير من مشرفين واعضاء ووزوار للمنتدى الغالي ..

بصراحه اليووم صارلي مووقف لايحسد عليه

اليله عيد وتعرفوون ليلة العيد احينا العالم تحب تعيد من بدري مادري شلي يصير بالضبط جنان وخبال بس نصيحه الي ينزل للبلد ينتبه

اليووم سلمك الله نازل الدايري ومع سيارات اخووي s500 2002 قاعد اتمشى وعلا مهلي مرووق

وشوي لفت انتباهي اووريون فيها 5 شباب اعمارهم ماتتجاوز 19 موديلها 2011 فل كامل كت بدي

يمشوون بجنبي ويتحرشوون بخلق الله علا بالله مسووين جوو يرموون اكياس وكسات بلاستيك

ويرقصوون ويستهبلوون بوقاحه المهم صاروو يمشوون قدامي واشرلهم بالنوور ويرمون مناديل علا السياره واشرلي السوواق يعني اتحداك تتعدى قلت طيب يابوو نسافه المهم دعس راعي الاوريون

قبلي وبيني وبينه مساافه بعيده قلت طيب والله لخلي ابوو بناز (المرسيدس ) يعرفك قدرك علاقوول المبي انت طفلة الحشرره خخخخخخخخخخخ
حطيت السياره بوضع السبوورت وقرصت للسياره السياره مشالله اقلعت قاعد اسحب الاوريوون بسرعه وصرت اكبس لراعي الاوريوون بالنوور العالي افتح الخط المهم يووم جيت بحنبهم هديت واطالع فيهم مثل البسووس وربي هاجديين (هياطهم الي يسوونه علا بالهم ماحد بيلحقهم عشان معهم اووريون)

واشرلهم بيدي ليه انتم مجانين مستخفين دمك طليت فيهم كذا قلت الدنيا عيد ومايستاهلوون

المهم دعست انا ودعس راعي الاوريون وراي وطبيت في زحمة سيارات واشووفه داعس والا يبي حرش بالقووه قلت بنفسي طيب اذا انت بطل تعداني وسط الزحمه والله ياشباب مساقط

وسط الزحمه على 180 وراعي الاوريون وراي وجكر وتكبيس وتشطيف وسط السيارات ومااشي معاي راعي الاوريوون وصلت لمرحله قلصت الامان الى صفر بالميه ورفعت الخطووره الى 100% بالعربي سوويت جنان وبلفت راعي الاوريون صرت اساقط علا220 ومشالله تبارك الله السياره مثل المغناطيس ثابته وتحس انوو باقي فيها الين جات المصيبه دخل علي ونيت على 220 ومافي مجال اني انطل السياره لاي مسار الاول كامري والمسار اثاني سوزوكي وقدامي ونيت يعني تسكر الطريق تمام وطبعا وراي الاوريون طاير المهم انا رفعت رجلي شووي بدوون ماكبس فرامل انتظر مخرج لي لنوو في مأزق كبير

بالنسبه لي اقدر اكبس فرامل بقووه وتووقف السياره بس المصيبه وراي الاوريون الين ماصدت فرصه

في اقصى اليمين بين الكامري والسوزوكي وانطل السياره بقووه بينهم ويدي علا الدركسوون اووزن السياره بين السيارتين وكانت قريبه من بعض بالمره عدت السياره بثبات غير متوقع مشالله تبارك الله بعد ماعديت طليت بالمرايه باشووف الاوريون كبس فرامل ونطل السياره مثلي بس هجت من يده صارت تلف وتلف فيهم وتصقع الرصيف وتلف الين ماوقفت بس الحمدلله ماصدم سياره من السيارات طبعا انا كملت علا اولي وقاعد اقوول عساهم سالمين بس ندمت والله حسيت اني انا السبب وتضايقت

بعدين فكرت وقلت كل انسان له عقل يستخدمه الحين واحد يسرع ترروح تسرع وتمشي وراه
تحمل مسؤولية نفسك لو تسببت لالحادث بشكل مباشر تتحمل المسؤوليه ... الحمدلله طلعو سالمين ومافيهم شي اتاكد انا بعدين

ولا لا اشرايكم ياشباب

العبره من الموضوع انو ياشباب الواحد يبعد عن التحديات بالاماكن العامه لنوو جدا خطييره اذا انت واثق من نفسك ماتقدر توثق بغيرك واذا صار الحادث صدقني كلمت انا اوانت الغلطان ماتنفع ... خصوصا اذا كانت الخسائر بالارواح

وكل عام وانتم بخير

التعديل الأخير تم بواسطة سمير الحازمي ; 16-11-2010 الساعة 01:27 AM
الصورة الرمزية MERCEDES-BENZ
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
MERCEDES-BENZ is on a distinguished road
افتراضي رد: اليووم فلم اكشن صار معي.. بس نهايته مؤلمه
2#
16-11-2010, 12:41 AM
وكل سنة وأنت طيب
والحمد لله وقفت الخسائر على الحديد
MERCEDES-BENZ غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
3#
16-11-2010, 12:51 AM
والله انك شنب عطيتهم درس ماينسوونه والله يهديهم انشالله يعرفون ان اللي يسونه غلط وكل شي وله ردة فعل

والله يحميك يالغالي من كل مكروه تعجبني مكينة المرسيدس 500 و600 مشالله من جد فزتها حلوه خصوصا الشكل اللي قبل البنوراما لانه اخف حجما
وكل عام وانتو بخير
ابومها غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شادي جمال
Bimmer فضي
قوة السمعة: 65
شادي جمال has a spectacular aura aboutشادي جمال has a spectacular aura aboutشادي جمال has a spectacular aura about
4#
16-11-2010, 12:53 AM
كل عام وانت بخير والواحد يتعلم من جيبه خليهم
شادي جمال غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فهدالعتيبي
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 161
فهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant future
5#
16-11-2010, 01:06 AM
تدري اثبت انك سواق بس الغلط انك تنزل مستواك ل اوريون والله لو انه 2200 اتركك منو انا اشوفهم وقت امسك خط يحاولون يتحرشون اتكهم لاني عارف اني راح اجيب فيه عيد
المهم انا صارلي موقف قريب بس بالطائق عند كبري السداد بالطائف التخطيط الجديد
جهه عبداللطيف جميل صاحب كامري والله من نقزنا المطب وهو يناطل وراي زي اللي بيفهمني انه بنقز على الخط وانا طبعاً ماشي 40 وجنبي لاند كروز شايب واقرصها والله الضغط 3.5 والله غيبته طبعاً معه عايدي
غيبته المهم الي يعرف الطايف فيه اشاره وصلت الاشارهـاحسه يناظر المهم فكيت القزار قلت له لاتلعب مع اكبر منك بابا اوكي .... واقول له شاطر شاطر وفكت الاشارهـ وامشي بهدؤ وهو مشى بركادهـ احسه وده يكسر الكامري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
العبرهـ في النهايه المانيا
المرسدس خفيف والله وs500 &s600 &560 قووووهـ وخفه هيكل والبي ام اثقل بس بالسرعـه بي ام مدعماات
ومشكور والحمدلله
فهدالعتيبي غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
6#
16-11-2010, 01:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercedes-benz مشاهدة المشاركة
وكل سنة وأنت طيب
والحمد لله وقفت الخسائر على الحديد
صراحه منظر الاوريون في المرايه وهي تلف تفجع والله قلت بنفسي الله يسلمهم

والحمدلله سلمو منها بس السياره راحت فيها تقووس السقف والخلفيه انعدمت تمام
Bimmer متميز
7#
16-11-2010, 01:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومها مشاهدة المشاركة
والله انك شنب عطيتهم درس ماينسوونه والله يهديهم انشالله يعرفون ان اللي يسونه غلط وكل شي وله ردة فعل

والله يحميك يالغالي من كل مكروه تعجبني مكينة المرسيدس 500 و600 مشالله من جد فزتها حلوه خصوصا الشكل اللي قبل البنوراما لانه اخف حجما
وكل عام وانتو بخير
تبي الصدق ابومها والله لو احد شاف الي يسوونه بيقول يستاهلوون الي صارلهم قمة بالوقاحه

والاستخفاف

وعلا طاري المرسيدس 500 انا ارفع قبعة الاعجاب لأدأها البطوولي كلمة صدق :yes8:
Bimmer متميز
8#
16-11-2010, 01:40 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي جمال مشاهدة المشاركة
كل عام وانت بخير والواحد يتعلم من جيبه خليهم
صدقت ياشادي وانت بخير وصحه وسلامه
Bimmer متميز
9#
16-11-2010, 01:45 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الاشواق مشاهدة المشاركة
تدري اثبت انك سواق بس الغلط انك تنزل مستواك ل اوريون والله لو انه 2200 اتركك منو انا اشوفهم وقت امسك خط يحاولون يتحرشون اتكهم لاني عارف اني راح اجيب فيه عيد
المهم انا صارلي موقف قريب بس بالطائق عند كبري السداد بالطائف التخطيط الجديد
جهه عبداللطيف جميل صاحب كامري والله من نقزنا المطب وهو يناطل وراي زي اللي بيفهمني انه بنقز على الخط وانا طبعاً ماشي 40 وجنبي لاند كروز شايب واقرصها والله الضغط 3.5 والله غيبته طبعاً معه عايدي
غيبته المهم الي يعرف الطايف فيه اشاره وصلت الاشارهـاحسه يناظر المهم فكيت القزار قلت له لاتلعب مع اكبر منك بابا اوكي .... واقول له شاطر شاطر وفكت الاشارهـ وامشي بهدؤ وهو مشى بركادهـ احسه وده يكسر الكامري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
العبرهـ في النهايه المانيا
المرسدس خفيف والله وs500 &s600 &560 قووووهـ وخفه هيكل والبي ام اثقل بس بالسرعـه بي ام مدعماات
ومشكور والحمدلله

مومن عادتي اتهور والله بس تدري والي خلقك كسرت راسهم تكسير دقيت خشوومهم واخرتها اكلو علقه ماينسونها حاول يجاريني بس ماقدر والله انا متاكد انه ماراح ينساني ولاراح ينسى المرسيدس 500

التعديل الأخير تم بواسطة سمير الحازمي ; 16-11-2010 الساعة 03:45 AM
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
10#
16-11-2010, 02:13 AM
ما اقول غير الحمد لله على سلامتك و سلامتهم

لا تسرع يا بابا نحن في انتظارك

و كل عام و انت و الجميع بألف خير
tabosh غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق