logo
منتدى السيارات الألمانية والأوربية كل ما يتعلق بالسيارات الالمانيه والأوربيه (بورش، اودي، فولكس واجن، فولفو، لامبورغيني، فيراري، وغيرها

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: اليووم فلم اكشن صار معي.. بس نهايته مؤلمه
31#
19-11-2010, 04:34 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالعكس ياسمير انت غلطان ومستهتر فعلاً

هذولا اطفال مساكين اعمارهم على قولتك ماتتجاوز 19...هذولا مراهقين مساكين مايعرفون الي يضرهم والي ينفعهم وانت الي استفزيتهم وجريتهم للسرعة وتسببت عليهم بالحادث

تسابقهم وتجي جنبهم وتقز وتستفزهم عشان يطاردونك..واخرتها صار عليهم حادث وجاي تقول هذا درس لهم ولازم الواحد يتعلم من كيسه

ماشاء الله على القيم والمباديء .... احسدك بصراحة ... وش رايك تروح لشيخ يقرا عليك عشان العين !!!!

موضوعك انا قاريه من اول دقيقة نزلته فيها ولا اعجبني ولاحبيت اتدخل..لكن توصل بك المواصيل انك ماتسمح لاحد من الاعضاء يقولك انك (غلطان) وشوله تنزل موضوع اذا ماتبي تسمع اراء الناس؟ دامك كتبت موضوعك بمنتدى عام لازم تسمع كل الاراء الي مايعجبك قبل الي يعجبك..واذا فيه راي او كلام (وُجّه) لك بطريقة جارحة او تنافي الذوق العام بلغني وانا اعرف اتصرف

وارجع واقولك انت غلطان بمجاراتك لشباب صغار جهله...وذنبهم برقبتك لاتحاول تلعب على نفسك وتقول مالي دخل...تراهم يدعون عليك والوعد يوم القيامة
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 26
سمير الحازمي is on a distinguished road
32#
19-11-2010, 05:06 AM
هل بالشيخ نديم الحين اذا علا الغلط انا ماقلت انو مو غلطان احيننا السطور الي اكتبها ماتعبر عن الي يدوور في باال الانسان بعدين كل انسان له مبداءه وطريقة تفكيره صح ولا لا الحين انا رميت نفسي بالبحر وماعرف اسبح

وسلمني الله تروح انت كمان تسووي مثلي ...؟؟؟ ياخي انا سبب تنزيلي للموضوع اولا والله والله اني متضايق

وسولفتلكم لنو فعلا المنتدى مرتاح ومبسوط فيه وبعز كل الاعضاء

بس عارف يانديم مشكلتنا انا عاطفيين زياده عن اللزوم او بمعنى اوضح نكون عاطفيين بي مكان وموقف لايستحق انا من الناس والله اتأثر لو اشوف شخص في ضائقه مثلا ... بس لازم كل موقف له ردة فعل مناسبه حسب ظروف الموقف .. اما حزن.. اوضحك.. .. اوحزم أو,,,,,

ترى الدنياقاسيه وماتوقف علا اي شي

ذا رايك وانا من طبيعتي اني احترم الراي الاخر ودائما ردودي انا لما اتكلم وارد لااقصد شخص معين

التعديل الأخير تم بواسطة سمير الحازمي ; 19-11-2010 الساعة 05:23 AM
سمير الحازمي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية b.bader2010
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
b.bader2010 is on a distinguished road
33#
19-11-2010, 06:27 AM
انا عندي بيام 745 وكامري فيها شباب علي يميني ويروح قدامي ويعطي يمين يسار يبي يقاوم عرفتة انه ورع وجاهل اشرت بيدي وفتحت الجام وقلت انت سيارتك اسرع من سيارتي ماقدر اقاومك ابي الفكة منة استانس وسكر جامته ذا البزر واقلع بجنونه وراح يكبس بالشارع وياخوي لو الطريق فاضي والي تبي تقاومة رجال مافي مشكله لاكن بزااارين وتحط عقلك من عقلهم لاياخوي انت اكبر من كذا بارك الله فيك نصيحة لاتتهور بالشارع الا وانت متاكد انه خالي حرام تضيع نفسك وتضيع الناس الي حوالك ارواح
لاتقول للهم همي كبير""قول للهم ربي كبير

b.bader2010 غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
34#
19-11-2010, 06:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b.bader2010 مشاهدة المشاركة
انا عندي بيام 745 وكامري فيها شباب علي يميني ويروح قدامي ويعطي يمين يسار يبي يقاوم عرفتة انه ورع وجاهل اشرت بيدي وفتحت الجام وقلت انت سيارتك اسرع من سيارتي ماقدر اقاومك ابي الفكة منة استانس وسكر جامته ذا البزر واقلع بجنونه وراح يكبس بالشارع وياخوي لو الطريق فاضي والي تبي تقاومة رجال مافي مشكله لاكن بزااارين وتحط عقلك من عقلهم لاياخوي انت اكبر من كذا بارك الله فيك نصيحة لاتتهور بالشارع الا وانت متاكد انه خالي حرام تضيع نفسك وتضيع الناس الي حوالك ارواح
هي احسن طريقه عشان تفتك منهم وتريح راسك

مشكور علا النصيحه وشرفني مرورك
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
35#
19-11-2010, 06:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير الحازمي مشاهدة المشاركة
ياخي انا سبب تنزيلي للموضوع اولا والله والله اني متضايق
متضايق ليه؟؟ طبعاً لانك عارف انك غلطان

طيب ليه العضو البسام قالك انك غلطان ونشبت بحلقه؟

حنا ماقلنالك لاتنزل مثل هالمواضيع...عادي نزل بيديك ورجليك...بس تكلم مع الناس الي ترد على موضوعك باسلوب افضل من كذا
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
36#
20-11-2010, 12:02 PM
علا العموم انا ماقصدت ابدا الاساءه لشخص معين وان شالله العيبه ماتطلع مني ولو صار انو فعلا غلط بحق

انسان عندي الشجاعه اني اعتذرله ماعندي مشكله على العموم الاختلاف وارد بين البشر انت حاول تفهمني

وانا افهمك قبل مانحكم على بعض (يعني لاتحكم علي بي منظورك انت الشخصي افهمني الاول وانا بعد افهمك ) بالنهايه ان اصبت في كلامي فادعولي وان اخطاءت تقبلو اعتذاري

تحياتي للجميع....

التعديل الأخير تم بواسطة سمير الحازمي ; 20-11-2010 الساعة 12:07 PM
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
37#
20-11-2010, 12:29 PM
سمير انت من ارقى الاعضاء ومن جد منور المنتدى وهالورده لك يغالي من اخوك ووماصار الا الخير حنا هنا اخوان ونسولف ونساعد بعض
ابومها غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
38#
20-11-2010, 03:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير الحازمي مشاهدة المشاركة
(يعني لاتحكم علي بي منظورك انت الشخصي افهمني الاول وانا بعد افهمك )

انا ما احكم لاعليك ولاغيرك من الاعضاء لاني ماعرفكم

انا احكم على تصرفات الشخص فقط..وليس على الشخص نفسه

انت او غيرك اذا تصرفت تصرف غلط اقول هذا فلان (غلطان)

المقياس المتعارف عليه للحكم على الشخص هو تصرفاته ... وانت تصرفت تصرف خاطيء مع الاخ البسام لذلك قلت لك انك غلطان

مادري وشو الشيء الغير مفهوم بالمسلسل هذا؟؟
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
39#
21-11-2010, 12:09 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومها مشاهدة المشاركة
سمير انت من ارقى الاعضاء ومن جد منور المنتدى وهالورده لك يغالي من اخوك ووماصار الا الخير حنا هنا اخوان ونسولف ونساعد بعض
يابعد قلبي يابو مها جعلي ربي يخليك لعين ترجيك

كللك ذووق ربي يحفضللك مها :114:

التعديل الأخير تم بواسطة سمير الحازمي ; 21-11-2010 الساعة 12:13 AM
Bimmer متميز
40#
21-11-2010, 12:18 AM
بعد اذن الاداره الموقره اتمنى حذف الموضوع حتى لاندخل في دائره مغلقه وحفاظ علا الوقت
موضوع مغلق