logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: مشكلة في السلف
11#
15-11-2010, 12:41 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just smile مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء كل عام وانتم ومن يعز عليكم بخير وصحة وعافية
عندي سلف السيارة قبل فترة لاحظت انه لما اشغلها صاير دوران السلف شبه ضعيف وقبل امس وقفتها بالليل وجيت اشغلها ثاني يوم السلف يدور اول تشغيله(طبعآ وهو بنفس الضعف)والسيارة ما اشتغلت .. شغلت المرة الثانيه نفس الطريقة رفضت تشتغل.. الثالثة شغلت ما دار السلف بس اسمع صوت>>>تك تك
توقعت ان شحن البطاريه خلص وسويت اشتراك ودقيت سلف دار معي شوي ورجع قال >>تك

اتمنى منكم افادتي الله يرحم والديكم اجمعين
740i 95
انا حدثت معي هالمشكلة اذا كان السلف يقول تك تك يكون عطلان التروس حقته وفي حركة ثانية يسويها انو لما تدق سلق يقول غننن مع كل دقه تحسه كأنه يفلت مايمسك اما اذا كان العطل من البطاريه تلقا الانوار ضعفانه اصلا راس مالها اشتراك على طول يشتغل سيارتي اول ماشريتها كانت شغاله على بطارية كورولا من احسن مايكون ...
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية just smile
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 39
just smile will become famous soon enough
12#
15-11-2010, 10:27 AM
الله يوفقكم ويبارك فيكم جميعآ يا اخوان
آخر سؤال تكفون وماراح اعيدها :d
انا في محافظه شبه معزولة عن العالم ولايعرفون اي شي عن البي ام .. جد والله داتسن واجد عليهم..اللهم انهم مرة غيرو كفرات اماميه
المهم سؤالي هل ممكن احصل دقمة السلف لوحدها والا اجباري اشتري سلف كامل..اذا ممكن يرحم والديكم دلوني او عطوني رقم المحل بارك الله فيكم
just smile غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
13#
15-11-2010, 11:12 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياخي مع احترامي لك ولكل الاخوان شغلك كله غلط

المفروض ماترهم بطارية ثانية..والبطارية بقوة 70 ماتشغل السيارة ولا فيه امل

وسالفة تك تك هذي سببها 100% البطارية..ولو انك مجرب تشغل السيارة باليل بتلاحظ ان نور الزينون يرمش مع التك تك

الحل الصحيح انك تسوي للسيارة (اشتراك) ماتروح تولف بطارية ضعيفة او تشحن البطارية القديمة

سو اشتراك واذا اشتغلت السيارة تروح وتشتري بطارية 110 امبير جديدة

والله تعالى اعلم
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
14#
15-11-2010, 12:12 PM
هلا والله وغلا اسفرت وانورت
والله يابعد راسي سويت اشتراك من باترول بطاريته 70 امبير..وطقيت السلف ولاتغير شي نفس السالفة..سالفة تك تك على قولتك..وقبل شهرين غيرت دقمة السلف لكن (امر الله شق القربه)
وبالنسبه للبطاريات اقوى شي حصلته من 88 امبير وتحت انا ودي اشغلها وباذن الله ماتطفي الا بجدة..اللي حواليه افادة متوذي منها يرميها :d
الله يجزيك عني كل خير يانديم انت والاخوان ماقصرتو عسى الله يرحم والديكم
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
15#
15-11-2010, 09:11 PM
تعرف اخي just smile ان كلام اخونا نديم صحيح بالنسبه للبطاريه
انا و الله راح عن بالي حجم محرك سيارتك انا اخذة حجم البطاريه على حجم بطارية سيارتي,
عندما سالتني ان 70 تكفي قلت لك نعم لان تذكرة بطارية سيارتي فورا لاني منذو اسبوع بدلتها بواحده كان حجمها 70 و نسيت الفرق في حجم المحرك
اعذرني الله يبارك فيك, لكن مازالت الاحتمالات الثانيه قائمه. لكن و كما قلت لك في الاول اني اشك في البطاريه,

مشكور اخي نديم على هذة الملاحظة.

يا اخي عنجد عندك جاي اصلي

كل عام و انت و الجميع بألف خير

التعديل الأخير تم بواسطة tabosh ; 15-11-2010 الساعة 09:15 PM
tabosh غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
16#
16-11-2010, 12:38 AM
ولو اخي طبوش الخطا وارد ومعذور بارك الله فيك
الصورة الرمزية فهدالعتيبي
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 161
فهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant future
17#
16-11-2010, 01:09 AM
يااااااااااااااااااااغالي جوست سليم السلف ضعيف عندي هاي المشكله انا معي 730 95
ونفس الحال اوقات من نقره ييشغل واقاااات لازم تكتين وثلاث واوقات تجي تشغل تسمع صوت السلف ارررررررررررررن يشتغل لوحدهـ تكون الدقمه خربانه او السلف ضعيف تغيير افضل شي ويتجرب
والله بعونك
فهدالعتيبي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
18#
16-11-2010, 02:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
تعرف اخي just smile ان كلام اخونا نديم صحيح بالنسبه للبطاريه
انا و الله راح عن بالي حجم محرك سيارتك انا اخذة حجم البطاريه على حجم بطارية سيارتي,
عندما سالتني ان 70 تكفي قلت لك نعم لان تذكرة بطارية سيارتي فورا لاني منذو اسبوع بدلتها بواحده كان حجمها 70 و نسيت الفرق في حجم المحرك
اعذرني الله يبارك فيك, لكن مازالت الاحتمالات الثانيه قائمه. لكن و كما قلت لك في الاول اني اشك في البطاريه,

مشكور اخي نديم على هذة الملاحظة.

يا اخي عنجد عندك جاي اصلي

كل عام و انت و الجميع بألف خير

الشاي الي عندنا ماتحصله عند غيرنا

اشرب جاي وروح
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 36
خفاش is a splendid one to beholdخفاش is a splendid one to beholdخفاش is a splendid one to beholdخفاش is a splendid one to beholdخفاش is a splendid one to beholdخفاش is a splendid one to behold
19#
17-11-2010, 05:30 PM
السلام عليكم كل عام وانتم بالف خير
بالنسبه للعطل انو السلف يتكتك انثاء الاقلاع
اخي احد اهم الاعطال التي تصيب السلف هو قلة التيار القادم من البطاريه يعني بالعربي الحار + واصل جيد لكن المشكله بالبارد - حاول ان توصل سلك من البارد - الى جسم المحرك وشغل اذا كانت هي المشكله حاول اتقوي السلك البارد وشكرا
خفاش غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
bmw 728il is on a distinguished road
20#
17-11-2010, 07:55 PM
الذيب لا احد يفتيلك دام الموتر يدق سلف وتشتغل الانوار الداخليه ويدق بوري ويشتغل النور الواطي ولكن يكن الموتر غيغيغي بسس ماتشتغل خذها مني بطاريه

الان موتري اليوم وقف فيني بالخط وجبت بطاريه السوبر قوه 78 امبير ووالاشتراك كفو واشتغل تمام مشيت شوي وبعدها طفت لا مسكت فرامل كلمت كهربائي قال مشكلتك بطااريه غيرها ورد لي خبر بسس حط نفس امبير او اقوي ويفضل اقوي الان تعرف بي ام وكلها كهرب وكلها شغال وبالاخص الانذار والزنن والانوار والحووسه كلها تبي

والحين واقفه قدام الورشه ورجعت للبيت الان الورش اليوم عيد ومقفلين وبكرا يفتحون الصباح واطق لي بطاريه

وراح اعطيك خبر اذا بتنتظرني
bmw 728il غير متواجد حالياً