logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

bmw728i
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
bmw728i is on a distinguished road
13-11-2010, 03:33 AM
bmw728i غير متواجد حالياً  
افتراضي مشكلة في الزنون الأساسي

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيارتي 728 موديل 96 عندي الزنون الامامي يمين يشتغل وبعد فترة يمكن 15 دقيقة يرمش وبعدين يطفي ذهبت للكهربائي غيرلي اللمبة ونفس الحال قالي يبقى الجهاز خربان جبت جهاز تاني وركبته ونفس الحال كمان.
انا مليت والله وأريد مساعدتكم اين المشكلة ؟

Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 14
محمد عبد الكريم is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة في الزنون الأساسي
2#
13-11-2010, 10:06 AM
انا كانت عندي نفس المشكلة وغيرت اللمبة وغيرت المحول اللي يركب بنفس الشمعة وغيرت كمبيوتر الانوار وما استفدت شي وبالاخير رجعت كل القطع القديمة وسويت برمجة والحمد لله صارت تمااام

وان شاء الله يفيدونكـ بقية الاعضاء
محمد عبد الكريم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
3#
13-11-2010, 11:41 AM
هي وحده من الحالتين انا كانت عندي سوتش الانوار خربان المهم فحص الفني كل شي ولكن مسك السوتش الاتوار ويفك ويقفل الين وصلت الكهرباء للانوار قال لي عندك السوتش عطلان وغيرته والحمدلله تمام التمام

ملاحظة : انا كانت الجهة اليمنى تفصل عندي وتبقى الجهه اليسرى شغالة يعني الانوار الامامي والاصطبات الخلفية مطفية ويوم غيرت سويتش الانوار ضبطت كل شي تمام

روح شيك والله انا رحت لورشة الخليج ابو سلطان ما شاء الله عليه اتضح لي انه تمام التمام لاني مشيت كل اللي بالصناعية ابي اشوف ردودهم وابو سلطان ما شاء الله وبـ 100 ريال ركب السوتش وضبط الاصطبات المحروقة الخلفية لانها قواعدها ذابت ورجعت السيارة طبيعية عال العال
الله يعطيك العافية يا ابو سلطان
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
4#
13-11-2010, 02:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد بن إبراهيم مشاهدة المشاركة
هي وحده من الحالتين انا كانت عندي سوتش الانوار خربان المهم فحص الفني كل شي ولكن مسك السوتش الاتوار ويفك ويقفل الين وصلت الكهرباء للانوار قال لي عندك السوتش عطلان وغيرته والحمدلله تمام التمام

ملاحظة : انا كانت الجهة اليمنى تفصل عندي وتبقى الجهه اليسرى شغالة يعني الانوار الامامي والاصطبات الخلفية مطفية ويوم غيرت سويتش الانوار ضبطت كل شي تمام

روح شيك والله انا رحت لورشة الخليج ابو سلطان ما شاء الله عليه اتضح لي انه تمام التمام لاني مشيت كل اللي بالصناعية ابي اشوف ردودهم وابو سلطان ما شاء الله وبـ 100 ريال ركب السوتش وضبط الاصطبات المحروقة الخلفية لانها قواعدها ذابت ورجعت السيارة طبيعية عال العال
الله يعطيك العافية يا ابو سلطان

بالله وشلون أخلاقه ؟ والله غريبه يأخذ 100 بعد
العاده 250 وفوق
أنت وش موديك له ياوليد ؟ شف لك بنقالي أصرف منه
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير الا تيسر ...
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
Bimmer ماسي
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
5#
13-11-2010, 04:42 PM
شوف حبيبي والله انا سويت اختبار قبل ما اروح للورشة الخليج لاني انا عارف ان ابو سلطان كفو وقدها وشغله نظيف والله المهم كل المراكز صرفوني وقالو غيرها وانا قلت ما لها الا رجالها رحت لابو سلطان والله تعالو شوفوها ماشاء الله تشتغل ولا فيها اي خلل وفحصها لي والله واخذ بس 100 ريال والفاتورة نزلتها في ملف الصيانة الخاص

وانا خوك لا تشوه سمعت هالورشة ما يصلح الله يهديك كل واحد ورزقه على الله لا انا ولا انت ولا اي وحد يقدر يقطع رزقك الا اللي خلقك الله يهديك اخ عزيز وغالي علينا

قال تعالى : (( لو اجتمعت الإنس والجن على أن يضروك بشيء
لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله لك ))
. . الآية
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
bmw728i is on a distinguished road
6#
13-11-2010, 05:46 PM
شكراً يا اخواني على مشاركتكم ولكن أريد توضيح بعض النقاط
اولاً اللي بيفصل عندي الزنون الأمامي يمين فقط وتبقى الأنوار الخلفية يمين والجهه اليسرى امامي وخلفي شغاله حتى الشمعة الصغيرة الامامية جهة اليمين تبقى شغاله.
ثانياً أي نوع من البرمجة ممكن أسويه.
ثالثاً فين مكان أبوسلطان علماً باني بالمنطقة الشرقية.

شكراً
bmw728i غير متواجد حالياً  
Bimmer ماسي
7#
13-11-2010, 05:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw728i مشاهدة المشاركة
شكراً يا اخواني على مشاركتكم ولكن أريد توضيح بعض النقاط
اولاً اللي بيفصل عندي الزنون الأمامي يمين فقط وتبقى الأنوار الخلفية يمين والجهه اليسرى امامي وخلفي شغاله حتى الشمعة الصغيرة الامامية جهة اليمين تبقى شغاله.
ثانياً أي نوع من البرمجة ممكن أسويه.
ثالثاً فين مكان أبوسلطان علماً باني بالمنطقة الشرقية.

شكراً
هلا اخوي البرمجه اي مركز فيه فحص كمبيوتر يحمل لك برمجه بمعنى اخر ( رست ) اخوي ابو سلطان في الرياض ورشة الخليج بالصناعية القديمة كلها 3 ساعات وانت بالرياض لو تبي تروح له وقول له انا من طرف وليد صاحب الشنايزر وراح يراعيك بالسعر
moh
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 54
moh has a spectacular aura aboutmoh has a spectacular aura about
8#
14-11-2010, 10:46 AM
وعليكم السلام
والله حتى انا احيانا تظهر عندي هذه المشكلة , بس نادر , مجرد اني اعيد تشغيل الضوء مرة ثانية يرجع طبيعي ..
اتوقعت يكون من ارتفاع الحرارة !!!!
moh غير متواجد حالياً