logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية بلال الزعبي
بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
09-11-2010, 07:18 PM
  #1
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
افتراضي سؤال مهم

:: اعلان ::

اعزائي ليش بس ابرمج المفتاح على السيارة ( الرموت ) افقد برمجة المفتاح الاول
و لما ابرمج المفتاح الاول افقد برمجة المفتاح الثاني و هكذا يعني بالمحصلة مفتاح واحد فقط ؟؟؟؟:b3deen::b3deen::b3deen::b3deen::18:


رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: سؤال مهم
2#
10-11-2010, 12:04 PM
والله غريبه ولكن ماعندك مشكلة البرمجه ماتاخذ ثواني
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: سؤال مهم
3#
10-11-2010, 05:23 PM
ابرمج المفتاح الجديد و المفتاح الاقديم يفقد برمجته مايشتغل ارجع ابرمج القديم الجديد يفقد البرمجه
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: سؤال مهم
4#
10-11-2010, 05:36 PM
ياخوي خلك على مفتاح واحد ههههه
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: سؤال مهم
5#
10-11-2010, 05:48 PM
تذكرني بالمثل اللي يقول خلك على مفتاحك ليجيك اللي افتح منه
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: سؤال مهم
6#
10-11-2010, 11:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال الزعبي مشاهدة المشاركة
تذكرني بالمثل اللي يقول خلك على مفتاحك ليجيك اللي افتح منه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: سؤال مهم
7#
11-11-2010, 12:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال الزعبي مشاهدة المشاركة
تذكرني بالمثل اللي يقول خلك على مفتاحك ليجيك اللي افتح منه
ايوااااا انتبه ينطبق عليك المثل ههههههه
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 20968
تاريخ التسجيل: May 2011
العمر: 32
المشاركات: 6
قوة السمعة: 0
ramimoselly is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤال مهم
8#
22-05-2011, 08:50 PM
اخوي لازم تعمل البرمجه من دااااخل السيارة للمفتاحين واحد بعد واحد
حتى لو كان في واحد شغال والتاني مو شغال لانو تغيير كود المفتاح الاول يغير شفرة المفتاح الشغال تلقائيا
لهيك تصرف وكانو المفتاحين مو شغالين وبرمجهن بالتتابع
ramimoselly غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:23 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26