logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

ابوريان-الخبر
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 16057
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 59
الدولة: الشرقية-الخبر
قوة السمعة: 13
ابوريان-الخبر is on a distinguished road
05-11-2010, 01:54 PM
  #1
ابوريان-الخبر غير متواجد حالياً  
Kh من يفيدني مشكور___

:: اعلان ::





بعد التحية والاحترام لكل القائمين على المنتدى الرائع.وللاعضاء الأكارم

حبايبي ان حصلت لي مشكلة واحراج ...بنفس الوقت.السياراةbmw2002
735 قبل 8 شهور صارت لي مشكلة اطفي السياراة 5ساعات ارجع اشغل ماتشتغل الى بشتراك غيرت البطاريه90 انبير سعودي ديلكو شهر نفس الكلام اناا من شهر بالظبط اشتريت ب800المانتية تمام بس اذا كان الجووو بارررررررد مثل البارح عندنا تطفي السياراة((مشكلة بالكهرب او البطارية او عين والله مادري ياليت مساعدتكم ياخوان انا من الخبر -الشرقية اللي يعرفه كهربائي








رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: من يفيدني مشكور___
2#
05-11-2010, 02:38 PM
اخي المشكله ليست من البطاريه,
يوجد تهريب كهرباء في السياره ,
اكثر الاماكن المعرضه لتهريب الكهرباء هي في الصندوق,
جرب ان تفصل اللمبه الداخليه في النصدوق لفترة يوم او يومين ,
لكن انتبه هذا افتراض و ليس تأكيد , لاننا لم نفحص السياره ,
الافضل ان تفصح السياره عند مختص في الكهرباء ,

هل تلاحظ لمبه البطاريه تشتعل بعض الاحيان في الطبلون؟
و ايضا جرب هذة الشغله للتأكد من ان الدينمو يعمل,
شغل المحرك و افصل كابل البطاريه و اذا لم ينطفئ المحرك ,
هذا يعني ان الدينمو جيد لكن يوجد تهريب,
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sErvEr_11
مراقب عام
رقم العضوية: 70
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: الخبر
المشاركات: 1,071
قوة السمعة: 120
sErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura about
افتراضي رد: من يفيدني مشكور___
3#
05-11-2010, 03:15 PM
حياك الله احوي ابو ريان

لازم انت بنفسك تحدد هل المشكله من البطاريه فارغه ام المشكله

من شي ثاني بمعنى اخر جرب اذا ماشتغلت السياره معاااك دق هرن شغل الانوار

علاشان تعرف اذا اشتغل النور والهرن يدق معناه ان البطاريه تمااام وحتمال من السلف

اذا مايولع النور ولا فيه اثر كهرب معناه من الدينمو مايعبي البطاريه لانك غيرت بطاريه

هذا مجرد اجتهاد يساعدك في فهم المشكله ولازم من كهربائي والمثل يقول اعط الخباز خبزه

ولو اكل نصه انا من الشرقيه ومتعامل مع الوكاله ولا عندي خلفيه عن الورش وبالتوفيق اخي الكريم
sErvEr_11 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: من يفيدني مشكور___
4#
05-11-2010, 03:23 PM
مرحبا عزيزي اذا انت الخبر الشرقية تعال البحرين و بوديك عند فنان في البي ام امس صلحت سيارتي عنده كان في عندي مشكلة في مانع الانزلاق وظبطة و الان كل شي تمام و السعر لا تسال
رقم الجوال 36722271 الكراج قريب جسر البحرين و السعودية
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: من يفيدني مشكور___
5#
05-11-2010, 03:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال الزعبي مشاهدة المشاركة
مرحبا عزيزي اذا انت الخبر الشرقية تعال البحرين و بوديك عند فنان في البي ام امس صلحت سيارتي عنده كان في عندي مشكلة في مانع الانزلاق وظبطة و الان كل شي تمام و السعر لا تسال
رقم الجوال 36722271 الكراج قريب جسر البحرين و السعودية
بلال شو كانت المشكله؟
اشرحها مكان ما انت كاتب عن مانع الانزلاق
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: من يفيدني مشكور___
6#
05-11-2010, 10:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة server_11 مشاهدة المشاركة
حياك الله احوي ابو ريان

لازم انت بنفسك تحدد هل المشكله من البطاريه فارغه ام المشكله

من شي ثاني بمعنى اخر جرب اذا ماشتغلت السياره معاااك دق هرن شغل الانوار

علاشان تعرف اذا اشتغل النور والهرن يدق معناه ان البطاريه تمااام وحتمال من السلف

اذا مايولع النور ولا فيه اثر كهرب معناه من الدينمو مايعبي البطاريه لانك غيرت بطاريه

هذا مجرد اجتهاد يساعدك في فهم المشكله ولازم من كهربائي والمثل يقول اعط الخباز خبزه

ولو اكل نصه انا من الشرقيه ومتعامل مع الوكاله ولا عندي خلفيه عن الورش وبالتوفيق اخي الكريم

^^^^^^^^^^^^^^^
+1:116:
أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 16057
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الشرقية-الخبر
المشاركات: 59
قوة السمعة: 13
ابوريان-الخبر is on a distinguished road
افتراضي رد: من يفيدني مشكور___
7#
06-11-2010, 12:43 PM

الأساتذه الكرام tabosh,,وsErver_11,,,وابو وديع,,,بلال الزعبي يعطيكم العافية وبارك الله فيكم ومشكورين عل التعليمات والنصايح,,,ودمتم بالنسبة للانوار والهرن مع التشغيل كل شي تمام وانا من اسوي اشتراك تشغل طبيعي,,البطارية جديدة..هي مزاج اسبوع تمام وتصدف احيانا مع البرووووده(بروده الطقس) سبحان الله اعرف ماراح تشتغل وفعلا,,

التعديل الأخير تم بواسطة ابوريان-الخبر ; 06-11-2010 الساعة 12:48 PM
ابوريان-الخبر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:44 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26