logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية bmw_x5.4.8is
bmw_x5.4.8is
موقوف
رقم العضوية: 13537
تاريخ التسجيل: Dec 2009
العمر: 36
المشاركات: 1,450
الدولة: الاردن - السعوديه
قوة السمعة: 156
bmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nice
03-11-2010, 09:55 PM
  #1
bmw_x5.4.8is غير متواجد حالياً  
افتراضي حكمة بس من الاخر

:: اعلان ::

‏ان اراد احدهم ان يطعنك فأعطه السكين ليطعنك وقل له لا تستغرب فأنا استحق ذلك لاني وثقت بشخص مثلك.

تجربتي مع شخص خان الصداقه بعد 14 سنه

تبا ل ذالك اليوم الذي عرفت شخص مثلك خان الصداقه و طعنها بعد ما كنت له الصديق و الاخ
تبا ل كل الايام و الذكرات اتي جمعتنا سويا و تبا لك في النهاية ..... :yes8:




ان مرت الأيام ولــــم تروني ... فهذه مشـــاركتي فتذكــــروني
وإن غبت ولم تجدوني اكـون ... وقتها بحاجة للدعاء فادعولي





ان مرت الأيام ولــــم تروني ... فهذه مشـــاركتي فتذكــــروني
وإن غبت ولم تجدوني اكـون ... وقتها بحاجة للدعاء فادعولي


بكر تيم


التعديل الأخير تم بواسطة bmw_x5.4.8is ; 03-11-2010 الساعة 09:59 PM
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
رقم العضوية: 14469
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,551
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: حكمة بس من الاخر
2#
03-11-2010, 10:55 PM
صح لسانك
تقبل مروري
ابومها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حكمة بس من الاخر
3#
03-11-2010, 11:21 PM
بكر بكر شو مالك حبيبي ليش معصب وزعلان
اللى باعك ببصله بيعه بقشرتها
انت مش عارف الزمن الاسود هذا اللى احنا فيه
على اى حال جيب حبه دواء لوجع الراس ونام وبكره انا متأكد راح تنساه
واذا ماعرفت تنساه رن على وانا بدبره ماشي يا مان
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw_x5.4.8is
موقوف
رقم العضوية: 13537
تاريخ التسجيل: Dec 2009
العمر: 36
الدولة: الاردن - السعوديه
المشاركات: 1,450
قوة السمعة: 156
bmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nice
افتراضي رد: حكمة بس من الاخر
4#
03-11-2010, 11:28 PM
ولله يا صديقي اليوم شفت شب من 5 سنين راحت الصحبه من ايام الحادث الي علمك فيه بس حبيت احكي و افضفض هون


ان مرت الأيام ولــــم تروني ... فهذه مشـــاركتي فتذكــــروني
وإن غبت ولم تجدوني اكـون ... وقتها بحاجة للدعاء فادعولي





ان مرت الأيام ولــــم تروني ... فهذه مشـــاركتي فتذكــــروني
وإن غبت ولم تجدوني اكـون ... وقتها بحاجة للدعاء فادعولي


بكر تيم

bmw_x5.4.8is غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حكمة بس من الاخر
5#
03-11-2010, 11:43 PM
احنا قلبنا كبيييييييييييير راح نسمعك عشان نشوف اخرتها معاك هههههههههههههههههههه
وينك يا طبوش تعال شوف صاحبك

sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 14981
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 95
قوة السمعة: 17
مقلع 2000 is on a distinguished road
افتراضي رد: حكمة بس من الاخر
6#
04-11-2010, 01:05 AM
أحياناً أحمد ربي أنه لا أصدقاء لي . كان واحداً هو ذاتي و توفاه الله . بعدها ما أحببت تكوين الصداقات أبداً ، و إن حصل فتكون سطحية .


الله يعينك على صاحبك
مقلع 2000 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: حكمة بس من الاخر
7#
04-11-2010, 01:23 AM
مساء الخير بكر
حسيت فيك بس لا تزعل انا كان عندي حشرة صاحبتة 6 سنوات كنا على طول مع بعض و مش راح احكي ايش سويت معاه من معروف طول الفتره و للاسف بعمره ماعملمعياي معروف ولاكنت انتظرمنه شي
بس بيوم قطع العلاقة واليوم لي 6 سنوات ماشفته ولا كلمته يعني 12 سنه من اول يوم عرفته
اليوم المغرب كنت اكلم صديق عرفته منقبل 9 سنوات و انا منقطع عنه ب6 سنوات لقيته على الايميل و تبالدنا اطراف الحوار وقال لي ايش اخبار فلان كنتم على طول سوى و لما بلغته بما فعل قال بختصار ما بستاهلك
و انا اليوم اقول لك مابستاهلك و هو الخسران و انت الربحان ولا تاسف على غدر الزمان فلطالما رقصت على جثث الاسودكلابا لا تحسبن برقصها تعلوعلى اسيادها تبقى الاسود اسودا و الكلاب كلابا
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw_x5.4.8is
موقوف
رقم العضوية: 13537
تاريخ التسجيل: Dec 2009
العمر: 36
الدولة: الاردن - السعوديه
المشاركات: 1,450
قوة السمعة: 156
bmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nice
افتراضي رد: حكمة بس من الاخر
8#
04-11-2010, 01:30 AM
ع راسي يا زعبي

هاد الشب كان زي خيالي الي وين ما اروح معي كل شي امشيلو اياه حتى الجامعه نجح من وراي قدما كنت اعملو مشاريع

بتاريخ 23-11-2005

كنا مروحين سوا معو بي ام 328 كوبيه كان طاييييييييييير حرفت معو السياره و قلبنا ع سرعة 130
هو ما صار فيه شي الضرب اكلتها انا 8 كسور في ايدي تفتت عظم ارتجاج تمزق و حاله

تركني انازع في السياره و راح يتفرج ع سيارتو لما اخدوني الناس ع اخر نفس ع المستشفى وراحت الشرطه صار يحكي انو ليه اجت الشرطه وانت اردني و عارف نظامنا كيف مع الشرطه والحوادث كروكها و اخدوه ع الحبس عشان عمل تخريب اموال عامه مش عشاني انا اتنازلت عن حقي عشني متضرر و صار في محكمه هشان الحق العام صرت لازم احضر بس محسوبك مكسر يرن علي و يهددني تخلي ما زارني او قلي الحمد ع السلامه بعد 14 سنه صحبه

عرفت ليه بتحز في بالي


ان مرت الأيام ولــــم تروني ... فهذه مشـــاركتي فتذكــــروني
وإن غبت ولم تجدوني اكـون ... وقتها بحاجة للدعاء فادعولي





ان مرت الأيام ولــــم تروني ... فهذه مشـــاركتي فتذكــــروني
وإن غبت ولم تجدوني اكـون ... وقتها بحاجة للدعاء فادعولي


بكر تيم

bmw_x5.4.8is غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حكمة بس من الاخر
9#
04-11-2010, 01:33 AM
يقول المثل اعمل منيح و كب في البحر,هذا الذي تتكلم عنه ليس بصاحب ,
ليش تزعل و تبكينا,
لكن لا تنسى انه عند الله لا يضيع المعروف,
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw_x5.4.8is
موقوف
رقم العضوية: 13537
تاريخ التسجيل: Dec 2009
العمر: 36
الدولة: الاردن - السعوديه
المشاركات: 1,450
قوة السمعة: 156
bmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nice
افتراضي رد: حكمة بس من الاخر
10#
04-11-2010, 01:41 AM
ولله يا صاحبي مش قادر كل ما اشوف الجروح الي في ايدي و رقبتي و الكسر الي اكل من عمري شهور وايام ل صار سيره وانفتحت يا زلمه 6 شهور ما اعمل شي اهلي يطعموني و يعملو كل شي الي ايدين تنتين مربطين
مسكورين و بعد كل الفتره هاي مش صاحي من الصدمه انو كيف هيك صار بتعرف ليه طبوش

الوجع وجعين لما الواحد بعمل حادث بغيب انا بقيت صاحي و ذاكر كل شي سمعت عظمي و هو بتكسر و شفت دمي وهو بطلع مني

الوجع التاني امي لما يجيها خبر انو ابنها مات بحادث سير عشان الي شاف السياره قال مستحيل طلع منها حد

عرفت ليه طبوش مرات الذكرى بتظل تحفر بالواحد و تقسيه كل يوم بتمنى اشوفو قالب بسيارتو اجي عليه و هو باخر نفس و ادعس ع راسو و يموت قدامي


ان مرت الأيام ولــــم تروني ... فهذه مشـــاركتي فتذكــــروني
وإن غبت ولم تجدوني اكـون ... وقتها بحاجة للدعاء فادعولي





ان مرت الأيام ولــــم تروني ... فهذه مشـــاركتي فتذكــــروني
وإن غبت ولم تجدوني اكـون ... وقتها بحاجة للدعاء فادعولي


بكر تيم

bmw_x5.4.8is غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:33 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26