logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
عباااس is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار بخصوص الحراره
11#
05-11-2010, 03:57 PM
ياهلابكم

اولا انا ماعرف صاحب السياره الا بالمعرض ويقول صاحبها انه مستخدمها لمدة سنتين مافيها شي

ثانيا السياره اشتريتها قبل اسبوع تقريبا

ثالثا اخي الطبوش ، بسألك عمار شو يقرب لك ؟

ياخي احس باحساس غريب ! يارب يكون احساسي غلط

على العموم للفايده انا شكيت ان الرديتر ماهو مظبوط وقلت للميكانيكي يشيك عليه وشافه من بين المروحه

والمكينه وحصل فيه تنسيم وتلحيم وقلت بغيره كامل قال لي المعلم (اسمه عمر في ورشة المشعل حبوب

ومحترم وفيه امانه يحاول يوفر عليك)انا ما اقدر الا السبت وقلت له انا مستعجل واستاذنك

بصلحها برا قال اوكي.

طلعت لورشه اسمها ورشة البي ام فيها واحد اسمه سامر بالصناعيه القديمه قال اوكي نغير لك الرديتر ونفك

بلف الحراره التابع لمبرد زيت القير ب٣٠٠ ريال قلت اوكي

اشتريت الرديتر ب٨٣٠ ريال طبعا الاماني ماهو الاصلي لان الاصلي ب١٦٠٠ وانا كل سنه اغير الرديتر

وبعد مافك الرديتر حصلت الرديتر من فوق بارد ومن تحت حار جدا وهذا يدل على ان الرديتر مسكر والماء مايدور

في كامل الرديتر وهذا من اسباب الحراره قال لي بلف الحراره صاير ثقيل ولايصلح قلت الشكوى لله نروح نجيب

بلف جديد واشتريت الاصلي الوكاله ب٢٧٠ ريال [حصلت الالماني ب١٩٠]

[للمعلوميه القطع ، اشتريتها من محل اسمه العسيري الصناعيه القديمه شارع الجمعيه ٠١٤٤٨٤٦٧٤]

ولكن فيه ملاحظه بالمعلم سامر يشخص لك السياره ولكن مايحط يده فيها ولا يلمسها العمال عنده هم اللي

يشتغلون.

وصراحه سعر تغيير الرديتر كان مناسب ولكن سالت عن شغله ثانيه بنفس الورشه وقالوا لي سعر عالي مره

يمكن يكونوا من النوعيه اللي تعطيك سعر طيب اذا كنت اول مره تزورهم والمره الثانيه يصلخك ولكن عموما

الرجال محترمين واسلوبهم طيب

وبالنسبه للسياره رحت عليها مشاوير وللان تمام وان شاء الله تدوم ماترجع حليمه لعادتها القديمه .
عباااس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
12#
05-11-2010, 04:34 PM
[quote=عباااس;110490]ياهلابكم

اولا انا ماعرف صاحب السياره الا بالمعرض ويقول صاحبها انه مستخدمها لمدة سنتين مافيها شي

ثانيا السياره اشتريتها قبل اسبوع تقريبا

ثالثا اخي الطبوش ، بسألك عمار شو يقرب لك ؟

عمار اخوي

ياخي احس باحساس غريب ! يارب يكون احساسي غلط

ممكن توضح هذا الاحساس الغريب؟
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
13#
05-11-2010, 04:37 PM
الحمد لله على السلامه ,,,,وإنشاء الله آخر الخرابات ,,,والقطع اللتي غيرت ماهي خساره بالعكس ظمنت إصلاح اكبر مسببات الحراره ,
أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
ياسر الحميقاني is on a distinguished road
14#
05-11-2010, 09:30 PM
مرت علي مشكلة الحرارة .. وديتها عند محل متخصص في صيانة كل فئات البي إم في الصناعية القديمة .. وغير لي طرمبة الموية كاملة (أخت الوكالة) بـ (1300) ريال .. موفق أخوي
ياسر الحميقاني غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
15#
06-11-2010, 11:18 PM
استفسرت عن صلة القرابه لاني اشوفك تمدح فيه

احساسي انه قريب لك واحتمال انك تمدحه لاجل صلة القرابه ولكن لو كان المدح من شخص غيرك

ومايقرب لعمار يكون افضل لاجل شهادتك انت بأخوك مجروحه . ( يمكن اكون انا غلطان )

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

بالنسبه للسياره طلعتها من ورشة البي ام الي في صناعية الامير سلمان ( الصناعيه القديمه)

اسم المعلم فيها ابو منذر وفيها واحد اسمه سامر الله لايسامحهم طلعت السياره من عندهم

العشاء وثاني يوم العشاء يعني بعد 24 ساعه رجعت الحراره مره ثانيه وقفت السياره على طول

واتصلت في المعلم عمر واول مافتح الكبوت حصل المروحه طايحه !!!!!!!!!!!!!!

بالله وش رايكم ؟

المشكله قلت لكم انهم مايشتغلون بانفسهم(ابو منذر وسامر ) يخلون العمال تشتغل بالسياره

وبعدين الي يشتغل بسيارتك 3 ولا 4 وكل واحد يعتمد على الثاني ويطبقون السياره باسرع وقت

ومش حالك.

استلمها الاخ عمر الحمصي وشد المروحه وضبطها وطلعنا نجربها راحت الحراره ولكن مازالت

مشكلة تبديل النمر ماتبدل الا بطلعت الروح وخليتها عنده وبنشوف اخرتها مع البي ام

ومن اليوم بعلن بيعها اللي له رغبه في السياره يعطيني خبر و اوصف له الورشه ولا المكان الي هي فيه ويشوفها

بي ام 745 ال اي

2002

اللون ابيض

داخل بيج

فيه رشوش

ماشي 168000
عباااس غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
16#
06-11-2010, 11:20 PM
اشكرك اخوي ياسر على مرورك
عباااس غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
17#
06-11-2010, 11:23 PM
الشكر موصول لكل من شاركنا موضوعنا
عباااس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
18#
06-11-2010, 11:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباااس مشاهدة المشاركة

احساسي انه قريب لك واحتمال انك تمدحه لاجل صلة القرابه ولكن لو كان المدح من شخص غيرك

اخي ممكن تجيب لي رد واحد انا قلت لك به اذهب لعند عمار؟
انا لم اقول لك اذهب لعند عمار , أقرأ ردودي جيدا و بعدها قول لي ان شهادتي بأخي مجروحه,
فقط اريد توضيح شيء لك, انت اخي في الاسلام و عمار ايضا اخي في الاسلام لكنكم لستم من امي و ابي, و شيء اخر انا من اوروبا و عمار من السعوديه,
على كل حال لو كان عمار اخي , كان من المطلوب قبل اي شيء ان تجرب التعامل معه قبل ان تذهب بك الشكوك بعيدا,
موفق خير ان شاء الله و اسف لاني تدخلت بموضوعك,

التعديل الأخير تم بواسطة tabosh ; 07-11-2010 الساعة 01:20 AM
tabosh غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
19#
07-11-2010, 12:07 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباااس مشاهدة المشاركة

بالنسبه للسياره طلعتها من ورشة البي ام الي في صناعية الامير سلمان ( الصناعيه القديمه)

اسم المعلم فيها ابو منذر وفيها واحد اسمه سامر الله لايسامحهم طلعت السياره من عندهم

العشاء وثاني يوم العشاء يعني بعد 24 ساعه رجعت الحراره مره ثانيه وقفت السياره على طول

واتصلت في المعلم عمر واول مافتح الكبوت حصل المروحه طايحه !!!!!!!!!!!!!!

بالله وش رايكم ؟

المشكله قلت لكم انهم مايشتغلون بانفسهم(ابو منذر وسامر ) يخلون العمال تشتغل بالسياره

وبعدين الي يشتغل بسيارتك 3 ولا 4 وكل واحد يعتمد على الثاني ويطبقون السياره باسرع وقت

ومش حالك.

استلمها الاخ عمر الحمصي وشد المروحه وضبطها وطلعنا نجربها راحت الحراره ولكن مازالت

مشكلة تبديل النمر ماتبدل الا بطلعت الروح وخليتها عنده وبنشوف اخرتها مع البي ام

ومن اليوم بعلن بيعها اللي له رغبه في السياره يعطيني خبر و اوصف له الورشه ولا المكان الي هي فيه ويشوفها

بي ام 745 ال اي

2002

اللون ابيض

داخل بيج

فيه رشوش

ماشي 168000

اخويا بالنسبه للقرابه المشرف طبوش دلك عليه لانه من افضل واكفأ الميكانيكيين والفنيين على مستوى المملكه
ولانك تسأل عن ميكانيكي لازم الميكانيكي يكون اهل ثقه لانه من طرف اعرق منتدى عربي والاول في سيارات البي ام
لازم يكون الميكانيكي ممتاز
والمواصفات هذه موجوده في عمار
تحياتي لك
المهم
مشكلتك انحلت ؟؟؟؟
sawalhi غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
افتراضي : استفسار بخصوص الحراره
20#
07-11-2010, 12:56 AM
اهلين وسهلين بالجميع

انا ماسبيت او غلطت بكلام جارح على احد

انا كان سؤالي هل هو يقرب لك؟

انت قلت اخوي ، والاخ شهادته باخوه مجروحه !

انا ماسبيت عمار لاني ماتعاملت معه وان شاء الله يكون قد الثقه اللي ذكرتوها .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

وبالنسبه للسياره للان عند الورشه بيكشف على قطعه خاصه بالقير بيطلعها وينضفها ويرجع

يركبها ، وان شاء الله تظبط معاه لاني قايل له اذا ماظبطت نزلها المعارض على طول ماعاد ابيها.

الله يكفيكم شر الاعطال ويحل مشكلتي
عباااس غير متواجد حالياً