logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
bmw 728il
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
bmw 728il is on a distinguished road
02-11-2010, 08:33 AM
bmw 728il غير متواجد حالياً  
افتراضي مشكله بمكانيه موتري تفتفه وريحه بانزين

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب عندي مشكله بموتر 728اي موديل 97

الموتر كان واقف صارله فتره ماحركته وبعدها يوم شغلته صابت الماكينه رجفه وتفتفه طبعا قلت مالي غير خط وامسكه خط وحظرته من الكويت للحفر ورجعت بنفس الوقت اللهم وقفت عند اهلي شربت قهوه ورجعت بنفس اليوم وماضبط رحت وسويت له تصفيه شامله ( بواجي + بلكات + تنظيف بخاخات + فلتر هوا + فلتر بانزين )

طبعا نفسس المشكله اضطريت لفحص البساتم قالي شخص ان عندك بستم بالخامس والسادس مشكله الخامس نسبه الضغط حق البستم 25 بالميه والسادس 55 بالميه طبعا قالي رجعها لي بيوم ثاني واتركها انا رفضت وتنحت وجلست عنده الين شفته يخلط المواد وناظرت حط زيت فرامل مع منظف اسي ديلكو وفتح البواجي وصب داخل البساتم الاثنين الخامس والسادس طبعا خلا الموتر صافط تقريبا 5 ساعات وانا عنده ونايم بمكتبه المهم بعد الفحص بالكمبيوتر طلع في تحسن وان البستم الخامس صار فيه تحسن من 25 الي 60 والسادس صار من 55 الي 79 شي طيب قالي مسها خط وتوكل علي الله جربت فيها خط ونفس الحكايه الموتر وهو واقف تجيه رجفه طبعا كلمت كراج ثاني وقالي عندك صبابين محترقات قالي اسويلك الصبابات واصقطلك بستمين يعني تصير السياره 4 سلندر رفضت وطلعت منه وللحين ماني عارف وش الحل الموتر اول ماتشغله ماله شي ولا ريحه ولا شي لا انتظرته يحتر تشم ريحه بانزين تدعس له ماايطلع لا دخان ولا شي بس ريحه بانزين من الشكمان

فاابي الحل جزاكم الله خير

مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: مشكله بمكانيه موتري تفتفه وريحه بانزين
2#
02-11-2010, 09:01 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز بالنسبة لرائحة البنزين تأكد من الايرماس ترا هو اللي يسبب نفظة بالمكينه ورائحه بنزين او كربون وتأكد من حساس الاكسجين اللي بالكنداسه (العادم)
راجع هذه الروابط

http://gulfbmw.com/vb/showthread.php?t=13426

طرقة اصلاح حساس الاوكسجين

التعديل الأخير تم بواسطة suliman/// ; 02-11-2010 الساعة 09:03 AM
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
3#
02-11-2010, 04:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgbmw مشاهدة المشاركة
اخي العزيز بالنسبة لرائحة البنزين تأكد من الايرماس ترا هو اللي يسبب نفظة بالمكينه ورائحه بنزين او كربون وتأكد من حساس الاكسجين اللي بالكنداسه (العادم)
راجع هذه الروابط

كلامك صحيح
tabosh غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
Hussain-BH is on a distinguished road
4#
03-11-2010, 10:19 PM
السلام عليكم

أخوي اذا مكينة سيارتك مثل الي بصوره M52 فاينس واحد انصحك لا توضبها غيرها كامل بمكينه وارد الجابان قيمتها 4500 ريال افضل لك

Hussain-BH غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
5#
05-11-2010, 02:05 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgbmw مشاهدة المشاركة
راجع هذه الروابط

يعطيك العافييه وبااجلس افكفك فيها بعد شوي ولا بكراا اوديها لورشه واحد وافكفكها انا وياه

سلمت يالذيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح
والله انت الصح فديتك

شرفني تواجدك ومرورك ياغلاي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain-bh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أخوي اذا مكينة سيارتك مثل الي بصوره m52 فاينس واحد انصحك لا توضبها غيرها كامل بمكينه وارد الجابان قيمتها 4500 ريال افضل لك

وعليكم السسسلام ياهلا ويامرحبا اسفرت وانورت يالله حيييه

لا فديتك الماكينه حجمها كبير مو زي ذي

شكرا لك وشرفني توااجدك وحضورك عزيزي
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
6#
05-11-2010, 05:59 AM
تقريبا زي هاذي الللي بالصوره :ntntr::ntntr::ntntr::ntntr:
أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
7#
09-11-2010, 10:23 PM
سويت الي قلتو عليه وغيرت الحساسات كلها

ومازالت نفسس المشكله

وللعلم ظهرت لي مشكله الحراره

اني لو شغلت السياره ومشيت تقريبا 10 دقاايق عليها بالدي وبعدها حولت سبورت بعدها قير عادي ترتفع علي الحراره ويطلع لي انذار اني الحراره الماكينه ارتفعت اطفي السياره وارجع اشغلها يرجع نص ماعنده مشكله رحت وشفت الترمستات ونظيفه وشفت الردايتر مافيه شي

طبعا اليوم مشيت عليها واسرعت والين طلع لي انذار ان الماكينه تعدت الحراره طبعا صفطت وطفيت السياره وفتحت شوي غطا الراديتر ويطلع هوا حااااررر وبعدها نزل المويه خليييته الين طلع المويه كلها وعبيتها مويه ورحت لكراج قلت ابيك تسوي لي تنسيم وسوا ماقصر ببلاش وبعدها بشوي ظهرت لي نفسس المشكله بس الحراره تعد النص بشخطه ورجعت حررارتها طبيعيه وبعدها ارتفعت انجنيت ابي حل يااخووااان
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
8#
10-11-2010, 02:04 AM
اخوي انت تأكد من تماتيك المروحه (كلتش المروحه) او المراواح اللاماية ايضا الطرمبة حقة الموية كل هذا يسبب بارتفاع الحرارة اذا انت من اهل الحفر روح للورشة اللي فيها علاء السوري اللي مرسوم على مدخلها شبح
suliman/// غير متواجد حالياً