logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

alijtb
Bimmer متميز
قوة السمعة: 21
alijtb is on a distinguished road
23-10-2010, 11:58 PM
alijtb غير متواجد حالياً  
افتراضي مشكلة في جربوكس ٧٤٠i موديل ٩٨

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم شباب ؟
قبل ممكن اربع اشهر غيرت مكينة السيارة وقلت الحمدلله ارتحت من اكبر المشاكل المهم بعد شهر طلعت فيها مشوار من شمال المملكة إلى جنوبها والحمدلله تمام مثل اللوز وفي الرجعة وبعد جده طلع صوت ونه مثل ونة علبة الدركسون قلت بسيطه وصلت عليها حتى تبوك لكن كان الجربوكس فيه شغلات غريبة عند الوقوف يغير ترسين ورى بعض على طول مع نتعه في السيارة
رحت حق الورشه وطلع المكنيكي وجربها وطلع صوت الونه من الجربوكس سئلني متى اخر مره غيرت زيت وفلتر الجربوكس قلت ما غيرته من يوم ما شريت السيارة من اربع سنوات قال روح اشتري زيت وفلتر ونجرب ممكن يضبط معك ممكن لا قلت على الله توكلنا
يوم فتح الغطاء حق الجربوكس انخرع المكنيكي من برادة الحديد الي في المغنطيس ممكن مثل " فنجان القهوة العربية " قال ان اشتغل الجربوكس نعمه من الله نظف الغطاء وركب الفلتر الجديد وعبى الزيت شغلت السيارة وعيرت في R كان الوضع تمام و D كان احسن طلعت في السيارة وجربتها تمام ولا فيها اي مشاكل.
طالت القصه
بعد اسبوع بداء الجربوكس يخرف حيث انه لما تكون السيارة بارده امشي عليها يكون الجربوكس تمام حتى يسخن الجربوكس اسمع صوت طقه من داخل الجربوكس وتنطفي النبه الي في الطبلون ولنبة الريوس الي في الخلف ما تشتغل والحساس ما يشتغل والمريا الجانبيه ما تنزل لما اعشق في R وفي الدي تبقى في ترس واحد والعزم ثقيل ولا استطيع ان احولها عادي وعند الوقوف ووضعها في N تنتع نتعه غير طبيعية
انا اشك انه الزيت لما يسخن يتغير شغل الجربوكس
ارجوا ان اجد الحل لديكم
مع العلم موديل السيارة ٩٨
٧٤٠i

التعديل الأخير تم بواسطة alijtb ; 24-10-2010 الساعة 02:04 PM
الصورة الرمزية شادي جمال
Bimmer فضي
قوة السمعة: 65
شادي جمال has a spectacular aura aboutشادي جمال has a spectacular aura aboutشادي جمال has a spectacular aura about
افتراضي رد: مشكلة في جربوكس ٧٤٠i موديل ٩٨
2#
24-10-2010, 12:48 AM
دورلك علي قير ولا تغلب حالك اكثر من كذا النتعه والطقه ما تجي غير من شي مكسور داخل القير واصلا من اول ما شفت البراده الموجوده في القير اعرف انه في اي لحظه حيفرط القير ك؛(
شادي جمال غير متواجد حالياً  
cap
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
cap is on a distinguished road
3#
24-10-2010, 12:53 AM
انشاء الله موضوعك بسيط مو مثلي انا كنت قريب من مشكلتك وعرضتها للشباب وتفاعلوا معاي وتقدر تقراه بالكامل وتستفيد http://gulfbmw.com/vb/showthread.php?t=13296
واحب اقولك انا كان عندي طقه وطلعت مجموعه مكسوره وغيرت جربكس مستخدك وجربته والله الحمد
cap غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية روعة حلم
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 84
روعة حلم will become famous soon enough
4#
24-10-2010, 12:57 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم المشكله انك غيرت الزيت المفرووض تغير الفلتر وتزيد الزيت اذا كان ناقص ع العموم صار اللي صار والله يعوضك مشكلة سيارتك والله اعلم من مخ القير او الكمبيوتر لانو الاثنين اذا تعطلو تقوم السياره بالرابع وتكون ثقيله وعند تفضيت السياره تنتع لذا اسلم حل لك انك تغير قير كامل لانو حق المخ بحدود 1500 الي 2000 وقيمة القير كامل من 2500 الي 3000 وبلاش تخسر زياده بس سؤال هل يطلع لك تحذير ع الشاشه وقت العطل ام لا

وموفق خير
روعة حلم غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
5#
24-10-2010, 01:38 AM
اذكر متى تجي النتعه هل لما تطفي اللمبات حقة القير ؟؟؟
suliman/// غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
6#
24-10-2010, 01:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgbmw مشاهدة المشاركة
اذكر متى تجي النتعه هل لما تطفي اللمبات حقة القير ؟؟؟
نعم لما تطفي اللمبات حق القير
alijtb غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
7#
24-10-2010, 01:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة حلم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم المشكله انك غيرت الزيت المفرووض تغير الفلتر وتزيد الزيت اذا كان ناقص ع العموم صار اللي صار والله يعوضك مشكلة سيارتك والله اعلم من مخ القير او الكمبيوتر لانو الاثنين اذا تعطلو تقوم السياره بالرابع وتكون ثقيله وعند تفضيت السياره تنتع لذا اسلم حل لك انك تغير قير كامل لانو حق المخ بحدود 1500 الي 2000 وقيمة القير كامل من 2500 الي 3000 وبلاش تخسر زياده بس سؤال هل يطلع لك تحذير ع الشاشه وقت العطل ام لا

وموفق خير
اخي الشاشة إلي في الطبلون عندي مو شغالة لكن وقت العطل يطلع صوت جرس الانذر
alijtb غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
8#
24-10-2010, 02:00 PM
انا من راي ان القير مافيه شي لاكن العطل من الحساس تحت عصى القير

لان انت تقول لما ترجع للخلف المرايا ماتنزل و المرايا مالها اتصال في القير فقط في حساس عصى القير

الافضل تشيك السياره كومبيوتر اثناء ضهور المشكله
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
9#
24-10-2010, 02:06 PM
شكرا اخواني على المساعدة
alijtb غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
10#
24-10-2010, 03:24 PM
عند أي ورشه صلحت القير من البدايه ,,,
أبووديع غير متواجد حالياً