logo
منتدى فئات BMW الأخرى جميع فئات BMW الاخرى

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
21#
24-10-2010, 11:14 PM
حبيبي هيتنجر انا سالتك كذا مره من وين من العراق و مجاوبتني

وش قالولك تنطرد من المنتدى اذا دليتنا مكانك باي باي عراقو افندي

على العموم انت الخسران كان ودي اساعدك بخصوص القير موجود سياره تفسيخ (تشليح) وارد الماني و فيها قير
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
22#
24-10-2010, 11:27 PM
حبيبي شوف

اذا حبيت تقارن بين السيارتين مو مشكله
لكن قارنهم بنفس الوزن ونفس المحرك بدون اضافات "لو سمحت "
انا انتظر الرد الليله ما راح انام ماشي ؟؟؟
حاول اقنعني لاني لا اقتنع بسهووووله
انا لغايه هذا اليوم غير مقتنع بسياره تويوتا عارف ليش
انا اقولك
عندي مركز صيانه للسيارات كل 7 سيارات تويوتا تيجي عندي لعمل صيانه
واحده فقط bm
يعني النسبه 7/1
sawalhi غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
23#
24-10-2010, 11:30 PM
صويلحي لا تتعب حالك اصلا ما فيه مقارنه و الافضل ينغلق الموضوع
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
24#
24-10-2010, 11:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
صويلحي لا تتعب حالك اصلا ما فيه مقارنه و الافضل ينغلق الموضوع
والله يا اخوي انا اقول خليه شويه عشان اخليه يكتشف الخطأ لوحده بين مقارنه اعظم سياره في التاريخ وبين المدعوه تويوتا

لو كان قال نيسان او هوندا كان يمكن نتناقش لكن تويوتا
sawalhi غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 16202
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 41
قوة السمعة: 0
هيتنجر is infamous around these parts
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
25#
25-10-2010, 07:04 AM
طبعا انا جاي اقارن بنفس الوزن خاصة الفئة الخامسة وية الكراون نفس الوزن تقريبا فرق قليل جدا

اقتباس:
هههههههههههه
يعني كنت موقع إني خلصت من آخر إنسآآآن يقآرن المرسيدس بآلـbmw هذا الكـلام من آسبووع
واليوووم اتفآجـئ بوجود شخص يقآرن التويوتآآآ بــ (..........) حرآم حتى آذكر آسمهآ
لـكـن المثل يقول ــــــــــــ إذا خآطبك الجآهلــــون فقل سلاماَ ــــــــ
وشكرا لموضوع آخووي
وعلى فكرة للاخ الي يقول اني جاهل بدل هذا الكلام الفاضي يخلي الي محرك ونقارن انا وياه وانشوف

وانا من محبي بي ام دبليو بس حبيت اضيف هذا الموضوع فقط
اقتباس:
اذا حبيت تقارن بين السيارتين مو مشكله
لكن قارنهم بنفس الوزن ونفس المحرك بدون اضافات "لو سمحت "
طبعا انا قارنت بين السيارات من نفس الوزن بس انتة لو تشوف انا اقارن المحركات يعني لو ابدلنة محرك التيوتة 3.0 مكان محرك البي ام 3.0 يمكن سيارة البي ام تكون اقوى على الشارع

اقتباس:
حبيبي هيتنجر انا سالتك كذا مره من وين من العراق و مجاوبتني
اني بصراوي


اقتباس:
7/1
هذي النسبة صح لان انت شوف الشارع بيه نسبة 700 سيارة ل سيارة لعشر سيارت بي ام فقط


اقتباس:
وثقل السيارة ووزنها شي مفيد جداً للسيارة ويساعد منظومة مانع الانزلاق بشكل واضح وفعال ويفيد السيارة من ناحية الثبات وعدم التأثر بالرياح اثناء السرعات العالية...


والمعادلة صعبة التحقيق هي كالتالي : وزن سيارة ثقيل + فخامة مترفة + امان (بإذن الله سبحانه وتعالى) + اداء رياضي



وبلنسبة للوزن الوزن كل ما يصير اقل تكون اثبت على الطريق والفورملا وان مثلا خفيفة ولاكن ثابتة يعني
انكول انو السيارة متنقاس بالوزن وشركة بي ام دبليو كل ماتنزل سيارة جديدة تقول انه لقد قل وزن السيارة اكثر ب كذا كذا كيلو
هيتنجر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
26#
25-10-2010, 08:33 AM
يال ضياع الوقت، مع احترامي لصاحب الموضوع واعتذاري له ولجميع من شارك في هذا الموضوع، سيتم اغلاق هذا الموضوع، الذي سيستنزف وقت الاعضاء والمشرفين وبدون جدوى.
من تجارب سابقه مثل هذا الموضوع لا يستفاد منه وخصوصاً ان المقارنه في غير محلها.
هذا اللي ناقص تويوتا!!!!!!!!!!!!!!

الا ترى ان السيف ينقص قدره اذا ما قيل ان السيف امضى من العصا

فلن اسمح بإي مقارنات

التعديل الأخير تم بواسطة BMER ; 25-10-2010 الساعة 08:36 AM
BMER غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
27#
25-10-2010, 01:14 PM
^^^


اي والله يابو عبدالرحمن احسنت


ويفتيك يقولك لالا كل ماخفت السيارة كل ماصارت اثبت !! يحط قوانين من راسه ويناقش على اساسها وكأنها قواعد رياضية ثابتة


ياخسارة كل حرف كتبته بهالموضوع وكل ثانية قضيته فاتح هذي الصفحة
نديم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:33 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26