logo
منتدى فئات BMW الأخرى جميع فئات BMW الاخرى

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer نشيط
رقم العضوية: 16202
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 41
قوة السمعة: 0
هيتنجر is infamous around these parts
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
11#
24-10-2010, 05:13 PM
خل اجيكم واحد واح ابدي بالي سبني بالطريقة الحظرية

الاخير مثلا انا محطيت شي مو صحيح وكلة مجمعة انا وللعلم انا مقارنت سارات من موديلات مختلفة بل بنفس السنين راعي البي ام X6 ردا عليك اطيك شغلة تعرف القوة الحصانية شلون يحسبوهة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا انشالة كتلي اشلون اتكون رديت على روحك
اقتباس:
ما اختلفنا ان التويوتا قوي وقطع غياره رغيصة بس الواحد بدو الفخامة والراحة والمتعة في القيادة لكن تويوتا مهما كانت قوتها ما توصل لنظام الحماية والامان والمتانه في الالماني بغض النظر عن قوة المحركات
يعطيك الف عافية على المعلومة الحلوة والمفيدة
صح ابن صح يعني ماننكر انو المحرك الياباني اذا شدو عليه توربو يوصل حتة 700 حصان مثلا المستوبيشي الي في توب كير الي هية اصلا محركهة يوصل 230 حصان وية توين توربو ودبلات جدد صارت تتسارع توصل المية 3.2 ثانية

فيا اخ BMW E38 740i
انتةهسة سيارتك يا موديل حتة اشوفك الي مثل سيارتك يعني من نفس الفئة من المحرك والحجم اطيك الفرق وانشالة اتشوف

انا مجبت ونسخت علليكم انا مشارك بهواي منتديات بس محصلي الشرف الكة منتدااكم يعني موجديد على الشغلة


11iyad11 ومثل مكلت يعني صح يجوز التيوتة سياراتهة مو بنفس الجودة بس شوف الفرق السعري يعني بي ام من نفس السنة تشتري 2 تيوتة من نفس السنة




اقتباس:
طيب نسيت اهم نقطة تحكم التسارع حق السيارة...الا وهي الوزن


يعني سيارات بي ام ضعف وزن سيارات تويوتا !!! اكيد بيكون فيه فرق بالتسارع


شف تسارع m5 و evo تلقاهم متقاربين مع فرق سعة لترية وسلندرات اكثر للام5...لكن الوزن يحكم التسارع



صح يعني انا اكولك انوالسيارات تختلف بالوزن بس هوة الوزن مو شي ينحمد بيه يعني مو شي زين حتة واحد يذكرة بلعكس شي شين حك السيارة





راجعلكم انشالة واذا عدكم مقارنة بالمحركات انا حاظر

وبالنسبة للكير ولة صح الي كلتة انا اهواي اكحص





هيتنجر غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
12#
24-10-2010, 05:43 PM
يا اخي انا مسبيتك بالعكس عجبني رد فعلك هادء و مذوق لاكن انت خال مقارنات بين محركات عاديه امام محركات تيربو

التيربو يعطي قوه خارقه للمحرك

انا سيارتي 740 موديل 1995 (خفاش) بالعراقي

مكتلي انت من وين من العراق
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 16202
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 41
قوة السمعة: 0
هيتنجر is infamous around these parts
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
13#
24-10-2010, 06:01 PM
المهم يعني اعرف من سيارتك سيارة محرك 4.0 وهذا المحرك اكيد 8 سلندر ولسنة 1995

انا رح اقارنهة وية السلستور نفس السنة يعني مابين 1993 الى 1998 انشالة موافق

طبعا السلسزور جانت عندي وسيارة 8 سلندر
نجي للبي ام دبليو bmw740 i
bmw740 i (286 Hp) 1994-2001 توصل 100 ب 7 ثانية وسرعتهة النهائية 250


وهاي التيوتة سلسزور الي انقرض انتاجهة من زمان


TOYOTA CELSIOR 4.0 V8 i (280 Hp)1994-2000

هاي السيارة جانت عندي ونفس حجم محركك تقريبا بس طبعا ما اخفي عليك سيارتك اقوى من ناحية

المحرك

وهنا انكول انو البي ام دبليو فاخرة بصناعة المحركات الكبيرة ولاكن هنالك من هو احسن
منها في صناعة المحركات الصغيرة وهية التيوتة وغيرهة

التعديل الأخير تم بواسطة نديم ; 24-10-2010 الساعة 06:39 PM
هيتنجر غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 16202
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 41
قوة السمعة: 0
هيتنجر is infamous around these parts
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
14#
24-10-2010, 06:03 PM
فرق عدد الاحصنة هوة bmw740 i (286 Hp)

والتيوتة 280
هيتنجر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية حُب آستطلآع
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 15664
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 51
قوة السمعة: 0
حُب آستطلآع can only hope to improve
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
15#
24-10-2010, 06:03 PM
هههههههههههه
يعني كنت موقع إني خلصت من آخر إنسآآآن يقآرن المرسيدس بآلـbmw هذا الكـلام من آسبووع
واليوووم اتفآجـئ بوجود شخص يقآرن التويوتآآآ بــ (..........) حرآم حتى آذكر آسمهآ
لـكـن المثل يقول ــــــــــــ إذا خآطبك الجآهلــــون فقل سلاماَ ــــــــ
وشكرا لموضوع آخووي
حُب آستطلآع غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
16#
24-10-2010, 06:07 PM
يمكن الفرق صغير 6 حصان

لاكن هل بامكان سلسزور التغلب على الخفاش بالشلعه و السرعه القصوى

مكتلي انت من وين من العراق يمكن قريب عليه
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
17#
24-10-2010, 06:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حُب آستطلآع مشاهدة المشاركة
هههههههههههه
يعني كنت موقع إني خلصت من آخر إنسآآآن يقآرن المرسيدس بآلـbmw هذا الكـلام من آسبووع
واليوووم اتفآجـئ بوجود شخص يقآرن التويوتآآآ بــ (..........) حرآم حتى آذكر آسمهآ
لـكـن المثل يقول ــــــــــــ إذا خآطبك الجآهلــــون فقل سلاماَ ــــــــ
وشكرا لموضوع آخووي
ههههههههههه

تقصد خبير السيارات صح؟

لاكن انت يمكن ثقلت مع الاخ هيتنجر

تراه ولله مايقصد شي و هو رجال صريح و النقاش معاه حلو

ماهو جاهل
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
18#
24-10-2010, 06:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيتنجر مشاهدة المشاركة
صح يعني انا اكولك انوالسيارات تختلف بالوزن بس هوة الوزن مو شي ينحمد بيه يعني مو شي زين حتة واحد يذكرة بلعكس شي شين حك السيارة







ياخي لو سمحت مستقبلاً اكتب ردودك بالعربية الفصحى...ليس لعيب في لهجة اهل العراق ولكن عشان نفهم كل الكلام الي تكتبه


وثقل السيارة ووزنها شي مفيد جداً للسيارة ويساعد منظومة مانع الانزلاق بشكل واضح وفعال ويفيد السيارة من ناحية الثبات وعدم التأثر بالرياح اثناء السرعات العالية...


والمعادلة صعبة التحقيق هي كالتالي : وزن سيارة ثقيل + فخامة مترفة + امان (بإذن الله سبحانه وتعالى) + اداء رياضي


لو جبت لي سيارة يابانية وحدة قدرت تحقق هذي المعادلة اكون لك شاكر
نديم غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
19#
24-10-2010, 06:27 PM
هيتنجر انا اكول لو تعدل المشاركه رقم 13 و تمحي الصطر الاول يكون احسن ماهي حلوه

او واحد من المشرفين الكرام يعدل المشاركه 13 و يمحي الصطر الاول
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
موقوف
رقم العضوية: 14928
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 142
قوة السمعة: 0
B_M_W will become famous soon enough
افتراضي رد: تفوق المحرك الياباني وتحطيمه لمحركات بي ام حقيقة قديمة جديدة(خاص)
20#
24-10-2010, 08:33 PM
راعي البي x6 دائما بردوده ترى السخرية والإستهزاء وكأنه موظف في شركة بي إم دبليوا ويعطوه نسبة .
B_M_W غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:54 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26