logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تفتفه في سيارتي
11#
21-10-2010, 02:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الز ز مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


حلوووووووووووووووه اول كلمة هنا يأتي


قال انفخ ياشريم قال ما به برطم

والله يا ابو وديع انك ترعى
هذا دليل على عظمة عقلك ,,,,البخاخ لا تصل له الاوساخ لوجود فلتر للبنزين وفلتر بالطرمبه ولكن بعض المحطات التي خزاناتهم ماتتصين تجدها متلوثه بالترسبات والرطوبه ووووووو,,,عند التعبئه تخترق الفلاتر وتترسب بالبخاخات وتسبب صدى لها وتخرب .
فتح مخك شوي ياذكي ,,,وليتهم رقدوا ذيك الليله .:treeswing::treeswing:
أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 15436
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 141
قوة السمعة: 22
كداد خطوط is on a distinguished road
افتراضي رد: تفتفه في سيارتي
12#
24-10-2010, 04:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
هذا دليل على عظمة عقلك ,,,,البخاخ لا تصل له الاوساخ لوجود فلتر للبنزين وفلتر بالطرمبه ولكن بعض المحطات التي خزاناتهم ماتتصين تجدها متلوثه بالترسبات والرطوبه ووووووو,,,عند التعبئه تخترق الفلاتر وتترسب بالبخاخات وتسبب صدى لها وتخرب .
فتح مخك شوي ياذكي ,,,وليتهم رقدوا ذيك الليله .:treeswing::treeswing:
الى مايعرفك يابووديع يجهلك اتمنى من الشباب الدخول غلى المواضيع الخاصة لبو واديع معليش يابو واديع امسحى بوجهي
كداد خطوط غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: تفتفه في سيارتي
13#
24-10-2010, 05:53 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


وهذي 2 باند لعيونك يابو وديع


المنتدى للفائدة وليس المسخرة..خصوصاً انك تتمسخر على شخص يحاول يساعدك ويصرف وقته وجهده علشانك .. تقوم تكافئه انك تتمسخر عليه؟؟


((حَشَفٌ وسُوءَ كَيلاً))

التعديل الأخير تم بواسطة نديم ; 24-10-2010 الساعة 08:04 PM
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: تفتفه في سيارتي
14#
24-10-2010, 07:49 PM
يعطيكم العافية ويستاهلون الايقاف ....هذا ينطبق عليهم المثل...
(اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا)
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تفتفه في سيارتي
15#
25-10-2010, 11:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كداد خطوط مشاهدة المشاركة
الى مايعرفك يابووديع يجهلك اتمنى من الشباب الدخول غلى المواضيع الخاصة لبو واديع معليش يابو واديع امسحى بوجهي
يعطيك العافيه أخوي ,,,ردي لاجل توضيح المشكله الاساسيه لخراب البخاخات وهو رداءت بعض خزانات الوقود بالمحطات .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


وهذي 2 باند لعيونك يابو وديع


المنتدى للفائدة وليس المسخرة..خصوصاً انك تتمسخر على شخص يحاول يساعدك ويصرف وقته وجهده علشانك .. تقوم تكافئه انك تتمسخر عليه؟؟


((حَشَفٌ وسُوءَ كَيلاً))

شكرا أخوي نديم,,, ويكون بعلمك النوعيه هذه مسخرة الورش .
أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تفتفه في سيارتي
16#
26-10-2010, 07:31 PM
لا تهتم اخي ابو وديع حنا رجالك,
يا جبل ما يهزك ريح
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:55 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26