logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: بكل امانة من جرب العمل عند عمار بالعقيق ؟
11#
12-10-2010, 07:40 PM
وربي ان عمار كفو ورجال محترم فديت قلبه كييوت ذووق وصريح انا اثق في وصلح لي الكبوت وربي يوم جا الحساب قال ادفع اللي تبي صراحه الولد عسووول وشغيل مشالله عليه

وحرام عليك ياخي يلي تحش فيه قطع الارقاب ولاقطع الارزاق هداك الله
ابومها غير متواجد حالياً  
موقوف
قوة السمعة: 0
دائم التفاؤل is on a distinguished road
12#
13-10-2010, 08:14 AM
الاخوان اللي يدافعون انا ماجيت هنا اتبلى احد ووش مصلحتي وبالله عليكم جايب سيارتي فيها حنين وطقطقة بغير زيت وامشي وقسما بالله العلي العظيم انه جرب السياره وسلمته المفتاح ومشيت متى فحص كمبيوتر ماادري وش صلح ماادري وامس يوم رد ليته مارد بعد التطنيش واناموصيه يدور مخ قير طبعا على كلامه الاخير ان المخ خربان يقول هنا مالقيت بس فيه ناس يجيبون من قطر والامارات وانت دور بالصناعية وربي بهااللفظ يعني فكا والا كيف وزود عليه سألته يضمن الشغل قال اذا من المخ اضمنه وش تبون اكثر من كذا ... خافو من الله تبون سيارتي تجارب وياليت لقيت سعودي يعمل بالمركز وينه مالقيته..
دائم التفاؤل غير متواجد حالياً  
موقوف
قوة السمعة: 0
دائم التفاؤل is on a distinguished road
13#
13-10-2010, 08:41 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قبل الحكم على الرجال اتمنى منك وبكل صدق وصراحة تذكر لنا التالي :

متى فحص لك السيارة بالكمبيوتر؟

هل هو اقتراح عليك تغيير زيت القير او انت الي طلبت؟

هل وعدك ان تنتهي المشكلة تماماً او قالك الفالف بودي تعبان؟

انا كنت موجود اثناء وجود سيارتك وعندي خلفية عن الموضوع لكن ابغاك انت تفيدنا
مادامك موجود اسألك بالله اللي بتلقاه يوم القيامة مامعك الا عملك ثم بأهلك اللي ماعندك اغلى منهم هل انا طلبت تغيير الزيت والربله وقال السياره خربان مخ القير فيهاوتعمدت عدم اصلاحه ....
دائم التفاؤل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
14#
13-10-2010, 10:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائم التفاؤل مشاهدة المشاركة
الاخوان اللي يدافعون انا ماجيت هنا اتبلى احد ووش مصلحتي وبالله عليكم جايب سيارتي فيها حنين وطقطقة بغير زيت وامشي وقسما بالله العلي العظيم انه جرب السياره وسلمته المفتاح ومشيت متى فحص كمبيوتر ماادري وش صلح ماادري وامس يوم رد ليته مارد بعد التطنيش واناموصيه يدور مخ قير طبعا على كلامه الاخير ان المخ خربان يقول هنا مالقيت بس فيه ناس يجيبون من قطر والامارات وانت دور بالصناعية وربي بهااللفظ يعني فكا والا كيف وزود عليه سألته يضمن الشغل قال اذا من المخ اضمنه وش تبون اكثر من كذا ... خافو من الله تبون سيارتي تجارب وياليت لقيت سعودي يعمل بالمركز وينه مالقيته..
أخي الكريم

يجب ان نعرف جميعاً، ان شخص يعمل مثل عمل عمار ، يجب ان يعذر ان لم يرد على المكالمات، لأن الرجل يعمل بيده والعمل امانه، فليس من المنطق ان يترك عمله ويتفرغ للمكالمات، حتى اقرب الناس اليه في كثير من الاحيان لا يرد على مكالماتهم، لأنه وبكل بساطه لو رد على المكالمات لترك عمله وعطل مصالح العالم واصبح مأمور بداله بدل ان يكون مهندس، ولنعلم ايضاً ان الرجل ياتيه آلاف المكالمات فيرد على من؟ او يترك من؟؟
فأرجو التفهم والتماس العذر له ولمن يعمل كعمله.

الامر الآخر نحن هنا لسنا بصدد الهجوم والدفاع او التجني على أحد وانما الهدف من الردود هو تسوية المساله.

اما عن مسالة مخ القير، فماذا عساه ان يفعل لك ان لم يجده لك، هل يقوم بصناعته، او انه مسؤول و ملزم بتوفير القطعه؟؟ لم يجده، حاول انت ان تجده. والاتفاق كان واضح من البدايه.

على اي حال انا مستعد ان اذهب معك اليه وننهي المساله، ارس لي رقمك على الخاص و ما يكون الا الخير ان شاء الله
BMER غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
15#
13-10-2010, 03:14 PM
اقتباس:
مادامك موجود اسألك بالله اللي بتلقاه يوم القيامة مامعك الا عملك ثم بأهلك اللي ماعندك اغلى منهم هل انا طلبت تغيير الزيت والربله وقال السياره خربان مخ القير فيهاوتعمدت عدم اصلاحه ....
الموضوع كالتالي :

طبعاً انا باتكلم بشكل عام عن الموضوع لاني ماذكر كل التفاصيل الدقيقة..لكني عارف السالفة وشلون

واذا فيه بردي هذا كلام خاطيء اتمنى انك تصححه

انت جيت لعمار وشكيت له مشكلة بقير السيارة ونتعة عن توقيف السيارة

قالك ان مخ القير او الفالف بودي عندك تعبان

ورفعلك السيارة على الرافعة ووراك جلدة العمود كيف متقطعة وانها تعبانة...ونصحك بتغيير الجلدة وانت غيرته..وهي فعلاً كانت تعبانه وتغيير الجلدة لايعني (زوال المشكلة) لانه حدد لك المشكلة من البداية وقالك ان مخ القير تعبان

وانت بنفسك الي اقترحت تغيير زيت القير وقالك انه مايتغير ونصحك بتغيير الفلتر فقط وترجيع الزيت القديم...

وانت (((برغبتك))) غيرت زيت القير...وهو غيرلك الكارتير والفلتر لان الناغي اذا جيت تشري فلتر يبيعك معه الكارتير كامل يجي قطعة وحدة...وليس مثل الموديلات القديمة

خلاصة الكلام :

1- انت عندك مشكلة بمخ القير...لكنك غيرت فلتر الزيت وهذا شي استهلاكي وتغييره صحيح ومفيد ... وزيت القير انت غيرته برغبتك ونقول ان شاء الله يفيدك مايضرك

2- تم تغيير جلدة العمود وانت بنفسك عارف ان الجلدة القديمة تعبانه...وهذا ايضاً شي مفيد لك ولسيارتك

3- المشكلة الاساسية الي انت جاي عشانها حلها تغيير مخ القير...اذا غيرته ولا ضبطت السيارة هذيك الساعة تكلم ... لكن انت مشكلتك انك عارف وش المشكلة وماتبغى تصلحها وجاي تشكك بنزاهة الرجال !!!!!!!!!! هذا الكلام مايصير

4- الزبون هو المسؤول عن توفير القطع...وليس المهندس...اذا تبي تصلح سيارتك جب القطع بنفسك..الا في حالة انك بتركب قطع جديدة بهذي الحالة المركز يوفرلك القطع بالفواتير وانت تحاسبهم

انا عن نفسي انصح وبشدة بصيانة السيارات عند عمار...رجل نحسبه والله حسيبه انه امين وفاهم بمجاله...ماننصح الناس به عشان مصلحةشخصية وليس لنا ناقة ولاجمل في الموضوع لا من عمار نفسه ولا من مالك المركز...حنا فقط ندل الناس عليه عشان مايلعبون عليهم المراكز الثانية...على الاقل عمار يعرف يشتغل ويشخص الخراب !!!

ومسألة انه ماقام يرد عليك انا والله مالومه...انت رجال فاضي وماعندك الا سيارتك...وهو رجال مشغول عنده عشرات السيارات...خلاص جيته وقالك مخ القير وشوله تتفلسف وتصلح الربلة والفلتر والزيت وتترك اساس المشكلة؟؟؟؟؟؟ بعدين انت رجال تطوووووول بالمكالمة الله يجزاك خير عشان كذا مايرد عليك اذا كان مشغول

على فكرة انت دقيت عليه يوم السبت العصر...الساعه يمكن 4:20 وانا كنت عنده وقلت له انت ان السيارة ماضبطت وقالك انا قايلك من اول ان المشكلة في مخ القير وانت ماتبغى تصلحه .. بالله وش تبغاه يسويلك اكثر من كذا؟

عموماً كل مافي الموضوع اختلاف في وجهات النظر..لكن انا ماحبيت انك تتهم الرجال وتشكك بمصداقيته .. وتمنيت ايضاً انك تقول الكلام الي انا كتبته انت بنفسك...ماهو انا الي اذكر الحقائق !! كان الواجب انك انت تقول هالكلام

شف كلامك

اقتباس:
وجربها ولاحظ كل شئ وراح وغير لي جلبة عمود وغير الكارتير والفلتر والزيت بعد ماسوى فحص بالكمبيوترعلى حسب كلامة ... لاني سلمته المفتاح ومشيت بعد ماوصيتة والله يعلم سرنا ونجوانا نحن واياه وكلفتني 2300 والفواتير موجوده

فيه كلام مفقود بين كلمة (لاحظ كل شيء) وكلمة (وراح وغير لي)

ليه ماكتبت نقاشكم وانه قالك ان المشكلة بالفالف بودي..وليه ماكتبت انك انت الي طلبت تغير زيت القير؟ ليه ماكتبت هالكلام؟؟؟ خف ربك ترا الدنيا تبي والآخرة تبي...ولاتظلم الرجال ترا الظلم ظلمات يوم القيامة

التعديل الأخير تم بواسطة نديم ; 13-10-2010 الساعة 03:22 PM
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
16#
13-10-2010, 03:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي ام دبليو2005 مشاهدة المشاركة
الي يبي نصيحتي يروح للمهندس ابو زهير ..

ماشاء الله عليه امانة واخلاق وضمير .. اجهزة كمبيوتر الفحص الي عنده نفس الموجودة عند الناغي ..

اكثر اصحاب المرسيدس والبانوراما والبي ام في شمال الرياض موجودين عنده ..

الموقع حي المروج ...

ابو زهير؟

والله ضحكتني من جد

اولاً : ابو زهير شغال بورشته الي على مخرج 5 وهذي الورشة اصلاً كان يشتغل فيها عمار وهو الي شغل الورشة واشهرها عند الناس...والا قبل كانت ورشة ميته..واغلب الزباين الي يجون الحين للورشة يجون عشان عمار ولا يحصلون (بس اذا سألوا وين عمار وش يجاوبهم ابو زهير؟ ) ماعلينا ... الخلاصة ان الورشة عايشة على الله سبحانه ثم على (السمعة القديمة ايام عمار)

ثانياً : ابو زهير انا تعرفت عليه...تعرف وين؟؟؟ تعرفت عليه عند عمار نفسه ...لقيته يجيب السيارات الي مايعرف يصلحها عشان عمار يصلحها ويصلخ الزبون بالسعر لانه يدفع لعمار قيمة الاصلاح فـ يدبل السعر على الزبون عشان يبقى له هامش ربحي

ياعم انحش نصيحتي لك...اترك الفروع واشتغل مع الاصل احسنلك

التعديل الأخير تم بواسطة نديم ; 13-10-2010 الساعة 03:25 PM
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
17#
13-10-2010, 03:28 PM
على فكرة...عمار من القلائل الي اسمح لهم يشتغلون بسيارتي

والله فيه ورش لو يعطوني فلوس عشان يصلحون سيارتي ما اخليهم يلمسونها لمس

عمار ومعه يمكن 4 او 5 اشخاص في المركز الي يشتغل فيه عمار وفي مراكز اخرى هم الوحيدين الي اثق بشغلهم 100%

والله تعالى اعلم...
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alaadeco
Bimmer فضي
قوة السمعة: 84
alaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the rough
18#
13-10-2010, 04:03 PM

يا اخوان ان بعد الظن اثم

وانا شايف انو الموضوع زاد عن حدة وهو ما يستاهل

انا لا ادافع عن شخص بعينة ولا اهضم شخص بعينة

لكن من خلال متابعتي للمشكلة هنا وردود الاعضاء شايف انها وجة نظر وصار بيها اختلاف لااكثر ولا اقل

الله يكتب الي فية الخير ويهدي النفوس
وترى ما صار الى الخير
والله يبارك لكم برحمتة
alaadeco غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
19#
13-10-2010, 09:28 PM
عمار ذووق مره شكرا لكم شباب لانكم عرفتونا بهالشخص الرائع
ابومها غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 16
برنية is on a distinguished road
20#
13-10-2010, 10:29 PM
والله انا شخصيا اثق في نديم واذا نديم وثق في عمار اذا انا واثق في عمار
برنية غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق