logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية Li730 /2006
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 130
Li730 /2006 will become famous soon enough
افتراضي رد: زجاج باب السائق احتاج مساعدتكم
11#
29-09-2011, 12:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة top 1 مشاهدة المشاركة
:rose::rose::rose::rose:

أأخوي أنا عندي 740li موديل 2006 مآدري كم يكلف تصليح مكينة الزجاج وتغيير البكرهـ لآنها نفس مشكلة الاخ صووت كآنها بتنكسر وتطق بقوهـ آآحياان وتقف واذا رفعت باستمرار توقف وتنزل حوالي 3 سم ثم لازم ارفع من جديد وعلى هالحال ,, واذا رفعت الزجاج يتنزل بالعكس واذا نزلت ترفع ,,
الوكالة يقولون سعر المكينة جديدهـ 930 ريال وتركيبها 400 ريال يعني مجموعهاا 1300 ريال وتخلص العصر وانا كنت عندهم صبااح ,, بس أأستغلاااال وغلااااا فووق الخيال وش المكينه 930 ريال وبعد الشغل غالي
آحسهاا غبن بقوووهـ ,,اذا ماتتصلح اكثر ماكثر الله المستعمل والالماني وتركيبهاا مايكلف 150 ريال

(( آآخووي سليمان ياليت انت ولا الى يعرف سعر تصليحهاا يقووول لي ,, وهل عصاام الي بجدهـ يعرف يشتغلهاا مضبووط وبكم يشتغلهاا ,, لاني سمعت ان عمار بالرياض يصلحهاا ب 250 ريال ))

عصام لا مايصلح المكينة
اذا تبغى تصلحها روح لمحل المعلم لاصلاح مكائن الزجاج في شارع سلطان بن سلمان يصلحلك المكينة بحدود 300 الى 400 ريال تقريبا
بس اشرط عليه اذا صلح مايفك الايرباج اللي بالباب لانه اذا فك الايرباج بتولع لمبة الايرباج وماتطفي الا ببرمجة
Li730 /2006 غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
top 1 is on a distinguished road
12#
29-09-2011, 09:29 AM
عصام لا مايصلح المكينة
اذا تبغى تصلحها روح لمحل المعلم لاصلاح مكائن الزجاج في شارع سلطان بن سلمان يصلحلك المكينة بحدود 300 الى 400 ريال تقريبا
بس اشرط عليه اذا صلح مايفك الايرباج اللي بالباب لانه اذا فك الايرباج بتولع لمبة الايرباج وماتطفي الا ببرمجة

مشكوور آآخووي على الافاادهــ بس محل المعلم متخصصين في البي ام ولا كل السيارات وشغلهم ممتاز ولا تصليح بس ,, لانه بعد فك ديكور الباب ووزن الزجاجة وشغلة في المكينة نفسهاا يتطلب المهارهـ
والشغل النظيف مو بعد فترهـ ترجع تخرب المكينة مرهـ ثانية آآو مايوزن الزجاجة مضبوط ثم يدخل هوآء وفك الديكور الباب وتركيبة يسبب اصوآت مع المطباات والتسكير

الشي الثااني سعرهم غآلي 400 ريال ,, الشباب يقولون في الرياض 250 ريال وعند وآآحد فنآآن أأظنه عماار

وبالنسبة للمبة الايرباج كيف يسوي فيها يعني مايطلع الديكور كامل على شان مايفصل الايربااج ,, يعني يقدر يشتغل بدوون يفصلها ولا افصل البطارية قبل يفصل الايربااج
top 1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Li730 /2006
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 130
Li730 /2006 will become famous soon enough
13#
29-09-2011, 01:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة top 1 مشاهدة المشاركة
عصام لا مايصلح المكينة

مشكوور آآخووي على الافاادهــ بس محل المعلم متخصصين في البي ام ولا كل السيارات وشغلهم ممتاز ولا تصليح بس ,, لانه بعد فك ديكور الباب ووزن الزجاجة وشغلة في المكينة نفسهاا يتطلب المهارهـ
والشغل النظيف مو بعد فترهـ ترجع تخرب المكينة مرهـ ثانية آآو مايوزن الزجاجة مضبوط ثم يدخل هوآء وفك الديكور الباب وتركيبة يسبب اصوآت مع المطباات والتسكير

الشي الثااني سعرهم غآلي 400 ريال ,, الشباب يقولون في الرياض 250 ريال وعند وآآحد فنآآن أأظنه عماار

وبالنسبة للمبة الايرباج كيف يسوي فيها يعني مايطلع الديكور كامل على شان مايفصل الايربااج ,, يعني يقدر يشتغل بدوون يفصلها ولا افصل البطارية قبل يفصل الايربااج
اولا: محل المعلم متخصصين في اصلاح مكائن الزجاج لجميع السيارات بس ماتخاف انا صلحت عنده مكينة سيارتي قبل اكثر من 6 شهور والى الان تعمل ولله الحمد
والي شغال في المحل سوداني من تعامله اخلاق وصادق معك ولاتحسه حق لف ودوران
وبالنسبة للسعر انت متأكد انه للفئة السابعة من 2002 وفوق لاني اتوقع هذا السعر 250 للفئة السابعة الشكل القديم من 2001 وانت نازل
وبالنسبة للايرباج اذا جا يفك الديكور قبل مايفصل الاسلاك تلاقي الايرباج في علبة فيها 3 صواميل تفكها وتطلع الايرباج وتخليه مركب في السلك وماتفصله من السلك
اذا فكيت الايرباج من علبته بدون ماتفصل السلك تقدر تشيل الديكور
Li730 /2006 غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
top 1 is on a distinguished road
14#
29-09-2011, 01:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة li730 /2006 مشاهدة المشاركة
اولا: محل المعلم متخصصين في اصلاح مكائن الزجاج لجميع السيارات بس ماتخاف انا صلحت عنده مكينة سيارتي قبل اكثر من 6 شهور والى الان تعمل ولله الحمد
والي شغال في المحل سوداني من تعامله اخلاق وصادق معك ولاتحسه حق لف ودوران
وبالنسبة للسعر انت متأكد انه للفئة السابعة من 2002 وفوق لاني اتوقع هذا السعر 250 للفئة السابعة الشكل القديم من 2001 وانت نازل
وبالنسبة للايرباج اذا جا يفك الديكور قبل مايفصل الاسلاك تلاقي الايرباج في علبة فيها 3 صواميل تفكها وتطلع الايرباج وتخليه مركب في السلك وماتفصله من السلك
اذا فكيت الايرباج من علبته بدون ماتفصل السلك تقدر تشيل الديكور
بآآرك الله فيك آآخووي ,, مآقصرت يآلغالي ,, مشكوور على توجيهاتك و تجآوبك معي ,, ومآدآمك تنصحنى فيه وقد جربت شغلة وأأعجبك ,, باتووكل على الله وبجيه والله يكتب الى فيه خيرررررر

الله يعطيك العوآآفي
top 1 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
بي ام 745 is on a distinguished road
15#
06-11-2012, 01:30 AM
ي اخوان انا عندي نفس المشكله لكن ماعاد يرتفع القزاز تتوقعون من المكينه والا نفس ماقلتووووووا
بي ام 745 غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
16#
06-11-2012, 07:12 AM
اذا ماكينه يطلع لها صوت ززززززززززززززز
sawalhi غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
بي ام 745 is on a distinguished road
17#
06-11-2012, 08:04 AM
صوت تقول القزاز يتكسسر
بي ام 745 غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 44
MAJO-X5 is on a distinguished road
18#
07-11-2012, 06:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي ام 745 مشاهدة المشاركة
صوت تقول القزاز يتكسسر
الشيال والسلك و البكره

كان مثلك عندي هالمشكله وصلحتها عند واحد بصناعيه بجده يماني متخصص بهالامور يومين ورجعت المشكله كلمتهم وبوديها لهم مبعد ماتطلع السياره من الورشه
MAJO-X5 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
19#
08-11-2012, 06:22 AM
مرحبا شباب انا عندي قزازتين ماتنزل ولالها صوت ,,,, وش السبب لاهنتو
ابومها غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
20#
08-11-2012, 10:14 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومها مشاهدة المشاركة
مرحبا شباب انا عندي قزازتين ماتنزل ولالها صوت ,,,, وش السبب لاهنتو

احتمال يكون المفتاح خربان الخاص بالتحكم

او االفيش مايوصل كهرب

تأكد منهم
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً