logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: الشركة الاكثر تحملاً في العالم
11#
13-09-2010, 12:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooony مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تستاهل البي ام ويكفيني إني بافاري

يعطيك ألف عافيه يا مبدع





حياك يامبدع...حنا من بعدكم
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ليث
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1599
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,592
قوة السمعة: 170
ليث has a spectacular aura aboutليث has a spectacular aura about
افتراضي رد: الشركة الاكثر تحملاً في العالم
12#
14-09-2010, 04:15 AM
يسلمو نديم عالخبر
ليث غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: الشركة الاكثر تحملاً في العالم
13#
14-09-2010, 07:10 AM
^^^


الله يسلمك يابو ليث
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 3368
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 3,595
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
افتراضي رد: الشركة الاكثر تحملاً في العالم
14#
14-09-2010, 03:31 PM
كالعادة يا حبيبي " نديم "دووم مميز و يمناك ما تحط وتقدم الا كل جديد ورائع.
وتسلم يميينك ولا عدمناك.
يحق للعملاق البافاري التفوق في كل شي.. وهي دائما متفوقه ع الجميع.
واللسان يعجز عن وصف انجازات وابداعات هذه الشركة الرائده العظيمه..
BMW معروفه في متانتها وقوتها العاليه و تحملها .. وهي أفضل مصنع
وهي قمة صناعة السيارات في العالم ولا مجال للمقارنه والتحدي..
((والموضوع مغلق... ))
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 9537
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 99
قوة السمعة: 18
bmw e66 is on a distinguished road
افتراضي رد: الشركة الاكثر تحملاً في العالم
15#
14-09-2010, 07:49 PM
مشكور اخوي نديم هذا رد قاسي ل كمل محب للمرسيدس واللي يحكون انه البي ام دلوع ما يستحمل مثل المرسيدس والله المرسيدس انقرض من زمان راحت ايامه من بعد الشبح صاروا يخبصو تخبيص ب سياراتهم
bmw e66 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية معاذ2222
Bimmer فضي
رقم العضوية: 3390
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 626
قوة السمعة: 73
معاذ2222 has a spectacular aura aboutمعاذ2222 has a spectacular aura about
افتراضي رد: الشركة الاكثر تحملاً في العالم
16#
14-09-2010, 11:12 PM
يعطيك 1000 عافيه أخويه نديم.. وهذا هب غريب على عملاق صناعة السيارات بي ام دبليو.
والمثل يقول الي ما يعرف الصقر يشويه يعني الي مايعرف هالشركة وتاريخها المشرف.
احسن له ما يركب سياره ابد.
والي يقهر قهر يجيك واحد لا يعرف ساسه من كرعاسه يقولك ما في احسن من التويوتا لكزس وسيارات التويوتا في التحمل
يعني انت تشوف ان الشعب ما عنده الا كامري وكورولا ولاندكرورز ولكزس يعني بنسبه هايله لك حجه يوم تشوف كل واحد راكبله تويوتا تحكم بقوة الياباني لكثرة الشعب الي عندنا يستعملون الياباني
اكثرهم شيبان وما لهم خص في السيارات وكل سيارات التويوتا رخيصه وغير صالحه لاستعمال وكل يوم ظاهرين لنا مشاكلها الي ما تنتهي.

((( الأكس 6 /// عشقي الاول )))
معاذ2222 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
Cool رد: الشركة الاكثر تحملاً في العالم
17#
20-09-2010, 03:57 AM
والله الألماني ألماني
والبي إم أكيد غير الكل
مشكور أخي نديم وبارك الله فيك على الخبر
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: الشركة الاكثر تحملاً في العالم
18#
20-09-2010, 10:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي البي ام x6 مشاهدة المشاركة
كالعادة يا حبيبي " نديم "دووم مميز و يمناك ما تحط وتقدم الا كل جديد ورائع.
وتسلم يميينك ولا عدمناك.
يحق للعملاق البافاري التفوق في كل شي.. وهي دائما متفوقه ع الجميع.
واللسان يعجز عن وصف انجازات وابداعات هذه الشركة الرائده العظيمه..
bmw معروفه في متانتها وقوتها العاليه و تحملها .. وهي أفضل مصنع
وهي قمة صناعة السيارات في العالم ولا مجال للمقارنه والتحدي..
((والموضوع مغلق... ))


امرك ياباشا
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: الشركة الاكثر تحملاً في العالم
19#
20-09-2010, 10:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e66 مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي نديم هذا رد قاسي ل كمل محب للمرسيدس واللي يحكون انه البي ام دلوع ما يستحمل مثل المرسيدس والله المرسيدس انقرض من زمان راحت ايامه من بعد الشبح صاروا يخبصو تخبيص ب سياراتهم

مرسدس صايره مثل بوفية الشراع...عايشة على السمعة
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: الشركة الاكثر تحملاً في العالم
20#
20-09-2010, 10:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ2222 مشاهدة المشاركة
يعطيك 1000 عافيه أخويه نديم.. وهذا هب غريب على عملاق صناعة السيارات بي ام دبليو.
والمثل يقول الي ما يعرف الصقر يشويه يعني الي مايعرف هالشركة وتاريخها المشرف.
احسن له ما يركب سياره ابد.
والي يقهر قهر يجيك واحد لا يعرف ساسه من كرعاسه يقولك ما في احسن من التويوتا لكزس وسيارات التويوتا في التحمل
يعني انت تشوف ان الشعب ما عنده الا كامري وكورولا ولاندكرورز ولكزس يعني بنسبه هايله لك حجه يوم تشوف كل واحد راكبله تويوتا تحكم بقوة الياباني لكثرة الشعب الي عندنا يستعملون الياباني
اكثرهم شيبان وما لهم خص في السيارات وكل سيارات التويوتا رخيصه وغير صالحه لاستعمال وكل يوم ظاهرين لنا مشاكلها الي ما تنتهي.

حياك يامعاذ...
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:49 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26