logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية saad730
saad730
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
saad730 is on a distinguished road
12-09-2010, 06:27 AM
saad730 غير متواجد حالياً  
افتراضي صوت غريب جــدًا

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخيـر وعسى الله يعيده علينا وعليك بصحه وعافيه

حبايبيــي عارف كثرت اسألتي عليـكم بس تحملوني الله يعينكم علي بس

عندي صوووت غرررررررررررررررررررررررررريب جداا مرره ومضيق صدري بالحيل

اذا تعديت السرعه 50 تقريبا ووصلت بالضبط 60 ورفعت رجلي عن البنزين شوي مرره بحيث ان السرعه تقل بشكل غير ملاحظ اسمع صوت بالخلف كأنه صوت كرونه المهم كانه شي بالدفرنس انا ضيق صدري مرره والله

وحتى صار يطلع معي مع الوقت على اي سرعه تقريبا ولكن عندما ارفع رجلي عن البنزين شوي يبان معاي

والسياره فاحصها كمبيوتر وطلعت سليمة ميه بالميه ..

يعني ياترى وش يكوون هالصوووت

على فكره ترا انا شوي ازر على السياره يعني بعض الاحيان افك مانع الانزلاق واخليها تزلق شوي ولكن نادرااا جداا ..

يعني ممكن يكون هذا السبب !!!!!

وجزاكم الله الف خيـر

المعذره نسيــت اقول الموديل والحجم ..

730iL 2007

التعديل الأخير تم بواسطة saad730 ; 12-09-2010 الساعة 06:53 AM
Bimmer نشيط
بي هم 750 is on a distinguished road
افتراضي رد: صوت غريب جــدًا
2#
12-09-2010, 06:30 AM
اخوي لو ذاكر موديل سيارتك يكون افضل عشان الشباب يقدرون يفيدونك بهالشي بس اتوقع هالصوت من الكفرات والله اعلم
بي هم 750 غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
3#
12-09-2010, 06:54 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانت طيب انت مشكلتك ميكانيكية افحص زيت الكارونيا ( الدفرنس) ايضا شيك على جميع رمانات الكفرات لانها تصدر صوت على السرعات الخفيفة والسريعه كذا (وووووووو) وحتى لو تفك مانع الانزلاق وتفحط فيها مايضرها الا ممكن نقص الزيت (اذا كان العطل من الدفرنس)ايضا انا مع الاخ بي هم 750 الكفرات تصدر الصوت اذا كان نوعيتها رديئة مثل الصيني وايضا طنجرة القير تصدر صوت مثل (الحنييين) كل اللي ذكرتها تصدر صوت .... موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية saad730
Bimmer نشيط
4#
12-09-2010, 06:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي هم 750 مشاهدة المشاركة
اخوي لو ذاكر موديل سيارتك يكون افضل عشان الشباب يقدرون يفيدونك بهالشي بس اتوقع هالصوت من الكفرات والله اعلم
اي انا عندي الجنوط اندفجوال والكفرات الامامية نقشتها سبووورت

بس هالصوت توني الاحظه يمكن ما انتبهت له ما اعرف والله بس لها صووت النقشه وناوي اغيرها ان شاء الله بس الصوت احس بالدعسه نفسها في أي شارع كان وماهو متواصل يعني لو اسرع شوي يروح الصوت ولو اهدي بقوه راح الصوت عند درجه من الدعسه معينه يطلع الصوت

وشكرا على مرورك يالغالي
الصورة الرمزية saad730
Bimmer نشيط
5#
12-09-2010, 07:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgbmw مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانت طيب انت مشكلتك ميكانيكية افحص زيت الكارونيا ( الدفرنس) ايضا شيك على جميع رمانات الكفرات لانها تصدر صوت على السرعات الخفيفة والسريعه كذا (وووووووو) وحتى لو تفك مانع الانزلاق وتفحط فيها مايضرها الا ممكن نقص الزيت (اذا كان العطل من الدفرنس)ايضا انا مع الاخ بي هم 750 الكفرات تصدر الصوت اذا كان نوعيتها رديئة مثل الصيني وايضا طنجرة القير تصدر صوت مثل (الحنييين) كل اللي ذكرتها تصدر صوت .... موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
طيب يالغالي السياااره مو ماشيه شي ماشيه 45 الف تقريبا واشوف زيت الكارونه !! هذا كيف افحصه والرمانات فحصها تكون بالكمبيوتر ولا فك وتركيب !!

والكفرات نقشتها سبورت ولها صووت يجيب الهم .. وبخصوص الصووت الصوووت لو احط اذني ورا وانا امشي تسمعه لدرجه وسوست وانا اسوق هههههه

شكرااااااااا على مرووورك يالغالي وشكلي والله هو اعلم بتفاهم مع هالسياره لا فتحو بعد العيد
الصورة الرمزية saad730
Bimmer نشيط
6#
12-09-2010, 07:08 AM
وياشبااااااااااب الصوووت كيــف اقووولكم خفيـــــــــــــــــــــــف جداااا يعني لازم اسكر المسجل ويكون الشارع كويس علشان اسمعه زين بس انا قلت الحق عليه من اوله

وموعدي مع الوكاله بعد فتره فوش رأيكم !!
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
7#
12-09-2010, 07:23 AM
الله يباركلك بسيارتك ويعطيك خيرها ويكفيك شرها انت سيارتك موديها 2007 ؟ صح وممشاها ماشاء الله عليه قليل جدا ومستحيل تطلع الاصوات اللي ذكرتها بحكم انها تحت الضمان وانا استبعد الرمانات واستبعد ايضا زيت الدفرنس اللي شاك على كلامك نوع الاطار لان الدعسة الرياضية دايم تصدر صوت وهذا مايمنع انك تتأكد من السيارة وتفحصها ويكون بالوكاله افضل وممكن يكون الصوت طبيعي.. موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
8#
12-09-2010, 02:18 PM
اخي الكريم سيارتك ما شاء الله بعدها جديده,
و الذي يحصل معك وسوسه ,
هل هذة اول مره تمتلك بها بي ام؟
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sam 523i
Bimmer متميز
قوة السمعة: 27
sam 523i is just really nicesam 523i is just really nicesam 523i is just really nicesam 523i is just really nice
9#
12-09-2010, 03:30 PM
مستحيل يكون شي في الدفرنس أو أي عطل ميكانيكي السيارة جديدة

أكيد من الكفرات ولو طنشت الصوت أريح لك

أنا كان عندي في سيارتي الأولى صوت ورجة ووديتها الوكالة وورش كثير وفي النهاية كان في جنط ماخذ مطب ومسوي كل القلق
صلحت الجنط وغيرت الكفرات صارت 100%
sam 523i غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
10#
12-09-2010, 04:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam 523i مشاهدة المشاركة
مستحيل يكون شي في الدفرنس أو أي عطل ميكانيكي السيارة جديدة

أكيد من الكفرات ولو طنشت الصوت أريح لك

أنا كان عندي في سيارتي الأولى صوت ورجة ووديتها الوكالة وورش كثير وفي النهاية كان في جنط ماخذ مطب ومسوي كل القلق
صلحت الجنط وغيرت الكفرات صارت 100%

صارت معاي نفس المشكله والحمد لله انحلت
sawalhi غير متواجد حالياً