logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

ساهر الرويلي
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
ساهر الرويلي is on a distinguished road
08-09-2010, 07:18 PM
ساهر الرويلي غير متواجد حالياً  
افتراضي بخصوص الطاره في 740 - 1997 - e38

:: اعلان ::

يعطيكم العافيه اخواني

حبيت استفسر عن بعض المشاكل في سيارتي وادري اني غلبتكم معاي لكن مالي بعد الله غيركم

ندخل في صلب الموضوع ..

اولا - البوري مايشتغل ولا ادري وين مكان الفيوز وواحد يقلي ممكن من الشريط النحاسي اللي بوسط الطاره . مدري صح او لا

ثانيا - الازرار اللي بالطارة النص الايمن لا يعمل ولا واحد فيهم والنص الايسر يشتغل بس حق صوت المسجل فقط يرفع ويرخي مدري وين السبب .

ثالثا - الطاره ثقيله مع العلم ان لمبه ال abs والعه مدري هو منها ولا لا .

رابعا - الجلنط لاجيت افكه عشان امشي مايفتح فتح كامل يبقى الربع الاخير لازم اسحبه برجلي اكرمكم الله عشان تطفي اللمبه

خامسا - لقيت خلف الكشاف الامامي جهه اليسار سلك طرفه على شكل مسمار بطول نص الاصباع مو راكب بمكان مفلوت كذا

سادسا - الدرج اللي امام الراكب بالطبلون قفله مكسور او مفكوك خارج من مكانه ولا يفتح نهايئا من يوم ماشريت السيارة مدري وشفيه داخل الدرج كيف ممكن افتحه من غير كسر

اخيرا ياليت لو الاقي معلومات عن الفيوز كامله بمعنى اصح ابي اعرف كل فيوز يخص اي شغله بالسيارة مثل الورقه اللي تجي بوسط العلبه .

وكـــــــــل عــــــــام وأنتم بـ 740 خــــــيــــــــــر يارب

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: بخصوص الطاره في 740 - 1997 - e38
2#
08-09-2010, 07:34 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كل عام وانت بخير

والله من خلال مواضيعك...يبدو انك شاري سيارة قرمبع وناوي (تعمّرها) من جد وجديد

كان الله في العون
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
3#
08-09-2010, 07:51 PM

ليش اخوي نديم انا تقريبا اكثر استفساراتي عن شغلات كلها طلعت ماتكلف 1200 ريال وتعتبر شغلات استهلاكيه وكل اللي سألت عنه

مكان الفلاتر ولمبه اي بي اس والعه يبيلها حساس ودخان ابيض عند التشغيل وتمت ازالته وبعض الشغلات كلها استهلاكيه وجمعت تكلفتها مازادت على 1200 ريال وسبب استفساراتي ودخولي لهالموقع لاني جديد على البي ام انا تخصصي كاديلاك ومااركب غير موديلات ماتحلم فيها من ال 75 وتحت وممكن افيدك فيه مسمار مسمار واتمنى انك تكون من جدة عشان اخليك تشوف القرمبع اللي تتكلم عنها .. ولو ترسل ايميلك عشان ارسل لك صور القرمبع عشان تنصدم من جد وماتجلس تعلق على اي شخص من غير ماتفهم قصده . على العموم جزاك الله خير انا انتظر افاده الاخوان عن الاستفسارات وما انتظر تعليقاتهم .

تحياتي للجميع .
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
4#
08-09-2010, 08:50 PM
الا والله قرمبع ياساهر...وترا كلمة الحق ماتزعل

شف مواضيعك واحكم بنفسك

استفسار ضروري لاكثر من مشكله بسيارتي الله لا يهينكم

استفسار عن دخان ابيض بـ 740 e38

موضوعك ابو اكثر من استفسار فيه التالي :

1. لمبة مانع الانزلاق مولعة.الله اعلم ليه
  2. لمبة الايرباق مولعة
  3. دفع المكيف ضعيف
  4. السيارة تكتم اول ماتمشي اذا ماصخنته (12) دقيقة ((بالصيف))!!!! اجل وشلون بالشتاء يبيلك نص ساعة
  5. سماعة التلفون خربانة
  6. دخان ابيض بالسيارة
  7. ثقل بالدرقسون
  8. البوري مايشتغل
  9. محصل سلك منفلت ماتدري وين مصدره !!
  10. ازرار التحكم بالدرقسون ماتشتغل
  11. الدرج مقفل ويده مكسورة وحالته كسيفة

انا ماني جالس اعذرب سيارتك...او جالس اتهزأ يوم اقولك (قرمبع) لكني ارحمك بصراحة تصرف قريشاتك على موتر منتهي تبي ترجعه للحياة مرة اخرى وتبيه (بحالة الوكالة) هذا الكلام غير منطقي وانا اخوك

سيارة فيها (مبدئياً) 11 خراب !! هذي ماحد يشتريه اصلاً....الي يشتري سيارة يشتريه عشان يستانس ويفرح فيها ويتمشى ويسافر ويروح ويجي...مايشتري السيارة عشان يداوم بالصناعية
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
5#
08-09-2010, 09:30 PM

للمره الثانيه اقلك اخوي نديم جزاك الله خير وثلاث ارباع هالامور كلها تمت معالجتها وانا اتمنى من الله انك بس ترسل ايميلك عشان ارسلك صورها .

الخلل رقم :
1 - 2 - 3 تمت معالجتها وطلعت شغله حساسات وبرمجه ولله الحمد
رقم 4 تنظيف بخاخات
رقم 5 السماعه شغاله مافيها اي شي بس طلعت انا مااعرف استخدمها بالبدايه
رقم 6 الدخان الابيض انتهيت منه الحمدلله
رقم 7 ثقل بالطاره هذي باقي ماكشفت عليها والثقل شي بسيط يمكن انا مو متعود عليها لان كان معي فياقرا طارته كانت مره خفيفه
رقم 8 و 9 و 10 هذي اعتقد مشكلتها بسيطه لسى ماكشفت عليها يعني ماتضر
رقم 11 موضوع الدرج مافيه اي شي اللهم مفتاح الدرج خارج من مكانه شي بسيط ومايفتح الدرج يعني يبيله تغيير فقط لمفتاح الدرج البلاستيك ولا المنظر مافيه اي شي
استفسرت ايضا عن مكان الشريحه ولقيتها وعن مكان فلاتر المكيف ولقيتها وعالجت مشكله ضعف دفع الهواء
وللمعلوميه موتري كل يوم اصفق عليه مشوار 150 كلم ومسيوم من شريطي بالمعارض بـ 25000 ومابعت بودي بلد لا رش ولا شي والداخليه وكاله 740 لارج انديفجول كحلي كرت والداخلي بيج وكاله بمعنى الكلمة شاشه طاولات طعام مرايا بمسند الراس ستاير احسن من موترك اللي انا ماشفته ولو قلت لك بكم انا شاريه راح تنصدم وتطلب مني اني ادور لك مثلها بنفس السعر .

واخيرا مدري بعد هالرد اخوي نديم تبي تعلق بعد عشان اجلس اقلك جزاك الله خير للمرة الثالثه ولا تبي تفيدني على الاستفسارات اللي سألت عنها بدايه الموضوع ؟
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
6#
08-09-2010, 09:39 PM
حط صور السيارة هنا ياساهر...بالمنتدى احسن من الايميل
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
7#
08-09-2010, 09:41 PM
بعدين على فكرة اشوفك متنرفز ياخي بردودك !!! انا خابر الشمالي وسيع صدر

واحد يرد عليك بموضوعك ويكتب لك (كان الله في العون) وتزعل !!
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية روعة حلم
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 84
روعة حلم will become famous soon enough
8#
08-09-2010, 09:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر الرويلي مشاهدة المشاركة

يعطيكم العافيه اخواني

حبيت استفسر عن بعض المشاكل في سيارتي وادري اني غلبتكم معاي لكن مالي بعد الله غيركم

ندخل في صلب الموضوع ..

اولا - البوري مايشتغل ولا ادري وين مكان الفيوز وواحد يقلي ممكن من الشريط النحاسي اللي بوسط الطاره . مدري صح او لا
نعم تاكد من الملف اللي داخل الطاره

ثانيا - الازرار اللي بالطارة النص الايمن لا يعمل ولا واحد فيهم والنص الايسر يشتغل بس حق صوت المسجل فقط يرفع ويرخي مدري وين السبب .
نفس السبب الاول

ثالثا - الطاره ثقيله مع العلم ان لمبه ال abs والعه مدري هو منها ولا لا .
نعم abs له علاقه بثقل الطاره وممكن يكون عندك تهريب بالعلبه او طرمبة الدركسون ظعيفه

رابعا - الجلنط لاجيت افكه عشان امشي مايفتح فتح كامل يبقى الربع الاخير لازم اسحبه برجلي اكرمكم الله عشان تطفي اللمبه
من نفس السلك حق الجلنط

خامسا - لقيت خلف الكشاف الامامي جهه اليسار سلك طرفه على شكل مسمار بطول نص الاصباع مو راكب بمكان مفلوت كذا
لا اعرف ماهو السلك

سادسا - الدرج اللي امام الراكب بالطبلون قفله مكسور او مفكوك خارج من مكانه ولا يفتح نهايئا من يوم ماشريت السيارة مدري وشفيه داخل الدرج كيف ممكن افتحه من غير كسر
لو تنزل تحت الدرج تلقى سلك اسود متجه لدرج اسحبه وينفك معك الا اذا كان مفلوت من مكانه

اخيرا ياليت لو الاقي معلومات عن الفيوز كامله بمعنى اصح ابي اعرف كل فيوز يخص اي شغله بالسيارة مثل الورقه اللي تجي بوسط العلبه .

وكـــــــــل عــــــــام وأنتم بـ 740 خــــــيــــــــــر يارب

ياخوووي ماصار شي نديم انسان صريح اللي بقلبه ع لسانه وادري احيان الصراحه تزعل بس عادي هنا مجرد اراء وكل واحد يتقبل النقد وانا منهم
روعة حلم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
9#
08-09-2010, 10:18 PM

ياحبايب قلبي انا مازعلت ولا شي بس انا كل اللي جا على بالي ومستغرب منه ان نديم خرج عن الموضوع وقلب امه للتعليقات

والله ثم والله ثم والله اني وبكل صراحه اني يوم شفت ان نديم رد على موضوعي فرحت وابتسمت لاني كنت انتظر الرد منه شخصيا وتوقعت انه لقى لي الحلول ولا يهونو باقي الشباب وتفاجئت انه يقلي قرمبع ومدري ايش لكن على العموم على قولتك اخوي نديم حنا اهل الشمال عندنا رحابه صدر وكلكم على قلبي مثل العسل وبخصوص الصور والله لو اعرف انزلها بهالموضوع ماقصرت

وبخصوص اخوي روعه حلم جزاك الله خير وكثر الله من امثالك وماقصرت
الصورة الرمزية شادي جمال
Bimmer فضي
قوة السمعة: 65
شادي جمال has a spectacular aura aboutشادي جمال has a spectacular aura aboutشادي جمال has a spectacular aura about
10#
09-09-2010, 04:11 AM
يا اخوان كل عام وانتم بخير وهالمنتدى علشان انفيد ونستفيد وعلي العموم
بالنسبه للجلنط هذي اغلب البي ام فيه نفس المشكله يجي مساعد صغير وراء الدعسه علشان يرفعها لو تفك البلاستيك السدوا الموجوده تحت الطبلون بتشوف المساعد
بالنسبه للحساس اللي شكله مثل المسمار هذا حساس الحراره يجيله محل في الصدام ممكن مفكوك منه وهذا مهمته اذا صارت الحراره تظهر عندك في الماينس (-) يفصل عندك المكيف
بالنسبه للدرج لو تفتح الباب وتشوف الطلبلون من الجنب تلاقي انو القطعه اللي فوق مفصوله عن القطعه اللي تحت يعني الطبلون قطعتين هاول ادخل مفك صغير وتسحبه اللي الخلفبتجاه الداخل (اتجاه الطبلون وليس الي اتجاه الكلرسي) وان شاء الله حيفتح معك واذا ماففتح معك ردلي خبر وانا برفعلك الصور ز اما الطاره زي ماقالك اخونا روعة حلم بعدين تقدر اتصلح الشريط لا ينصبو عليك ويقولوك ما يتصلح وطريقه سهله ما تاخذ معك ساعه زمن

التعديل الأخير تم بواسطة شادي جمال ; 09-09-2010 الساعة 12:06 PM
شادي جمال غير متواجد حالياً