logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية عبدالله البدراني
عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
رقم العضوية: 14799
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,411
الدولة: الرياض / مدينة الغبار
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
06-09-2010, 07:54 AM
  #1
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
افتراضي 180 بالدائري الشمالي

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير
هذا فيديو لجمسي حبيب قلبي - 2003
أهداء للشباب كاافه



" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير الا تيسر ...
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية جارح1
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 203
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: تبــــــوكــــ
المشاركات: 296
قوة السمعة: 40
جارح1 is on a distinguished road
افتراضي رد: 180 بالدائري الشمالي
2#
06-09-2010, 08:03 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ههههههههههههه
وين ساهر عنك؟

انتبه على نفسك يالغالي تراك غالي عندنا وعند كل من يحبك

تحياتي
جارح1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
رقم العضوية: 14799
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الرياض / مدينة الغبار
المشاركات: 2,411
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
افتراضي رد: 180 بالدائري الشمالي
3#
06-09-2010, 08:11 AM
هلا أخوي
والله كان الطريق فاضي قبل كوبري الفحص
يوم تعديته
جاك الشعب كله داق أشاره يسار
الحين ترى كل اللي بالمخرج يبون يسار
والله يابهذلتهم لك وفيه ناس ماأدري عنهم
دلاخه أو غشامه ويطلع بوجهك وأذا كبست له يهاوش
هههههههههههههههه
الله يعين ياجارح
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير الا تيسر ...
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: 180 بالدائري الشمالي
4#
06-09-2010, 08:45 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ياخي مشكور على الاهداء بس والله ياخي انت قدييييييم


يعني واذا مشيت 180 وبعدين يعني وش تستفيد؟ او بالاصح وش تحس فيه يعني


الي يشوفك يقول ماشي على الاوتوبان الحين..او ماشي 300 ومحطم رقم قياسي


كذا معك سيارة وداعس تمشي 180...وبعدين


الاكسنت الحين صارت تمشي 200 .. والاوبترا 220


انا بصراحة استمتع بـ (التسارع) وليس (السرعة)


لاتزعل من تعليقي لكن من جد ارحم حالك يعني...داعس وبعدين؟؟
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
رقم العضوية: 14799
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الرياض / مدينة الغبار
المشاركات: 2,411
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
افتراضي رد: 180 بالدائري الشمالي
5#
06-09-2010, 08:54 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هلا نديم
والله ودي ب200 لكن المثل يقول - أنفخ ياشريم قال مامن برطم
والله أحلى تعليق منك ياأبو حمد
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير الا تيسر ...
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: 180 بالدائري الشمالي
6#
06-09-2010, 08:57 AM
^^^^


ياخي والله انكم ناس غريبين مدري وشلون تفكر؟


يعني لا انت بسفر طويل مثلاً ومليت من الطريق...ولا انت على سيارة تعطيك...


طالع مشوار داخل الرياض...لو مشيت 80 يمكن توصل مشوارك بـ 25 دقيقة


ولو مشيت 180 توصل يمكن بحدود 19 دقيقة


وليه تسرع؟؟
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
رقم العضوية: 14469
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,551
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: 180 بالدائري الشمالي
7#
06-09-2010, 06:29 PM
يسلموووووووووو ع المقطع انتبه قلبو السرعه داخل البلد انا ضدها بالمره بالسفر امشي 260 بس وسط البلد ماتعدا 140 طبعا قبل ساهر بعد ساهر سرعتي نظاميه

صدقني لو صار لك شي او صدمت عائله بريئه حرااااااااام ومره ثانيه يسلموووووووووووووووووووووو
ابومها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: 180 بالدائري الشمالي
8#
06-09-2010, 06:56 PM
انا رائي من رأى نديم التسارع افضل من السرعه
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ليث
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1599
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,592
قوة السمعة: 170
ليث has a spectacular aura aboutليث has a spectacular aura about
افتراضي رد: 180 بالدائري الشمالي
9#
28-09-2010, 02:43 PM
السرعة بغير البي إم ما لها داعي
و 180 إذا كان يتمشى و هو مسافر
ليث غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:34 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26