logo
أخبار المنتدى أخبار وفعاليات ومناسبات وجديد المنتدى وكل ما يتعلق به من ترحيب بأعضاء جدد ، و شكاوى ومقترحات

:: الملاحظات ::
 الصورة الرمزية thewolf_911
thewolf_911
Bimmer متميز
قوة السمعة: 23
thewolf_911 is on a distinguished road
05-09-2010, 05:26 AM
thewolf_911 غير متواجد حالياً  
افتراضي قروب هارلي ديفيدسون مو احسن مننا ؟؟؟ تعال واثبت !!

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير جميعا ...

في البداية ودي اطرح موضوع بعد اذن الإداره واتمنى ان اجد جميع الدعم او حتى الأراء من الأعضاء هل من مؤيدين او رافضين ..

من عنوان الموضوع يمكن نفهم شوي بس ابوضحلكم زياده . هارلي ديفيدسون شركة معروفه جدا وتميزت عن جميع الشركات بوجود اعضاء يتواصلون مع بعض بمكان مخصص لهم من قبل الشركة وكذلك رحلات يقومون بها مع بعض للتعريف بالشركه وكذلك التعارف مع جميع الأعضاء حول العالم ..

اتمنى نطبق الفكره هذي بين اعضاء المنتدى لو خطوه خطوه او نصعد السلم خطوه خطوه مثلا :
موضوع خاصه للتعارف ونخدم بعض البعض يذكر الواحد فيها جهة عمله ورقم جواله إذا حب يذكر . هذي ابسط بداية . بعدها مثلا في حال ازدياد الأعضاء بشكل كبير جدا مايمنع نؤسس مقر باشراف المنتدى عليه ومساعدة الأعضاء ... مجرد فكره ومن كثرة ردود الأعضاء راح نعرف عدد الموافقين والرافضين ونسمع اٌلإقتراحات...

ارجوا اعطاء الموضوع بالغ الأهميه .... وشكرا

الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قروب هارلي ديفيدسون مو احسن مننا ؟؟؟ تعال واثبت !!
2#
05-09-2010, 05:29 AM
و الله انها فكره حلوه ,
موفق ان شاء الله
tabosh غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
3#
05-09-2010, 07:41 AM
أخي طابوش .... شاكر مرورك .... على كذا مؤيد ونسجلك اول واحد صح ؟؟؟
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
4#
05-09-2010, 11:02 AM
يالذيب الفكره أكثر من رائعه، ولم تغب عن اذهاننا ، لكن للاسف كما يقال بالعاميه ما عندك أحد، حاولنا عمل تجمعات في السابق وكانت النتيجه مخيبه للآمال ما عدا اللهم تجمعنا في الشرقيه، لا يوجد حماس كافي ولا يوجد من هو عند كلمته الا القليل ، فالكثير من الاعضاء وللاسف في بداية اي فكره تجده يقول انا معكم واذا جد الجد راغ كما يروغ الثعلب.

والا فالافكار كثيره فيما لو طبقت لاستفاد الكثير من الاعضاء، فعلى سبيل المثال استئجار استراحه تكون بمثابة نادي للاعضاء يتجمعون فيه للتعارف وتبادل الخبرات واقامة المناسبات وغيره، ولكن هذا لن يتم الا بالتعاون بحيث تعمل جمعيه يشارك فيها عددكبير من الاعضاء بالتبرع بمبالغ رمزيه ومحدده بحيث تفي بتغطية تكاليف الاستراحه ومصروفاتها الاخري ، تكون بشكل شهري والفائده للجميع ومردودها بلا شك سيكون كبير، فبلا تعاون لن يتم هذا الامر لأنه ليس من المعقول ان يتكفل شخص واحد بهذا الامر. والافكار كثيره قد تأتي تباعا للفكره الاولى وهكذا لكن هل من مجيب؟؟؟؟؟؟

BMER غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
5#
05-09-2010, 03:57 PM

اخي bmer

شرف لي مرورك وردك على الموضوع ... لكن صدقني لن ياتي الأعضاء بالإستراحة او حتى التجمع ان لم يعرفوا اسماء بعضهم الحقيقه ويتعارفوا على بعضهم بالهاتف كاسهل خطوه ... ولا حظ معي العيد قريب جدا وهي مناسبة يجب ان تستغل ... فكرة الإستراحة صدقني هي الخطوه الثانيه بعد تلك .. وجة نظر ....

وكل عام وانتم بخير
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
6#
05-09-2010, 04:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thewolf_911 مشاهدة المشاركة
أخي طابوش .... شاكر مرورك .... على كذا مؤيد ونسجلك اول واحد صح ؟؟؟
نعم اخي الكريم انا مؤيد,
و اني اتمنى ان اكون موجود معكم لكن للاسف,
موفقين ان شاء الله,
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
7#
05-09-2010, 07:54 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا من مشجعي التجمعات...نطلع نسوي تجمع عند الاستاد او عند (رشوش) او على دوارات العويضة عشان النور...ونشب نار ونشوي ونسهر...ويكون الاجتماع حصري على ملاك بي ام والتكاليف قطية بين جميع المشتركين

لنفترض ان عدد المشتركين 30 شخص...تروا الشغلة كاملة..اذا بيتعشون 30 نفر بتكلف الشغلة كاملة بالعشاء والاكل والشرب والفرشات حدود 600 ريال بالكثيييييييييييير يعني الشخص الواحد يدفع 20 ريال !!!!! والله عيب عليكم مترددين لهذي اللحظة !!!!!!

وانا اولكم ومستعد اقط قطيتين ماهو قطية وحدة !!
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Li730 /2006
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 130
Li730 /2006 will become famous soon enough
8#
05-09-2010, 11:16 PM
انا مستعد اجي من مكة
ماعندي اي مشكلة
Li730 /2006 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
9#
06-09-2010, 12:21 AM
يالله الله يقويكم سجلو اسمائكم ونشوف، لكن اتمنى ياخذ الامر بجديه وليس مجرد كلام
BMER غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
10#
06-09-2010, 01:41 AM
أنا اول واحد بحكم اني صاحب الموضوع خخخخخخخخخخخخ .... والقطه جاهزه ... والموقع بالرياض ..

إخواني بدأ الكلام الجد ... ياليت كل واحد يسجل رقم جوال وانا متكفل باني اتصل عليهم جميع . والموقع على أخوي نديم يختاره !!!

اسمي أحمد ورقم جوالي 0543425226

ياليت اللي بعدي يقول اسمه ورقم جواله اذا هو جاد ويحط رقمه بالقطه ... مثل الرقم اللي تحت ...

.................................................. ...................1.................................................. ......