logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
21#
04-04-2008, 07:30 PM
هذا طال عمرك تلقاه فقط في سيارة الـ M فقط وظيفته
انه يسرع في عملية التبديل في القير مثل الفورميلا

بمعنى اسهل:

زمن الوصول الى الخط الأحمر في عداد الضغط

وشكرا
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 1453
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 776
قوة السمعة: 87
M 740li is on a distinguished road
افتراضي
22#
09-05-2008, 08:00 PM
الله يعطيك العافيه صراحه موضوعي حق الكاديلاك ما يسوى نص موضوعك القوي بارك الله فيك يالغالي

بالنسبه عندي اللكزس كفخامه افضل و اهم شيء عندي الفخامه و قلت الخرابات.

اشكرك مره اخرى.
M 740li غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
23#
10-05-2008, 12:21 PM
شرفني مرورك.... موضوعك حق الكاديلاك شامل ووافي تفصيليا لجميع الفئات وهذا بحد ذاته افضل من هذا
التقرير..... ومنكم نستفيد.
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 2333
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 35
قوة السمعة: 0
x6-q6r is on a distinguished road
افتراضي
24#
10-06-2008, 12:46 AM
Lexus IS300 وانا مغمض مشكور اخوي على المقارنه
x6-q6r غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 3303
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 15
قوة السمعة: 0
Lexus is on a distinguished road
افتراضي
25#
11-06-2008, 02:46 AM
اشكرك اخوي على الموضوع

انا كنت محتار جدا بين السيارتين قبل لا اشتري سياره

لكن رسيت على ال is300

بخصوص كلامك اخوي ... كيف لكزس والانفنتي ما تنافس السيارات الالمانيه

انا اشوف في بعض برامج السيارات مثل top gear مقارنات بين السيارات الالمانيه واللكزس والانفنتي

ووتفوق الانفنتي احيانا واللكزس
Lexus غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
26#
11-06-2008, 12:51 PM
الأخ الكريم

لما اسوي مقطع فيديو وأقارن بين سيارتين معناها مقارنتي صح ميه في الميه ؟ شي طبيعي تشوف مقارنه
بين سيارات كثيره لأنها موجوده في السوق. لكن حينما نأتي عن Drive Experiance مستحيل وانا عند كلمتي
لاتتفوق غير البي ام دبليو وتحتها السيارات الألمانيه مع احترامي للياباني بشكل عام. مستحيل اقارن بين شخصين
يعملون في مجال الصناعه مثلا بين شخص لديه خبره في نفس المجال 90 سنه وشخص أخر لديه خبره في المجال
من 60 او 40 سنه......؟ بالتأكيد المقارنه غير عادله صح ام خطأ لأنها بالتأكيد سوف تكون في صالح الأول.

ويقول المثل اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه وعليك الحسبه بين بي ام و لكزس؟

التعديل الأخير تم بواسطة المحتــــرف ; 11-06-2008 الساعة 08:43 PM
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 3303
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 15
قوة السمعة: 0
Lexus is on a distinguished road
افتراضي
27#
11-06-2008, 02:25 PM
انا اسف اخوي


والله ما كنت اقصد اني اعمل اي شوشره ...

ارجو انكم تسامحوني
Lexus غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
28#
11-06-2008, 08:43 PM
يامرحبا با بك يالغالي واعتقد اني فهمت وجهة نظرك في مشاركتك السابقه ولاتاخذ على كلامي لأني تعبت
انا واخواني المشرفين من هالسوالف وشكرا على راحبة صدرك وتقبل النصيحه
اخوك
المحترف
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 2659
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 410
قوة السمعة: 51
bmw735i is on a distinguished road
افتراضي
29#
11-06-2008, 09:25 PM
مشكوور وما قصرت
اخي في الله هيا نحمي ذنويانا في دقيقتين


انشر واسئال الله الاجر[SIGPIC][/SIGPIC]
bmw735i غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي ltz
Bimmer فضي
رقم العضوية: 3249
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: Abu Dhabi
المشاركات: 510
قوة السمعة: 61
راعي ltz is on a distinguished road
افتراضي
30#
02-07-2008, 06:54 PM
مشكور على موضوعك المميز المفصل



........................
راعي ltz غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:55 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26