logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: bmw e38 2 doors !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
41#
29-08-2010, 12:48 AM
انا هلق بدي اوضح لك كل الردود انت قلت في هذا الرد على اخي نديم,

لا هذه الفئه السابعه كوبيه انتبه الى الباب كيف طويل
بعدين الفئه السابعه اعرض من الفئه الثالثه كيف بتركب وجهها على الفئه الثالثه اذا بتركبه تصير السياره مربعه خخخ:d

انا رديت عليك و قلت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
بعدين انت يا ابضاي كل الكوبيه يكون بابها طويل,
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMW E38 740i مشاهدة المشاركة
اووووووووه وش هلحجر هههههههههه
انا لا اعرف اي شيء عن هذا الموديل و لذلك سالتكم و لست مقتنع باي شيء و اذا مقتنع فانتو قنعتوني بعدين انا من البدايه قلتلكم انا اول مره اشوف هيك شي و سألتكم عنها بحكم انو انتو خبرتكم اكثر و اطول من خبرتي و تبوش قالي عادي موجوده يمنا و فيك تشتريها او تطلبها بعد و انا صدقته اشو بلاخر غير 180 درجه و طلعت السياره

لا الكلام لم يتغير اذا تريدها اصليه يمكنك ان تطلبها من الشركه و انا عند كلامي و اعتقد ان الكل يعرف هذا الكلام,اذا معك مال فيك تشتريها من الشركة و تصلك الى بابا البيت,
معدله مدري وش شو و اركب وجه و اشكل باب و ارهم تنده لا بعد النور عندنا مطفي و يمهم شغال
[QUOTE=BMW E38 740i;98353]
اقتباس:

كيف تصنع اي شيء يعني بيصنعو معمل خاص e38 2 doors علشان سياره وحده لي

نعم اذا بدك بيصنعو لك واحد و سوف يكون هذا الطلب لك وحدك و ممنوع ينباع في السوق,
و سوف تكون تصنيع 2011 و يوصلوها لك امام البيت,

نعم في عندنا من هذا النوم بي ام معدل الى 38 كوبيه
اقول لك و للمره الالف نعم يوجد عندنا (و حتى لا نغلط مره ثانيه في فهم المقصد) انها معدله,
لكن اريد ان اقول لك شيء عن التعديل كل هذة السيارات التي تم تعديلها هي في الاصل كوبيه و ليست اريع ابواب,لان من الصعب تعديل الاربع ابواب الى كوبيه عندنا,فقط في الشركه,و الصوره التي انت رفعتها هي في الاصل كوبيه و ليست اربع ابواب ,

ايوه لاكن تعديل و ليست وكاله

من قال لك انها من الشركه؟

انا رافع الصوره لانها غريبه و ردت اتاكد منها و اكيد مو مستحيل انك تعدل سياره,

طبعا يمكنك ان تعدل اي سياره تريدها,
و انا لم اعلم انك متأخر لهذة الدرجه و انك لم تعرف ان هذة السياره معدله,

انت قلت انو مو شرط الباب يكون طويل و انا قلتلك العكس علشان يكون فيه مجال تركب منه المقاعد الخلفيه

لا انا لم اقول لك مو شرط يكون الباب طويل,
راجع ردي لك في اول الصفجه,

ارجو ان لا تزعل من كلامي لاكن انت تقولي في هيك سياره و بلاخر تطلع تعديل و انا بطلع غبي
لالا انا لا ازعل من احد و خاصة منك ,
انت فرفور المنتدى,
نعم انا قلت في هيك سياره و لم اقول انها اصليه من الشركة و قلت يوجد منها القليل في العالم,
لان ليس كل الناس ترغب في التعديل و ممكن انه لن يتمكن من بيعها في المستقبل ,

اقتباس:
اوقعك في فخ؟؟؟؟؟؟
اكيد لا
كنت امزح بعدين انا مش ولد حتى ازعل,

انت افدتني كثير و جاوبتني على كل اسالتي و بكل رحابة صدر و اكيد انا ماوقعك بفخ ولا افكر بهيك شي كل الشغله انو انا لقيت هيك صوره في النت بالصدفه و راويتكم الصوره
كانت صوره نحسه ههههههههههههه

اقتباس:
لا هذه الفئه السابعه كوبيه انتبه الى الباب كيف طويل
بعدين الفئه السابعه اعرض من الفئه الثالثه كيف بتركب وجهها على الفئه الثالثه اذا بتركبه تصير السياره مربعه خخخ:d
حبيبي الناس وصلت على القمر و انت بعدك بتقول كيف هيك و كيف هيك,
tabosh غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
42#
29-08-2010, 01:50 AM
كلامك سليم انا متخلف بمجال التعديل لاني احب السياره وكاله و مو ملعوب فيها ابدا ابدا و انا قايل هلكلام من اول يوم سجلت فيه المنتدى
بعدين دايم انك تعرف السياره تعديل و ليست وكاله لو كنت مكانك كنت اقول انها معدله من الاول و اختصر الطريق

و بانسبه لطلب شراء سياره من الشركه بيبيعون سيارات موديل قديم جديده و كم يبيكون سنة الصنع باوراق السياره و كم الاسعار
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
43#
29-08-2010, 03:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
كلامك سليم انا متخلف بمجال التعديل لاني احب السياره وكاله و مو ملعوب فيها ابدا ابدا و انا قايل هلكلام من اول يوم سجلت فيه المنتدى
بعدين دايم انك تعرف السياره تعديل و ليست وكاله لو كنت مكانك كنت اقول انها معدله من الاول و اختصر الطريق
ليش انا شو بعرفني انك انت مش عارف انها تعديل
كل الردود كانت على هوى استفسارك,
(معقول فيه هيك)

و بانسبه لطلب شراء سياره من الشركه بيبيعون سيارات موديل قديم جديده و كم يبيكون سنة الصنع باوراق السياره و كم الاسعار
التصنيع بيكون خلينا نقول 2010 ,
لكن الموديل هو نفسه لل اي 38 ,
اما عن الاسعار انت اتصل و اسالهم,

انا راح ارد عليك هذة المره في هذة الموضوع لانه اخذ اكثر من حجمه,

tabosh غير متواجد حالياً