logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: bmw e38 2 doors !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
31#
28-08-2010, 05:12 PM
اخي نديم شوف هذة الصور و ان شاء الله ما تطلع فوتوشوب كمان,
و يمكنك ان تبحث في النيت عن
e38 coupe وايضا e39 coupe
بعدين لا تنسى نحن في سنة 2010 و دوللي صار لها اخت هههههه,
و كما قلت هذا النوع قليل قليل جدا في العالم و ليس من السهل انك تسويها يلزمها وقت ,
انا سيارتي اخذت معنا تقريبا 6 اشهر حتى شفتها عروس,

هذة السياره حبيبة بابا

tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
32#
28-08-2010, 06:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة

انا مستعد اصدقك انه فيه شي اسمه e38 coupe بس بشرط واحد

اذا جبت رمز تصنيع السيارة

انا مش فاهم ليش بدك رمز التصنيع

بمعنى انه السابعة تسمى e38

ليش اكم فئه يوجد من الفئه 38

ومن 2002 صار اسمها e66

يالله هاتلي الرمز حق e38 coupe ولاتقولي انه
(e38 coupe) لان هذا رمز انتم اخترعتوه ولا يوجد
في تاريخ شركة bmw مثل هذا الرمز

اخي نديم كيف نحن اخترعنا هذا الرمز
انا سيارتي coupe , و اي سياره عندنا نقول لها coupe لكن طبعا في بلادنا نقول لها بابان او 2 doors

كل الي تشوفه بالصور هذا يا اما يكون فوتوشوب...او يكون تعديل صناعية (modified) ولكن ماهو شي رسمي من نفس الشركة

انت تقصد اذا بدي اعدل سيارتي بدي اذا رسمي من الشركه؟
لا اعرف اذا هذا القانون عندكم, لكن عندنا يمكنك ان تفعل ما تشاء,طبعا ضمن الحدود , يعني مش تروح و تعدل صاروخ هههههههههههه,

ياخي انا اعرف واحد معدل e34 الى e38

طبعا فيك تعدل اي سياره من قال لك لا,انا عدلت سيارتي الموجودة في صور الاعضاء

الي بالصورة ليست الفئة الخامسة..الي بالصورة كامري موديل 2001

يعني هذا الشخص يقدر يعدل اي سياره,

الترهيم يسوي بلاوي

لاتصيرون مخفات تصدقون كل شي..والله لو يجي واحد من خارج المنتدى ويشوف هذا الموضوع يضحك عليكم
اخي نديم الله يبارك فيك ليش بدهم يضكحو علينا.
انت بذاتك رافع صور كمان,
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
33#
28-08-2010, 06:51 PM
^^^

يابن الحلال انا رافع صورة لسيارة معدلة...بس ماقلت انه هذي فئة جديدة ورسمية من الشركة

انا قلت انه هذي مثلاً الفئة الفلانية ولكنها معدلة

لكن انتم حطيتوا صور لسيارات قلتوا هذي e38 كوبيه...واصريتوا على رأيكم

وهذا كلام غير مقبول

اصلاً e38 coupe الي انت حطيتها (الحمراء) تعديل فوتوشوب حتى وليست تعديل على ارض الواقع..وهذا شي واضح تماماً لانه السيارة ماعليها شعار بي ام بالمقدمة (شاله مع تغيير اللون) + مالها مقبض لفتح الباب (يد باب)

اذا بتقولون لي ان كل كلامكم السابق كان من باب (امكانية التعديل) انا اوافقكم الرأي لانه باب التعديل باب كبير ومفتوح للجميع سواء هنا او بالخارج...وفيه واحد سبق وركب محرك (طيارة) لراس (تريلة) وحطيت لكم هذا المقطع بقسم الفديو سابقاً

لكن لاتقولون ان هذي الفئات (المعدلة) هي اساساً فئات رسمية ولها خطوط انتاج داخل الشركة
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
34#
28-08-2010, 08:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
تعرف كان معه حق اخي نديم عندما قال لي غلط تعلمه رفع الصور , و جنت على نفسِها براكش,
اقتباس:
يعني هلق انت اكتشفت الذره, اذا كانت عجبيتك روح اشتريها,او اذا بدك فيك تطلبها من الشركه,

انا قلت له يمكنك ان تطلبها من الشركه لانها توصيه خاصه له ,لان الشركة تصنع اي شيء

اقتباس:
في عندنا من هذا النوع لكنه قليل جدا جدا في العالم,

نعم في عندنا من هذا النوم بي ام معدل الى 38 كوبيه

اقتباس:
يعني هلق كل واحد عنده سياره لازم يعرضها في النيت,
ابحث عن BMW E38 coupe
شيء عادي ان نبحث في النت وانا اكثر شيء استخدم النت اذا كنت اريد ان اعدل اي شيء

اقتباس:
هيك بيكون كلام الضباط انسها حتى لتدوخنا معك,

لانه رافع صوره للسياره و كأنه شيء غريب او مستحيل فعله,

اقتباس:
بعدين انت يا ابضاي كل الكوبيه يكون بابها طويل,
من الطبيعي ان يكون الباب طويل,

[QUOTE=tabosh;98194]العفو منك اخي نديم هذة BMW E38 coupe
و هذا النوع قليل جدا ,ممكن في العراق النور مطفي
بس عندنا 24 على 24 , نحن تلميذك

لان عندنا كل شيء مسموح ان نسويه
و ليس فوتوشوب,

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
هذة هي الردود لي,انا لم اذكر اي شيء رسمي,
الذي انا فهمة الان انك فهمت من ردودي اني اقول انه يوجد BMW E38 Coupe اصلي من الشركه يعني تصنيع السياره في الشركة؟
و هل تعتقد اني غبي حتى اقول هذا الكلام الفارغ,
النقاش الذي حصل بيني و بينك هو على كلمة فوتوشوب, اما عن الابواب علامة البي ام ان شاء الله سوف اقوم بتصوير بعض السيارات,حتى تكون الصور واضحه و ليست فوتوشوب,اكثر الناس عندنا تلغي اشارة البي ام و تلغي مسكة الابواب , و يكون فتح الابواب في الريمونت,

في شيء غلط
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
35#
28-08-2010, 09:09 PM
اقتباس:
اقتباس:
الذي انا فهمة الان انك فهمت من ردودي اني اقول انه يوجد BMW E38 Coupe اصلي من الشركه يعني تصنيع السياره في الشركة؟

ايه ياخي انا فهمت انك تقصد شي رسمي من الشركة عشان كذا قفلت معي قلت معقولة طابوش بعد هالتاريخ المشرف بالمنتدى..وصار مشرف..واخرتها يغلط الغلطة الشنيعة هذي

لكن انا واثق وابصم لك بالعشرة انه فيه واحد معنا هنا بالمنتدى كان مقتنع ويتكلم من منطلق ان السيارات هذي رسمية من الشركة وانا وانت عارفينه زيييييييييييين
نديم غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
36#
28-08-2010, 09:23 PM
اقتباس:

ايه ياخي انا فهمت انك تقصد شي رسمي من الشركة عشان كذا قفلت معي قلت معقولة طابوش بعد هالتاريخ المشرف بالمنتدى..وصار مشرف..واخرتها يغلط الغلطة الشنيعة هذي

لكن انا واثق وابصم لك بالعشرة انه فيه واحد معنا هنا بالمنتدى كان مقتنع ويتكلم من منطلق ان السيارات هذي رسمية من الشركة وانا وانت عارفينه زيييييييييييين
اووووووووه وش هلحجر هههههههههه
انا لا اعرف اي شيء عن هذا الموديل و لذلك سالتكم و لست مقتنع باي شيء و اذا مقتنع فانتو قنعتوني بعدين انا من البدايه قلتلكم انا اول مره اشوف هيك شي و سألتكم عنها بحكم انو انتو خبرتكم اكثر و اطول من خبرتي و تبوش قالي عادي موجوده يمنا و فيك تشتريها او تطلبها بعد و انا صدقته اشو بلاخر غير 180 درجه و طلعت السياره معدله مدري وش شو و اركب وجه و اشكل باب و ارهم تنده لا بعد النور عندنا مطفي و يمهم شغال
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي ltz
Bimmer فضي
قوة السمعة: 61
راعي ltz is on a distinguished road
37#
28-08-2010, 09:38 PM
أخوي يمكن جهد شخصي من بعض الشباب
راعي ltz غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
38#
28-08-2010, 10:01 PM
اقتباس:

الله يبارك فيك اخي نديم مش لهذة الدرجه اغلط هذة الغلطه,
انا انتبهت للموضع لانك نزلت صوره لسياره معدله,
انا كنت اظن انك تقول مش ممكن تعديلها و هذة الصور فوتوشوب,
و انا قلت لاخونا bmw e38 يمكنه ان يطلبها من الشركة اذا يريدها, و انت تعرف جيدا انه يوجد الكثير جدا من السيارات في دوله الخليج صنعتها الشركه خاصه لاصحاب المال و لم يوجد مثلها في الاسواق,اعتقد ان صاحبا اوقعني في فخ ههههههههههههه,
على العموم حصل خير
tabosh غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
39#
28-08-2010, 10:02 PM
[QUOTE=tabosh;98334]
انا قلت له يمكنك ان تطلبها من الشركه لانها توصيه خاصه له ,لان الشركة تصنع اي شيء

كيف تصنع اي شيء يعني بيصنعو معمل خاص e38 2 doors علشان سياره وحده لي

نعم في عندنا من هذا النوم بي ام معدل الى 38 كوبيه

ايوه لاكن تعديل و ليست وكاله

شيء عادي ان نبحث في النت وانا اكثر شيء استخدم النت اذا كنت اريد ان اعدل اي شيء

و نحنا بعد مثلكم

لانه رافع صوره للسياره و كأنه شيء غريب او مستحيل فعله,

انا رافع الصوره لانها غريبه و ردت اتاكد منها و اكيد مو مستحيل انك تعدل سياره

من الطبيعي ان يكون الباب طويل,

انت قلت انو مو شرط الباب يكون طويل و انا قلتلك العكس علشان يكون فيه مجال تركب منه المقاعد الخلفيه

اقتباس:
العفو منك اخي نديم هذة BMW E38 coupe
و هذا النوع قليل جدا ,ممكن في العراق النور مطفي
بس عندنا 24 على 24 , نحن تلميذك

لان عندنا كل شيء مسموح ان نسويه
و ليس فوتوشوب,

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
هذة هي الردود لي,انا لم اذكر اي شيء رسمي,
النقاش الذي حصل بيني و بينك هو على كلمة فوتوشوب, اما عن الابواب علامة البي ام ان شاء الله سوف اقوم بتصوير بعض السيارات,حتى تكون الصور واضحه و ليست فوتوشوب,اكثر الناس عندنا تلغي اشارة البي ام و تلغي مسكة الابواب شنو الحكمه من هلحركه , و يكون فتح الابواب في الريمونت, و كيف تسحب الباب,لا تقو خليتو مكابس هايدروليك تدفع الباب

في شيء غلط
ارجو ان لا تزعل من كلامي لاكن انت تقولي في هيك سياره و بلاخر تطلع تعديل و انا بطلع غبي
مشرف سابق
40#
28-08-2010, 10:09 PM
اقتباس:
الله يبارك فيك اخي نديم مش لهذة الدرجه اغلط هذة الغلطه,
انا انتبهت للموضع لانك نزلت صوره لسياره معدله,
انا كنت اظن انك تقول مش ممكن تعديلها و هذة الصور فوتوشوب,
و انا قلت لاخونا bmw e38 يمكنه ان يطلبها من الشركة اذا يريدها, و انت تعرف جيدا انه يوجد الكثير جدا من السيارات في دوله الخليج صنعتها الشركه خاصه لاصحاب المال و لم يوجد مثلها في الاسواق,اعتقد ان صاحبا اوقعني في فخ ههههههههههههه,
على العموم حصل خير
اوقعك في فخ؟؟؟؟؟؟
اكيد لا
انت افدتني كثير و جاوبتني على كل اسالتي و بكل رحابة صدر و اكيد انا ماوقعك بفخ ولا افكر بهيك شي كل الشغله انو انا لقيت هيك صوره في النت بالصدفه و راويتكم الصوره