logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

قرامي
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
قرامي is on a distinguished road
26-08-2010, 02:14 PM
قرامي غير متواجد حالياً  
افتراضي هل صحيح قطع غيار bmw غالية؟

:: اعلان ::

السلام عليكم

دائما الناس تقول ان البي ام دبليو غالية و خراباتها كثيرة و قطعها زي النار و صيانتها معقدة ووووو

و بصراحة كنت مصدقهم و حتى لمن اشتريت سيارتي كنت متردد جدا و خايف و لكن الحمد لله طلع معظم الكلام هذا غير دقيق, معايا على الاقل

امس الليل في شوارع جده اللي كلها افخاخ و مصائد اكلت لي مطب كسر لي الدينمو حق القزاز الخلفي من قوته و بصراحة كنت متوقع ان تصليحة بيأخذ شهر و قيمته ثلاثة و الا اربعة الاف على الاقل

اتصلت من السيارة على bmw mobile service اللي بتلقاه في خانة communication في الاي درايف و كلمت الاخ و قلت له تقدر تجيء تصلح سيارتي قال لازم توديها للصيانة في الاوتو مول لانهم فاتحين الى واحدة في الليل و هم بيشوفوا المشكلة و وديتها على تقريبا 11 و الساعة 12 و نص كانت السيارة مغلقة و ركبو الدينمو الجديد و سووا لها فحص كامل

المفاجأة بصراحة كان السعر: 687 ريال فقط لا غير! و فوق هذا قالوا لي بنحاول مع الشركة الام في المانيا عشان نعوضك عن المبلغ لانها تحت الضمان

انا تعاملت مع وكالات سيارات كثيرة قبل كذا منها بامعروف وكيل سوزوكي و سفاري وكيل سكودا و بصراحة سرعة في الخدمة و اهتمام بالعميل ما لقيت زي الناغي ابدا, سفاري أخذ مني قريب الف ريال عشان نسخة مفتاح سيارة سكودا فابيا و قيمة الدينمو الفين و اربعمئة ريال - على سيارة قيمتها جديدة 27 الف؟؟؟

هذه ما هي دعاية لاحد, انا دائما اقرأ عن ناس تتشكى من وكلاء سياراتها لكن ما أحد مدح و بصراحة حسن خدمة الناغي تستحق الاشادة و انا لو أستمر معايا بالطريقة هذه ان شاء الله سيارتي الجاية أكيد راح تكون بي ام دبليو

الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: هل صحيح قطع غيار bmw غالية؟ شوف اللي صار معايا و احكم
2#
26-08-2010, 05:46 PM
ومشالله القطعه لو ركبتها اصليه تنساها فقط تغيرها بعد انتهاء مدتها
ابومها غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
معانق الليل is on a distinguished road
3#
30-08-2010, 02:21 AM
الله يوفقك وأنا أخوك
معانق الليل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
4#
30-08-2010, 04:09 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلام الناس...خذ وخل...وجرب بنفسك وقارن بين الوكالات من ناحية الاسعار والخدمات

بالنهاية بترجع وتختار نفس السيارة
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
ibrahem-bmw is on a distinguished road
5#
05-10-2010, 05:09 PM
الف الف مبروك
ibrahem-bmw غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
6#
05-10-2010, 10:46 PM
شكرا لك اخي الكريم لنقلك لتجربتك وحمد لله على سلامتك
اما بالنسبه للسياره
فان اي سياره قطعها متوفره ومقبوله الثمن فانها سياره ناجحه فما بالك في البي ام
انا شايف ان البي ام من افضل السيارات بالجوده والقطع وبالصيانه

وتحياتي لك
sawalhi غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
شهاب5 is on a distinguished road
7#
10-10-2010, 08:05 PM
تقريبن الاسعار مقاربه لي قطع غيار النيسان والهوندا وبلاخص (الفتك) ولاكن المشكله ان قطع bwm موش متوفر في بعض دول الخليج وبلاخص (ق) وكيل واحد ويصلخ صلخ أح أح وانت ماشي الا وهو الفردان ولايوجد قطع غيار غيره مثل قطع غيار التيوتا والنيسان ولاكن بنسبه الى bwm ركب ونسى الموضوع وقطع غيارها تعمر اكثر وانا ياجماعة الخير ضيف جديد في هذا المنتدى الطيب والمنتدى عز الله انه رائع وممتاز وإلى الامام وانا انشالله دوم راح اكون متواجد معكم وشكرأ

التعديل الأخير تم بواسطة شهاب5 ; 10-10-2010 الساعة 08:11 PM
شهاب5 غير متواجد حالياً  
نٌےـٱصِےـر ٱلتُےـميمِےـيّےـ
قوة السمعة: 24
ناوي بي ام 2007 is on a distinguished road
8#
05-09-2012, 09:28 AM
يعطيك العافية عزيزي بس في اي عصر احنا على هالخدمة اللي اول مرة في حياتي اسمع فيها حبيبي ماعليش كلامي ماراح يعجبك لكن الناغي

مايختلف اثنين على انه

استغلالي واسعاره فوق المعقول مهوب كلامي خذ لك لفة في المنتدى على المواضيع وخذ لك لفة ثانية على مواقع الانترنت نت تحديدا جوجل

وابحث عن الشيخ الناغي اللي شفط فلوس العالم والخدمة غير مانتوقع نهائيا . ماعليش اخوي توك ماخذ البي ام والله يهنيك فيه لكن اصبر كم

سنة وشف الخرابات اللي ماتعد ولاتحصى ومن خلال تجارب ناس كثير في المنتدى وغيره وبتتذكر كلامي مهوب كل ماقالو الناس خطأ احيانا

كلام الناس فيه اشياء كثيرة صحيحة بس ماتعرفها الا من خلال الاستخدام لسيارتك. سعرك اللي كتبته والخدمة الذهبية اللي مااتوقع انها بتكون

عندنا انا من الشرقية ولا سبق اني سمعت ان شخص ظهرت له مشكلة بسيارته واستخدم طريقتك ثم فتحت له مراكز الخدمة ابوابها والى ساعات

متأخرة في الليل الا كان جده غير عن الشرقية والرياض ماادري والله.
ماعليش اخوي بس خدمتك اللي ذكرتها في موضوعك اكسبرس مااتوقعلها مكان عندنا في السعودية مبعد وصلنا ولا راح نوصل لهالخدمات الذهبية. احنا عندنا في السعودية خدمات من نوع ثاني خدمات استغلالية في

الورش هاذي صح موجودة وبإحترافية وذمة واسعة بعد.
عفوا اخوي كم موديل سيارتك؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة ناوي بي ام 2007 ; 05-09-2012 الساعة 09:34 AM
ناوي بي ام 2007 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Pharmacistooo
Bimmer فضي
قوة السمعة: 82
Pharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant future
9#
05-09-2012, 10:13 AM
تحياتي
بالنسبه لقطع البي ام اعتقد فيه شبه اجماع انه سعرها اعلى من سيارات ثانيه لكن ما هي السياره اللي نقارنها ب البي ام حتى نقول غاليه ؟؟؟؟ يعني اللي يقول تويوتا ولا غيرها ..... اكيد قطعها ارخص ....... لانها ببساطه تويوتا و الفروقات التقنيه و غيرها اكيد بتفرق يعني لمل تكون بي ام بمبلغ و قدره على اربع عجلات اكيييد لازم يكون نظام المكابح و التعليق و و و و غيييير حتى يحافظ على السياره و ركابها و الواحد لما يشتري قطعه للبي ام يشتري معها الراحه الرفاهيه الامان و الامان بالله بالاضافه الى حقيقه انه غير القطعه اذا احتاجت غيار و بعدها انساااااها
بالنسبه للوكلا على علاتهم
على الاقل شركه بي ام ماهي تاركتهم يسرحون و يمرحون لانها شركه تخاف على سمعتها و ياما ناس من اشتكو للشركه الام الوكيل تبهدل و عمل المطلوب وزياده لصاحب السياره المشتكي
ابعد الله عنكم و عنا كل عطل و خراب
اوبشن معجب بهذا.
[SIGPIC][/SIGPIC]
"الأن اورق عودك النضر فأسمع كلام ابيك يا عمر"

يحيى عمايرة
Pharmacistooo غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
10#
05-09-2012, 10:17 AM
نعم نعم صحيح صحيح
sawalhi غير متواجد حالياً