logo
منتدى الفئه الخامسة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

h3h3
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15590
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 3
قوة السمعة: 0
h3h3 is on a distinguished road
26-08-2010, 05:28 AM
  #1
h3h3 غير متواجد حالياً  
افتراضي مرحبا انا عضو يديد عندكم هالاسبوع شريت الفئه الخامسه 535 2011

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال

اخوكم بو مايد من الامارات و هالاسبوع شريت البي ام الفئه الخامسه 535 اي اللون ابيض و الجلد الاويستر اللي مائل للابيض و الصراحه و الحمدلله سياره تعطيها 10 على 10

و اي استفسارات انا حاضر و اللي عنده معلومات ياريت يفيدنا عن الاشياء اللي مش معروفه


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مرحبا انا عضو يديد عندكم هالاسبوع شريت الفئه الخامسه 535 2011
2#
26-08-2010, 05:37 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا و سهلا بيك اخي ابو مايد و باهل الامارات و مبروك للسياره و ان شاء الله تتهنا بها,

التعديل الأخير تم بواسطة sawalhi ; 26-08-2010 الساعة 09:46 AM
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية روعة حلم
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 15205
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 769
قوة السمعة: 84
روعة حلم will become famous soon enough
Smile رد: مرحبا انا عضو يديد عندكم هالاسبوع شريت الفئه الخامسه 535 2011
3#
26-08-2010, 08:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا و سهلا بيك اخي ابو مايد و باعل الامارات و مبروك للسياره و ان شاء الله تتهنا بها,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الف مبروووك ويعطيك خيرها ويكفيك شرها بعدين ياطبووش ياحبيبي ترا طولتها بالاخطاء الاملائيه وانا من الناس اللي يحب يعلق ترا المره هاذا بحذرك المره جايه بستلمك ع التكه مثلا باعل الامارات من اي قامووس جايبها ومبرووك للسياره انت تباركله ولا تبارك لسياره فيه
روعة حلم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مرحبا انا عضو يديد عندكم هالاسبوع شريت الفئه الخامسه 535 2011
4#
26-08-2010, 09:47 AM
اخويا طبوش انا عدلت شويه سامحني ههههههههههه

اما بالنسبه لصاحب السياره اقول له الف مبرووووووووك
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: مرحبا انا عضو يديد عندكم هالاسبوع شريت الفئه الخامسه 535 2011
5#
26-08-2010, 11:05 AM
هههههههه روعه حلم تراك نت كمان تخطي هههههه ايش معنى ( باعل الامارات ) طبةش كتبها ( باهل الامارات ) ههههههه انتبه تحسب اخطاء طبوش بتتعب وراه اصلا مدرس مادة الاملاء قدم استقالة بسبب طبوش ما تعرف هههه

الف الف 1000 مبرووووك اخوي ابو ماجد على السيارة اطعمك الله من خيرها وكفاك شرها بالتوفيق
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مرحبا انا عضو يديد عندكم هالاسبوع شريت الفئه الخامسه 535 2011
6#
26-08-2010, 05:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد بن إبراهيم مشاهدة المشاركة
هههههههه روعه حلم تراك نت كمان تخطي هههههه ايش معنى ( باعل الامارات ) طبةش كتبها ( باهل الامارات ) ههههههه انتبه تحسب اخطاء طبوش بتتعب وراه اصلا مدرس مادة الاملاء قدم استقالة بسبب طبوش ما تعرف هههه

الف الف 1000 مبرووووك اخوي ابو ماجد على السيارة اطعمك الله من خيرها وكفاك شرها بالتوفيق
ههههههههههههههههه,صادوه
الله يعينك اخي وليد هذة هي المره الثانيه انت تسقط بها مع اخي روعه انتظر سوف تيجيك العلوم عندما يصحصح اخي روعه,
صحيح ان مدرس الاملاء قدم استقالته بسببي,
لكنه انتحر بسببك,ههههههههههههههههههه,
اسمي طبوش و ليس طبةش
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مرحبا انا عضو يديد عندكم هالاسبوع شريت الفئه الخامسه 535 2011
7#
26-08-2010, 05:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة حلم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الف مبروووك ويعطيك خيرها ويكفيك شرها بعدين ياطبووش ياحبيبي ترا طولتها بالاخطاء الاملائيه وانا من الناس اللي يحب يعلق ترا المره هاذا بحذرك المره جايه بستلمك ع التكه مثلا باعل الامارات من اي قامووس جايبها :d ومبرووك للسياره انت تباركله ولا تبارك لسياره فيه
يقول المثل يوما عليك و يوما عليك هههههههههههه,
بس هذة مش غلطه إملائيه , انتم لديكم مصطلحات تخصكم و نحن لدينا ايضا مصطلحات تخصنا,و معنى كلمة باعل مثل اجواد او نشامة الإمارات,ههههههههههههههههههه
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مرحبا انا عضو يديد عندكم هالاسبوع شريت الفئه الخامسه 535 2011
8#
26-08-2010, 05:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
اخويا طبوش انا عدلت شويه سامحني ههههههههههه

اما بالنسبه لصاحب السياره اقول له الف مبرووووووووك
الله يبارك فيك اخي صوالحي مسموح لك و بدون إذن,
بس لو انك عدلت قبل ان يكمشني اخي روعه,
هههههههههههههههههههه,
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مرحبا انا عضو يديد عندكم هالاسبوع شريت الفئه الخامسه 535 2011
9#
26-08-2010, 07:36 PM
والله يا اخويا طبوش ما لحقت الشباب ما شاء الله عليهم سريعين بالرد ههههههههههه

اما انت يا وليد صحح اخطائك الاملائيه اولا ههههههههههههههه
والله الشباب ما شاء الله عليهم بالعربي رائعييييييييين هههههههههههه
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مرحبا انا عضو يديد عندكم هالاسبوع شريت الفئه الخامسه 535 2011
10#
26-08-2010, 07:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
والله يا اخويا طبوش ما لحقت الشباب ما شاء الله عليهم سريعين بالرد ههههههههههه

اما انت يا وليد صحح اخطائك الاملائيه اولا ههههههههههههههه
والله الشباب ما شاء الله عليهم بالعربي رائعييييييييين هههههههههههه
ههههههههههههههههه
الله يبارك فيك
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:27 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26