logo
منتدى الفئة الثالثة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

eng.rami
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
eng.rami is on a distinguished road
21-08-2010, 02:28 PM
eng.rami غير متواجد حالياً  
افتراضي استفسارات وطلب مساعده عن الفئه الثالثه..ارجو المساعده

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بخير ومبارك عليكم الشهر

شباب اتمنى انكم تساعدوني في اول مشاركه لي هنا وان تردي علي بخصوص بعض الاستفسارات

القصه انا غير مالك لاي سياره من البي ام..بس قررت اشتي سياره بي ام الفئه التالته من موديل 2000 الى 2003 وخاصه الكوبيه منها بصراحه عاجبني شكل السياره ..وهي هتكون كسياره تانيه بجورا سيارتي الاساسيه الالتيما..انا ماعندي اي فكره عن هذي السياره..هل هو اختيار جيد هذا الموديل؟؟اي حجم للمكينه هو الافضل؟ هل هي مريحه في السفر؟هل هناك فرق بين العاديه والكوبيه؟ طيب الحين انا في الامارات..وين احصل معارض متخصصه ممكن احصل فيها هذا النوع من السيارات؟؟ ويين ممكن افحصها قبل شرائها؟ اسألتي كثرت صح؟؟
ااااخر شي بلييز انا عارف اني ازعجتكم...السيارات وارد اليبان شو رايكم فيها؟ هي ولا الخليجي؟؟
شباب اسف على الاطاله..واتمنى الرد على بواقع تجربه ومعلومات مؤكده..
وشكرا الكم

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: استفسارات وطلب مساعده عن الفئه الثالثه..ارجو المساعده
2#
21-08-2010, 08:19 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الفئة الثالثة سيارة لك وللزمن...موتر ماعليك كلام ابداً

والافضل والاشهر بالسوق 330 وعزمه صاروخي ايضاً

وتحصل السيارات بمعارض العوير بدبي..او معارض الشارقة

من ناحية الراحة بالقيادة والسفر هذا شي يرجع لتقييمك الشخصي..قد تكون بالنسبة لك مريحة وبالنسبة لشخص غيرك العكس تماماً
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية bmw_x5.4.8is
موقوف
قوة السمعة: 157
bmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nice
3#
21-08-2010, 09:00 PM
السلام عليكم اخي الكريم ما رح ازيد على كلام نديم لكن فيك تجيب كمان موديل 200 او 2005 ما رح يفرق السعر كتير معك و كمان الماكينه 330 احسن و فيها اضافات متل شاشه الملاحه الطويله و ماكينه جباره ناااااااااااااار الكوبيه افضل لك شبابي و شكلها اجمل فيك تحصل منها معدل ل ام 3 او اي تعديل خاصه في الامارات

ان مرت الأيام ولــــم تروني ... فهذه مشـــاركتي فتذكــــروني
وإن غبت ولم تجدوني اكـون ... وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

بكر تيم

bmw_x5.4.8is غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
4#
21-08-2010, 10:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الفئة الثالثة سيارة لك وللزمن...موتر ماعليك كلام ابداً
والافضل والاشهر بالسوق 330 وعزمه صاروخي ايضاً
وتحصل السيارات بمعارض العوير بدبي..او معارض الشارقة
من ناحية الراحة بالقيادة والسفر هذا شي يرجع لتقييمك الشخصي..قد تكون بالنسبة لك مريحة وبالنسبة لشخص غيرك العكس تماماً
يعطيك العافيه على الرد والاهتماام..طيب لو سألتك عن صرفه البنزيين خاصه انها 6 سلندر اذا انا مش غلطان بالنسبه ل330..كيف وضعها؟..وافهم منك ايضا ان الاعطال مش منتشره في هالموديلات خاصه يعني ان السياره هتكون ماشيه اقل شي 100 الف..اقل اقل شي زي ما انت عارف
Bimmer جديد
5#
21-08-2010, 10:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_x5.4.8is مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي الكريم ما رح ازيد على كلام نديم لكن فيك تجيب كمان موديل 200 او 2005 ما رح يفرق السعر كتير معك و كمان الماكينه 330 احسن و فيها اضافات متل شاشه الملاحه الطويله و ماكينه جباره ناااااااااااااار الكوبيه افضل لك شبابي و شكلها اجمل فيك تحصل منها معدل ل ام 3 او اي تعديل خاصه في الامارات

الشكر موصول لك ايضا لاهتمامك والرد على سؤالي...بالنسبه لاسعارصراحه حسيت في فجوة بالاسعار..موديلات ال2004 و 2005 غالييه بالنسبه للباقي....طيب الحين سؤال جوهري..الحين من 99 الى 2005..نفس الشكل من برا وجوا؟؟ ولا في اختلافات؟ خاصه من جوا لان احس من برا نفس الشكل..ونفس الاستفسار بخصوص صرفيه البنزيين والاعطال في هذا الموديل شو اوضاعهم ولا علييك كلافه
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
6#
21-08-2010, 11:58 PM
اخي الكريم لا اريد ان ازيد على كلام اخواننا,
لكن بالنسبه لموديل الفئه الثالثه نعم يوجد فرق,
لكن ليس الفرق الكبير من الخارج, اما من الداخل الفروق هو في الزوائد المضافه للسياره,
و اما عن الاعطال هذة السياره تتحمل اكثر من كل الفئات,
انت راعيها جيدا سوف ترتاح بها,
tabosh غير متواجد حالياً  
موقوف
bmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nice
7#
22-08-2010, 01:51 PM
حبيبنا مثل ما قلك طبوش من بره نفس الشكل احتمال يختلف شكل الاضوي الخلفه من ضو عادي ل ليدات ع شكل سداسي اما من الداخل الكراسي تختلف و شكل الدركسون و في الشاشه مثلا موديلات ما يكون فيها و موصفات هذه الشاشه بدون تلفزيون بدون ملاحه او العكس اكيد كل سنه بتفرق بتزيد نسبة السلامه و الثبات بنسبة ل البنزين اكيد الماكينه اقوة بس انت و سحبك ع السياره و اهم شي النظافه الدوريه لها و ان شاء الله تعجبك اما بنسبة ل الالوان انا الي شفتو جميل فعلا عليها

الاحمر و بيجي مقبض الباب كروم او بني او كحلي او ازرق بحري او تركوازي
في ناس بتفضل الاسود بنسبه لي الاسود ما احبه ع هيك سياره يروح هيبتها هي رياضيه لازم لون رياضي

رح اعطيك توضيحات

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

وهذه هون بدون شاشه ملاحة

وهذه بشاشه ملاحة

بنسبة للموري يا اما عاديه او كهرباء انو بتضب و هي بتيجي متل مري الفئة السابعه و ضبت الام فايف

بنسبة للجير هو يا اما عادي او توب ترونك و الافضل توب ترونك

بكر تيم

Bimmer جديد
8#
22-08-2010, 07:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_x5.4.8is مشاهدة المشاركة
حبيبنا مثل ما قلك طبوش من بره نفس الشكل احتمال يختلف شكل الاضوي الخلفه من ضو عادي ل ليدات ع شكل سداسي اما من الداخل الكراسي تختلف و شكل الدركسون و في الشاشه مثلا موديلات ما يكون فيها و موصفات هذه الشاشه بدون تلفزيون بدون ملاحه او العكس اكيد كل سنه بتفرق بتزيد نسبة السلامه و الثبات بنسبة ل البنزين اكيد الماكينه اقوة بس انت و سحبك ع السياره و اهم شي النظافه الدوريه لها و ان شاء الله تعجبك اما بنسبة ل الالوان انا الي شفتو جميل فعلا عليها

الاحمر و بيجي مقبض الباب كروم او بني او كحلي او ازرق بحري او تركوازي
في ناس بتفضل الاسود بنسبه لي الاسود ما احبه ع هيك سياره يروح هيبتها هي رياضيه لازم لون رياضي

رح اعطيك توضيحات

وهذه هون بدون شاشه ملاحة

وهذه بشاشه ملاحة

بنسبة للموري يا اما عاديه او كهرباء انو بتضب و هي بتيجي متل مري الفئة السابعه و ضبت الام فايف

بنسبة للجير هو يا اما عادي او توب ترونك و الافضل توب ترونك

[COLOR="Red"]متميز ماشاء الله علييك..رد شافي كافي ..والله يعني كف[/COLOييت ووفيت .... الحين صار عندي خلفية ممتازة بفضل اعضاء هذا النتجى الرائع وخاصه ردك صراحه ابداع اخوي...
الحين هذا فعلا اخر استفسار لي وهو بالنسبه للسيارات وارد اليابان..هو هذي هي اللي تكون محول الطاره فيها من الميمن لليسار؟ حد عنده فكره عن الموضوع؟
أنا من اليوم راح أبدأ رحلة البحث الحقيقه عن هذه السياره بعد ماصار عندي خلفيه ممتازه بفضلكم شباب المنتدى..

مشكوووريين

R]
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
9#
22-08-2010, 08:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.rami مشاهدة المشاركة
متميز ماشاء الله علييك..رد شافي كافي ..والله يعني كف[/coloييت ووفيت .... الحين صار عندي خلفية ممتازة بفضل اعضاء هذا النتجى الرائع وخاصه ردك صراحه ابداع اخوي...
[color="red"]الحين هذا فعلا اخر استفسار لي وهو بالنسبه للسيارات وارد اليابان..هو هذي هي اللي تكون محول الطاره فيها من الميمن لليسار؟ حد عنده فكره عن الموضوع؟
أنا من اليوم راح أبدأ رحلة البحث الحقيقه عن هذه السياره بعد ماصار عندي خلفيه ممتازه بفضلكم شباب المنتدى..

مشكوووريين

r]
اخي ممكن ان اعرف شو يعني ( محول الطاره ؟

tabosh غير متواجد حالياً  
موقوف
10#
22-08-2010, 08:15 PM
حبيبي ما تدور ولا تحتار شوف الافضل يكون وارد خليجي عشان يتحمل الحر و كيفية البحث سهله جدا
افضل موقع ل بيع السيارات www.carkom.com نقي علم بلدك و ابحث براحتك و الله يوفقك و يكفيك شرها و احنا جاهزين ل اي شي بنسبة لليابان ما بعرف فيه انا بفضل وارد الخليج خاصه الكويتي بيجي فل الفل

بكر تيم