logo
منتدى مقاطع الفيديو الصور الخاصه بـ BMW لكل مقاطع الفيديو المتعلقة بسيارت BMW

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية المحتــــرف
المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
23-01-2008, 04:52 PM
  #1
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
افتراضي مطارده بي ام الفئه الثالثه

:: اعلان ::


اهلين شباب كيف حالكم



هذا مقطع مطاردة من الشرطه لراعي بي ام الفئه الثالثه والرجال طاره

وعجبتني المناورات اللي يسواها

لكن يقول المثل ( ما على الحديد طاره ) شوفو المقطع





رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عاشقBMW
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 53
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: jeddah
المشاركات: 202
قوة السمعة: 31
عاشقBMW is on a distinguished road
افتراضي
2#
24-01-2008, 10:36 AM
اول شي الله يكفينا شر الحوادث ،، ياخي حزنتني الانثى ^__^

وبعدين خشيم هالخبل لايصرف ولا يحرف ،، يعكس شارع وكبري بعد ،،

يسلمو محترف

تشكراتي ، ، ،
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
عاشقBMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
3#
24-01-2008, 12:13 PM
العفوووووووووووو

متهور لأن عنده بي ام دبليو وهذا يكفي
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
4#
24-01-2008, 01:35 PM



الله يخسه هذي اخرتها يعكس المخرج

بس ولله ياهي صاروخ

نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
5#
24-01-2008, 07:55 PM
88888888

هلا بروفيسور نديم

تبي الصراحه توني اعرف ان الفتحه مهمه :d

يعني اذا انحجرت او صار لك حادث افتحها وانحاش خخخخخخخخخ
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 502
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1
قوة السمعة: 0
abumaged is on a distinguished road
افتراضي
6#
24-01-2008, 10:48 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافية على هالمنتدى
وعساكم على القوة
abumaged غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
7#
25-01-2008, 12:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتــــرف مشاهدة المشاركة
88888888

هلا بروفيسور نديم

تبي الصراحه توني اعرف ان الفتحه مهمه :d

يعني اذا انحجرت او صار لك حادث افتحها وانحاش خخخخخخخخخ


لها بعد استخدامات ثانية



لاحجرولك ناس يبون يلينونك داخل السيارة وحجروا لك ماتقدر تفتح الباب...هنا الفائدة الحقيقية للفتحة

نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
8#
25-01-2008, 07:16 AM
888888888

شكلك والله مجربها من قبل خخخخخ

يعني بكذا يطيح سوق البانوراما <<<< قويه

يعطيك العافيه
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية B7
B7
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 207
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 275
قوة السمعة: 38
B7 is on a distinguished road
افتراضي
9#
27-01-2008, 04:00 PM
الله ياخذ ها الحرمية ..
شيء يقهر لعبوا في نفوس الناس وفلوسم , الله حسيبهم.

تسلم الله يعطيك العافية..
B7 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
10#
27-01-2008, 08:15 PM
بيمر

مشكور على المورور والله يسمع منك
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:17 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26