logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
كاشف الأسرار is on a distinguished road
افتراضي رد: ان شاء الله ناوي اشتري 745il 2004 النصيحه يا جماعه
11#
07-09-2010, 01:32 PM

مساكم الله بالخير جميعا" أما بخصوص وجهة نظري ونصيحتي لك أنصحك بإنك تشتري حجم 750 أي أل مايفرق بينها وبين 745 إلا العزم في القومه وفي الخط لأن 750 لها فلترين هواء فتسحب هواء أكثر على المكينه أما 745 فلتر واحد هواء ولا كلها نفس الشي ونفس المكينه وكل شي بس 750 حجم نزل جديد من موديل 2005 وحتى ألحين هذي نصيحه لوجه الله ..

أما بخصوص الأستخدام وبكل صراحه هي سيارات عمليه وأفضل سيارة صنعتها ألمانيا من ناحية الفخامه وسيارة vip وقليلة الخراب نهائيا" أنا عندي 750 وعندي مرسيدس حجم E240 يعني 6 سلندر سيارتي BMW في الكراج لأني كنت موقف في باركنق ودعمني واحد بالغلط وأنا في الصناعيه وفي الكراج لتصليح حاليا" أستخدم المرسيدس والله العظيم أني أشيكه بترول يوما" 110 دراهم وهو 6 سلندر أما BMW كل 3 أيام وبعض الأحيان كل 4 أيام أنا بكل صراحه مستغرب من ناحية الصرفيه واما من ناحية الخرابات المرسيدس أكثر خرابات من BMW وهي كتالي :

1- عندك الهودريليك للمرسيدس أول مايخترب واحد أو تضرب حفرة بشارع خلاص أنسى شي أسمه جانبين أو يسمونه مساعد والمصيبه الأكبر أن كل السيارة تطيح عل الأرض يعني على الكراج أدفع . أنا صار معاي موقف مع سيارتي BMW كنت مسافر مع زوجتي وأعيالي من الأمارات إلى السعودية ويوم وصلت منطقة الحمراء قبل الخروج من حدود الأمارات تقريبا" 70 كيلو ضربت حفرة بشارع بتاير الأمامي اليسار وأخوي كان يمشي خلفي في مرسيدس CLS وبعد ماضربت الحفره بدقيقتين أخوي يتصل فيني يقولي سيارتي تدخن من تحت وقفت على جانب الطريق وشيكنا على الشياره مافيها شي بس شفت أيل عل التواير الأماميه والخلفيه جهت اليسار شفت السياره يمكن تنزل أول شي اول أي مصيبه ولكن مافيه شي قلت يمكن أيل شاحنات أنا دست عليه وانا مأدري المهم حركنا وجلست بسعودية شهر والكويت أسبوعين ورجعنا وأستخدمت السيارة 8 أشهر وانتهت الملكية ورحت للمرور أجدد السياره أكتشق في الفحص أن الجانبين الأمامي جهت اليسار خربات وقاعدة الجانبين من داخل البونيت مكسوره لو مرسيدس كان أصلا" ماسافرت ..

2- المكيف خرباته كثيره من ناحية البرمجه ومفاتيحه .

3- الرديتر دائم يمكس أيل القير مع ماء الرديتر هذا شي طبيعي في المرسيدس ...

4- القير دائم يشكل شي طبيعي ..

5- أبسط ضربه في المرسيدس من الزوايا الأربع أول من الخلف أو الأمام حط نقطه براسك ان الشاصي أنضرب غير عن BMW الشاصي بعيد عن الضربات وقبل الشاصي فيه قطع حديد وأمتصاص لصدمات .

فنصيحه لا تقارن BMW مع أي سياره وحط نقطة براسك أن تراكم الأعطال في أي سياره طريقة خاطئه جدا" وقطع غيار المرسيدس رخيصه لكنها ماراح تدوم عندك مثل قطع غيار BMW لو تشتري قطع بقيمة 1000 درهم تمشيك 6 شهور في المرسيدس ولو تشتري قطعه بقيمة 1500 درهم تمشيك سنتين عادي في BMW .

بخصوص الثبات لا يوجد وجه مقارنه مع المرسيدس نهائيا" وانا مجرب هذا الشي وكل كلامي عن طريق تجربه مش كلام فاضي أنا سيارتي ماشيه حتى ألحين 580,000 كيلو والحمد لله ماشكيت منها بشي بالعكس لو تجيني فلوس أفكر أبيع سيارتي وأشتري الشكل الجديد BMW 2010 وبكل صراحه أفكر أشتري 760 في خاطري أجربها وانا متاكد أنها ماراح تخذلني نهائيا" لأني شايفها عند واحد من الشباب من 4 سنوات وماشاء الله عليها أهم شي منك أن أنت تحب السيارة وتقتنع فيها وصدقني بتمشي مع السيارة على كيفك ..

تحياتي لجميع الردود ولي صاحب الموضوع وأتمنى بإني وصلت لك الفكره التي ترضيك
كاشف الأسرار غير متواجد حالياً  
موقوف
خالد القرني is on a distinguished road
12#
07-09-2010, 06:08 PM
خد لكزس وفك عمرك.........
فخااامه وخرابات من السنه للسنه
كلامي انا مو سامع من احد.....
ولو فلوسك توفي 460 الجديده على طول لاتشاور......
يعني معقول كلام كل هالبشر غلط الي حوالينا "ابعد عن البي ام".............
اتحداك الان تسأل اي واحد حواليك بتلقاه بيردد "ابعد عن البي ام"....
تحياتي
خالد القرني غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
13#
07-09-2010, 06:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القرني مشاهدة المشاركة
خد لكزس وفك عمرك.........
فخااامه وخرابات من السنه للسنه
كلامي انا مو سامع من احد.....
ولو فلوسك توفي 460 الجديده على طول لاتشاور......
يعني معقول كلام كل هالبشر غلط الي حوالينا "ابعد عن البي ام".............
اتحداك الان تسأل اي واحد حواليك بتلقاه بيردد "ابعد عن البي ام"....
تحياتي

طبعاً كلام الي حوالينا (ابعد عن البي ام غلط) لسبب بسيط

انه يمكن ولا 2% منهم استخدموا بي ام وامتلكوها ... ويمكن 15% منهم بس هو الي ركب بي ام بحياته...الباقين يشوفونها بعيونهم بس

لذلك كلامهم ماهو مقياس مهما كان نوعه وتوجهه..ومهما كان حجمه
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
14#
07-09-2010, 08:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة

طبعاً كلام الي حوالينا (ابعد عن البي ام غلط) لسبب بسيط

انه يمكن ولا 2% منهم استخدموا بي ام وامتلكوها ... ويمكن 15% منهم بس هو الي ركب بي ام بحياته...الباقين يشوفونها بعيونهم بس

لذلك كلامهم ماهو مقياس مهما كان نوعه وتوجهه..ومهما كان حجمه

كلامك منطقي يابعدي دائما
ابومها غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sam 523i
Bimmer متميز
قوة السمعة: 27
sam 523i is just really nicesam 523i is just really nicesam 523i is just really nicesam 523i is just really nice
15#
07-09-2010, 11:04 PM
انا 100% مع أخونا نديم

انا معي 745
هي سيارة حلوة بس تأخذها نظيفة وصرفها للبنزين جيد يمشيني الفل حدود400 كيلو داخل المدينة وحدود 600 في السفر مع العلم اني ادعس
وقطعها مقبولة لو قدرت تاخذ شورت بتكون أحسن لأن مساعداتها عادي ورخيصة خراباتها نادرة

والبي ام سيارة لاتقارن بأي سيارة اللي جربها والله ما يركب غيرها سيارة امنة وثابتة وفخمة تستحمل جدا وسعرها مقبول توكل على الله بس افحصها مزبوط
sam 523i غير متواجد حالياً  
موقوف
خالد القرني is on a distinguished road
16#
08-09-2010, 12:18 AM
هدا العضو غيض من فيض
لا ومسمي نفسه بي هم بس لاتقولون انه سمع بالبي ام الرجال شاف وساق
ولو اجلس اسرد من مواضيع خرابات البي ام ماخلصت للصبح روابط.....
http://gulfbmw.com/vb/showthread.php?t=12125
خالد القرني غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
17#
08-09-2010, 03:35 AM
^^^^

العضو هذا انا اعرفه..ومقابله وشايف سيارته..وشايف وين يصلحها..وشايف وش القطع الي يركبها

هذا مشتري سيارة تدور حوالينها ساعتين تدور مكان ماهو مصدوم ومسمكر...ماتحصل

حنا نتكلم عن اشخاص يفكون السيارات (وكالة) هل هي تخرب معهم ؟ وقارنها مع السيارات المنافسة

لو تبيني اجيبلك ناس يشتكون من لكزس 400 موديل 99 و 2000 اجيبلك...وناس يشكون من شبحات...ياخي فيه ناس تشتكي من خرابات (الكرسيدا والكورولا)...لكن هذي ماهي مقارنة صحيحة لذلك ماحب اتناولها...المقارنات تتم بين سيارات حالتها الميكانيكية والكهربائية (متساوية) يعني بالعربي جديد
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 27
بــوشــافي is on a distinguished road
18#
08-09-2010, 04:21 AM

اقسم بالله ماكرهني في التويوتا الا الكرسيدا

وهي العلامه البارزه اللي خلت سمعة التويوتا فوق

مكينتين اللي ركبتها لها واقسم باله تخبط بدون اي نقص زيت او حراره

وفوق هذا القزوز كل شهر اغير وجيه سياره كرهتني في شي اسمه تويوتا

ماعاد اللكزس جملتني يوم جملتها وانا اعتبرها مثل البنت الباره عند الاب الجائر والاخوان الفاسدين << يعطيك الوصف

المهم في النهايه لاتحكم على كل سيارات بي ام بسبة تجربة شخص واحد

ولاتقيس الكلام ذا علي لاني ما انكر جودة وعملانية تويوتا لاكن انا الان ابحث عن ود البي ام

وان شاء الله بخطبها عن قريب واللي بيملك لي عليها الشيــخ نديم وجاياك يالرياض جايك
بــوشــافي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
19#
08-09-2010, 04:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القرني مشاهدة المشاركة
هدا العضو غيض من فيض
لا ومسمي نفسه بي هم بس لاتقولون انه سمع بالبي ام الرجال شاف وساق
ولو اجلس اسرد من مواضيع خرابات البي ام ماخلصت للصبح روابط.....
http://gulfbmw.com/vb/showthread.php?t=12125
هلا أخوي خالد .. الريال يبا و يستفسر عن موديل 2004 .
وأنت استدليت وقارنت وحكمة على السياره بكثرة خراباتها من هالشخص صاحب الموديل 99.
بالله عليك هل تقاس وتقارن السياره بهالشكل.. شوف كم موديلها 99 يعني سياره قديمه مكروفه كرف اليهد .. لا ومثل ماقال أخوي نديم كل مفصل فيها مدعوم ومسمكر.. يعني قديمه ومستهلكه أستهلاك غير طبيعي.. ومن الطبيعي ان أي سياره في العالم كلما كانت قديمه ومستهلكه أكثر وكلما زاد عمر السياره أرتفع أحتمال تعرضها للمشاكل.
وانت أستدليت بالكزس يا ريال والله أعرف شباب عندهم سيارات لكزس موديلات سياراتهم 2008 و 2009 وبداية 2010 ..( أنواع مختلفه منها الجيب لكزس Lx570 ) والله من ورش الوكاله ما طلعت كل يوم تطلع فيها مشكله .
و اللي ينصح بعدم شراء سيارة بي إم دبليو .. صدقني أخوي الغالبية العظمة ما جربوا السياره .. والفئة السابعه عملية وقمة في كل شي.
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً