logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثلاث عطلات بنفس الوقت ارجو الحل
21#
09-08-2010, 02:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
تبوش انا نضفت الكابل و المشكله المروحه بطلت تشتغل الحين شنو العمل
شو سويت؟ هل نظفتها في الاسيد؟
انت شو عرفك انها لم تشتغل هل مشيت في السياره؟ شيك على الفيوز ممكن انه يكون فصل.
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثلاث عطلات بنفس الوقت ارجو الحل
22#
09-08-2010, 02:46 PM
ههههههه

انا ستخدمت منضف الكترونيات فقط و شغلت السياره لمدة ربع ساعه مع التكيف و لم تعمل المروحه
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثلاث عطلات بنفس الوقت ارجو الحل
23#
09-08-2010, 02:55 PM
شيك على الفيوز
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثلاث عطلات بنفس الوقت ارجو الحل
24#
09-08-2010, 03:24 PM
ان شاء الله العصر يبرد الجو و اطلع اشيك الفيوزات و الكابل مره ثانيه و اردلكم جواب
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثلاث عطلات بنفس الوقت ارجو الحل
25#
09-08-2010, 08:11 PM
انا شيكت الكابل و وجدت انو التوصيله (الفيشه) مراكبه بشكل صحيح و التوصيلات المعدنيه عليه ترسبات و ضطريت استخدم الحامض عن طريق المحقنه الطبيه (ابرة سرنجه) لتفادي سيلانه على الاسلاك و لمده قصير نضفت التوصيلات بشكل جيد الحين المروحه شغاله تمام لاكن الصوت لم يكن قوي يعني زمان اول مشريت السياره كانت اقوى بكثير اعرفه سيارتي من صوت المروحه انا الحين ابدل غاز الفريون لاكن وش تنصحوني بنوع الغاز و رقمه و كم لازم يكون الضغط و اسف عله الاطاله

و دمتم بخير
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: ثلاث عطلات بنفس الوقت ارجو الحل
26#
09-08-2010, 08:43 PM
^^^


انت سيارتك حرك تبلش


ارجع مرة ثانية ونظف الفيش زين...لان فيش المروحة عبارة عن فيشين مدموجين بفيش واحد...احدهم للسرعة المتوسطة والثاني للسرعة العالية


وصوت الفرامل اذا مسكت...يمكن تكون الفحمات مو اصلية وتصميمها فيه اختلاف..أو تكون نحيفة وفيها فضاوة..او يكون الكلبر فيه فضاوة


بالتوفيق ولاتتعبث بالاسلاك مرة ثانية اسلاك مروحة والمروحة شغالة 100%...تروح تنظف الاسلاك ليه
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثلاث عطلات بنفس الوقت ارجو الحل
27#
09-08-2010, 08:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
^^^


انت سيارتك حرك تبلش


ارجع مرة ثانية ونظف الفيش زين...لان فيش المروحة عبارة عن فيشين مدموجين بفيش واحد...احدهم للسرعة المتوسطة والثاني للسرعة العالية


وصوت الفرامل اذا مسكت...يمكن تكون الفحمات مو اصلية وتصميمها فيه اختلاف..أو تكون نحيفة وفيها فضاوة..او يكون الكلبر فيه فضاوة


بالتوفيق ولاتتعبث بالاسلاك مرة ثانية اسلاك مروحة والمروحة شغالة 100%...تروح تنظف الاسلاك ليه

مشكووووور نديم الحين عله قولتك انقز:d ابدل الفريون ولا لا
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثلاث عطلات بنفس الوقت ارجو الحل
28#
10-08-2010, 12:18 PM
شباب انا ليوم رحت فحصت الفريون لقيت الضغط 50 و الغاز وكاله لم يستبدل و عودة شيكت الاسلاك ما بيهم شي الحين وش العمل صوت المروحه مش زي زمان يعني سرعتها متوسطه و المفروض سرعتها عاليه خاصه الجو جدا حار وش تنصحوني ارجو الافاده
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثلاث عطلات بنفس الوقت ارجو الحل
29#
10-08-2010, 12:44 PM
تعرف المثل الذي يقول و جنت على نفسيها براكش,
انت هيك سويت, بدك تتناقر مع الاكس 6 ,
اما عن الضغط 50 هذا الضغط العالي h او الواطي l ؟
بعدين شو وحدة القياس,اذا ما بتعرف اسأل صاحب الكراج,
و بالنسبه للمروح حاول انك تشغلها ديريكت مباشر ,
اذا اشتغلت بسرعة بتكون بعدها جيدا بس انت انتظر حتى كمبيوتر السياره يبرمجها لك ,و اذا كانت بطيئه اسرع يا بابا و اشتري واحدة احسن ما تنفجر مواسير المكيف,

التعديل الأخير تم بواسطة tabosh ; 10-08-2010 الساعة 12:52 PM
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثلاث عطلات بنفس الوقت ارجو الحل
30#
10-08-2010, 12:52 PM
انا ماعرف شي عن الضغط العالي و الواطي لاكن انا شفت المقياس واصل 50 و السياره مشتغله مع التكيف و بالنسبه لل x6 انا لم اتناقر معاها انا سمعت صوت المروحه فقط و كمان شفت نفس سيارتي ولله كان صوت المروحه اعله من صوت مروحة x6 مدوخ المربع السكني بالكامل و انا سيارتي صوتها ميوصل 5 امتار ولله شي يطفش
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:21 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26