logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
تراميسيو
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
تراميسيو is on a distinguished road
06-08-2010, 03:16 AM
تراميسيو غير متواجد حالياً  
افتراضي هـل لمنظم الهواء ( الايرماس ) والدينمو والمروحة علاقة بالتقطيع او التنتيع ؟؟

:: اعلان ::

الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسـتفســـار وكثرنا عليكم استفسارات هاليوميــن لكن اتحملونا .. ياشبـــاب هناك سؤال مهم جدا ً .. هل للايرماس الي هو منظم الهواء وكذلك الدينمو والمروحة دور في التنتيع والتقطيع ؟؟

ياليت من الاخوان يجاوبوني وخصوصا الاخ طبوش وابومها .. والجميع .. بحكم تجاربهم لاني بدت أعصابي تفلت من ميكانيكية الصناعية

ولكم جــزيــل الشكر .

الصورة الرمزية روعة حلم
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 84
روعة حلم will become famous soon enough
افتراضي رد: هـل لمنظم الهواء ( الايرماس ) والدينمو والمروحة علاقة بالتقطيع او التنتيع ؟؟
2#
06-08-2010, 03:25 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخووي بالنسبه لمنظم الايرماس نعم له علاقه بالتقطيع بس الدنمو والمروحه ما اتوقع وليس متاكد واضن اني ارسلتلك علي واحد اسمه عصام ايش قالك بالضبط للافاده واذا كان هاذا كلامه قوله اوك بس اذا ماطلعت منها رجع القطع وما احسابك ع شي مع انو الرجال فاهم وكهربائي شغال بشركة فراري واتمني اني افتك وموفق خير
روعة حلم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
افتراضي رد: هـل لمنظم الهواء ( الايرماس ) والدينمو والمروحة علاقة بالتقطيع او التنتيع ؟؟
3#
06-08-2010, 03:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة حلم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخووي بالنسبه لمنظم الايرماس نعم له علاقه بالتقطيع بس الدنمو والمروحه ما اتوقع وليس متاكد واضن اني ارسلتلك علي واحد اسمه عصام ايش قالك بالضبط للافاده واذا كان هاذا كلامه قوله اوك بس اذا ماطلعت منها رجع القطع وما احسابك ع شي مع انو الرجال فاهم وكهربائي شغال بشركة فراري واتمني اني افتك وموفق خير

روعــة حلم حياك الله حبيبي ... الرجال مميز ومحترم جدا ً الاخ عصــام وارسلني لواحد راعي بي امااات كل السيارات الي عندهـ بي ام ...وقال هو ممكن يفيدك اكثر وفعلا رحت له ومكانه في شارع فلسطين لو تعرفه بقرب دله .. وقال لي ان السيارة تحتاج ايرماس ودينمو ومروحه ...عرفت ... هذي كل الحكاية .
الصورة الرمزية روعة حلم
Bimmer ذهبي
4#
06-08-2010, 03:41 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراميسيو مشاهدة المشاركة
روعــة حلم حياك الله حبيبي ... الرجال مميز ومحترم جدا ً الاخ عصــام وارسلني لواحد راعي بي امااات كل السيارات الي عندهـ بي ام ...وقال هو ممكن يفيدك اكثر وفعلا رحت له ومكانه في شارع فلسطين لو تعرفه بقرب دله .. وقال لي ان السيارة تحتاج ايرماس ودينمو ومروحه ...عرفت ... هذي كل الحكاية .
هلا اخووي نعم اعرفه اللي عند الاشاره يمين وانت نازل ع شارع فلسطين اضن اسمه المنسي او شي زي كذا بس ما تعاملت معه واذا منت مقتنع بكلامه روح ع طريق المدينه وانت خارج بعد كوبري المربع اول محطه فيه ورشه جنب البنشري عندهم كمبيوتر يقدر يفيدونك اكثر وفيه واحد بعد من عند شبك المطار اسمه اضن التقني مايستقبل الا من 2002 وطالع وشغلهم نضيف وموفق خير
Bimmer نشيط
5#
06-08-2010, 03:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة حلم مشاهدة المشاركة
هلا اخووي نعم اعرفه اللي عند الاشاره يمين وانت نازل ع شارع فلسطين اضن اسمه المنسي او شي زي كذا بس ما تعاملت معه واذا منت مقتنع بكلامه روح ع طريق المدينه وانت خارج بعد كوبري المربع اول محطه فيه ورشه جنب البنشري عندهم كمبيوتر يقدر يفيدونك اكثر وفيه واحد بعد من عند شبك المطار اسمه اضن التقني مايستقبل الا من 2002 وطالع وشغلهم نضيف وموفق خير
مو مسالة عدم اقتناع بـكلامه .. كلهم يقنعونك يارجل .. لكن انا اكثر شخص عجبني كلامه هو عصام بس المشكلة انه عصام وداني لــلمحل الي اقولك .. وتراه اسمه بن سحمي الغامدي وليس المنسي ..

المهم .. انا كان كلامي مع الرجال الاخير الي رحت له انه ماعندي مشكلة قل كذا وغير لكن لو طلعت المشكلة من شي ثاني انت المسؤول لا اجرة يد ولا قطع غيار .. وفي كثير منهم ما اعجبهم الكلام دليل انهم مش متاكدين ولا لو متاكدين بيقولك ايه وخلاص :d

عموما انا مادري ليش اتفائل بكلام الاخ طبوش .. وودي انتظرهـ واشوف ردة ورايه بالموضوع ولايهون ابومها وبرضو جميع الاخوان .. وانت اخوي روعه ماقصرت والله يجزيك الخير .
الصورة الرمزية روعة حلم
Bimmer ذهبي
6#
06-08-2010, 04:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراميسيو مشاهدة المشاركة
مو مسالة عدم اقتناع بـكلامه .. كلهم يقنعونك يارجل .. لكن انا اكثر شخص عجبني كلامه هو عصام بس المشكلة انه عصام وداني لــلمحل الي اقولك .. وتراه اسمه بن سحمي الغامدي وليس المنسي ..

صح ذكرتني باسمه كثير يرسلون عليه وانا ما تعاملت معه عشان اقول رايي فيهم وبالنسبه لعصام شي مو متاكد منه مايصلحه انت ارجع ودق عليه وشوف ايش يقولك وخليه يوصفلك التقني فين لاني من المدينه ومو متذكر الوصف كويس
المهم .. انا كان كلامي مع الرجال الاخير الي رحت له انه ماعندي مشكلة قل كذا وغير لكن لو طلعت المشكلة من شي ثاني انت المسؤول لا اجرة يد ولا قطع غيار .. وفي كثير منهم ما اعجبهم الكلام دليل انهم مش متاكدين ولا لو متاكدين بيقولك ايه وخلاص :d

كلام سليم
عموما انا مادري ليش اتفائل بكلام الاخ طبوش .. وودي انتظرهـ واشوف ردة ورايه بالموضوع ولايهون ابومها وبرضو جميع الاخوان .. وانت اخوي روعه ماقصرت والله يجزيك الخير .
ماسويت الا الواجب وموفق خير ان شاء الله وتلقي الحل لمشكلتك
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
7#
06-08-2010, 08:09 AM
اخويا شوف هذا الموضوع يمكن يفيدك تحياتي لك

تم تغيير الاير ماس e34
sawalhi غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
8#
06-08-2010, 10:35 AM
اخوي صوالحي الف شكر لك .. والحين بقرأ الموضوع .
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
9#
06-08-2010, 12:28 PM
اخي شكرا لك على هذة الثقه,
كلام اخي صوالحي و روعة حلم صحيح,
هذا بالنسبه لمنظم الهواء,
اما عن الدينمو و المروحه ليس لهم علاقة في منظم الهواء,لان مهمة الدينمو شحن البطارية لتحافظ على كهرباءو السياره في جميع اقسامها,و المروحه لا تعمل اذا لم يقفل عليها الاتوماتيك و فيك توقفها بيدك و السياره باردة,لكن حتى لا نظلم الراجل, هو فحص السياره او مباشر قال لك كذ و كذ,لان من الممكن اذا فحص السياره ان يكون قد وجد هذة الاعطال ايضا و قالها لك مع بعض و هيك انت بتكون فهمت الموضع منه,لكن الدينمو اذا راح يطعطل بتصير لمبه البطاريه تغمز في الطبلون بين فتره و فتره,و اذا ضوت لمبة البطاريه على طول هيك بيكون راح الدينمو,لكن سؤالي لك,في الصباح و السياره بارد هل ال rpm بيلعب و دعسة البنزين بتتحرك؟
اذا هيك غير منضم الهواء مع فلتر الهواء بيكون افضل,
ملاحظة,
اخوي روعة حلم انا عارفك منتظر ردي,
هيك مبسوط ايدة كلامك ههههههههه,
tabosh غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
10#
06-08-2010, 04:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
اخي شكرا لك على هذة الثقه,
كلام اخي صوالحي و روعة حلم صحيح,
هذا بالنسبه لمنظم الهواء,
اما عن الدينمو و المروحه ليس لهم علاقة في منظم الهواء,لان مهمة الدينمو شحن البطارية لتحافظ على كهرباءو السياره في جميع اقسامها,و المروحه لا تعمل اذا لم يقفل عليها الاتوماتيك و فيك توقفها بيدك و السياره باردة,لكن حتى لا نظلم الراجل, هو فحص السياره او مباشر قال لك كذ و كذ,لان من الممكن اذا فحص السياره ان يكون قد وجد هذة الاعطال ايضا و قالها لك مع بعض و هيك انت بتكون فهمت الموضع منه,لكن الدينمو اذا راح يطعطل بتصير لمبه البطاريه تغمز في الطبلون بين فتره و فتره,و اذا ضوت لمبة البطاريه على طول هيك بيكون راح الدينمو,لكن سؤالي لك,في الصباح و السياره بارد هل ال rpm بيلعب و دعسة البنزين بتتحرك؟
اذا هيك غير منضم الهواء مع فلتر الهواء بيكون افضل,
ملاحظة,
اخوي روعة حلم انا عارفك منتظر ردي,
هيك مبسوط ايدة كلامك ههههههههه,

هلا والله باخوي طبوش انا انتظرك انت من زمان ترد لان رايك يهمني بصراحه
وكل الشكر برضو لجميع اخوانا الي شاركوني وهم فيهم الخير والبركة

الرجال يقول انا فحصت السيارة كمبيوتر وطلع لي منظم الهواء والدينمو (( وقال لي ممكن اصلحه )) ولو ماتصلح لازم تغيرهـ وبرضو المروحة ..

قلتله ::: التقطيع والتئطيش متل ما تقولوا له علاقة بالمنظم وهيك وحكيت له اني تعبت وانا اغير بدون فايدهـ
حكالي انه غير القطع هذي ولو ماضبطت السيارة لاتعطيني فلوس ورح اشتري منك القطع ..
يعني الرجال تكلم بثقة وجيت اخذ القرار النهائي هنا .

بالنسبة لسؤالك .. ايه نعم الـ rbm بيتحرك كتير في الصبح وبرضو لاحظت عليه مع التقطيع بيرمش كثير ماني عارف لو هالشي طبيعي او لا برضو ..

عموما الف الف شكر اخوي طبوش وروعه وصوالحي والجميع والله ماقصرتم وفيكم الخير والبركة