logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

WALEED_HSE
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 15423
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 57
قوة السمعة: 13
WALEED_HSE is on a distinguished road
05-08-2010, 01:16 AM
  #1
WALEED_HSE غير متواجد حالياً  
افتراضي ضيف جديد ومحتاج خبرتكم الله لايهينكم

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمه والله وبركاته


مساء الخير ....

معاكم أخوكم وليد ...

بس حبيت استشيركم يااخواني في شي محيرني كثير ...واتمنى ان مكان موضوعي مناسب ...

انا بأذن الله نويت اشتري سياره ...وصراحه صار لي فتره طويله وانا ابحث واقرأ في هالمنتديات والمواقع ..ومع ذلك مازلت محتار ...
عشان كذا قلت خليني اسأل اخواني ذوي الخبره ...ويقول المثل (ماخاب من استشار)..

انا ميزانيتي 130 الف ريال وبصراحه احس ان حرام احط في سياره مبلغ اكثر من كذا ..

على العموم انا محتاره بين اللكزس es350 وبين ال بي ام الفئه الخامسه 545 او الفئه السابعه 745 مع اني عارف الفرق بين السيارتين وان مافيه اي مقارنه بينهم من حيث الفخامه والقياده والقوه عـــدا ذلك انا شخصيا راغب في ال بي ام بقوه ...لكن اللي سألتهم واستشرتهم مانصحوني في ال بي ام ابد... والكل يقول لي ابعد عنها بتعبك ....وخوفني من كثره خراباتها و صيانتها وغلاء قطع غيارها ..وبالمقابل شجعوني على اللكزس من حيث انها عمليه ...وتبريدها افضل من ال بي ام ..وتحملها الى اجوائنا اكثر ...

مع العلم ان استخدامي الى السياره راح يكون قليل ..لأني استخدم سياره الشركه..بس كنت حاب اخذ لي سياره رفاهيه ..

وفي شي ثاني بعد ابي اسألكم عنه ..انا سعودي ومقيم في الكويت ..من وين تنصحوني اشتري السياره بحكم معرفتكم ... السعوديه او الكويت أفضل ؟؟؟

واخر سؤال

اللي بينصحني أخذ ال بي ام ..وين بيرشح لي
الفئه الخامسه او الفئه السابعه؟؟؟


ولكـــــم جزيـــــل الشكر مقدمـــــــــا...


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية روعة حلم
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 15205
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 769
قوة السمعة: 84
روعة حلم will become famous soon enough
افتراضي رد: ضيف جديد ومحتاج خبرتكم الله لايهينكم
2#
05-08-2010, 02:18 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللي يقولك البي ام خرباتها كثير وقطع غيار غاليه ما استخدم بي ام هاذي سيارات عمليه بجيمع المقاييس بس اهم في اقتناء هذه السيارات لابد اولا من المحافظه عليها وصيانتها وكل شي اذا ما حافظت عليه بيخرب سوا بي ام ولا غيره وبالنسبه لشراء من الكويت ولا من السعوديه مو مهم المهم الافضل بالسعر والنضافه وبالنسبه لترشيح الفئه الخامسه او السابعه اكيد الفئه السابعه بلا منازع وموفق خير ان شاء الله
روعة حلم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 4515
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 91
قوة السمعة: 19
الظافر is on a distinguished road
افتراضي رد: ضيف جديد ومحتاج خبرتكم الله لايهينكم
3#
05-08-2010, 04:09 AM
اذا فلووسك كثير خذ بي ام بصراحه انا عندي بي ام وخرابتها كثير وصينتها نار
الظافر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ضيف جديد ومحتاج خبرتكم الله لايهينكم
4#
05-08-2010, 06:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظافر مشاهدة المشاركة
اذا فلووسك كثير خذ بي ام بصراحه انا عندي بي ام وخرابتها كثير وصينتها نار
اخي من الظاهر انك لا تعرف كيف تتعمل مع السياره,او انك لا تعرف كيف بتسوق السياره,
اخونا طلب استشاره لشراء سياره ,
و ليس تمثيل فيلم رعب عن البي ام,
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ضيف جديد ومحتاج خبرتكم الله لايهينكم
5#
05-08-2010, 06:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة حلم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللي يقولك البي ام خرباتها كثير وقطع غيار غاليه ما استخدم بي ام هاذي سيارات عمليه بجيمع المقاييس بس اهم في اقتناء هذه السيارات لابد اولا من المحافظه عليها وصيانتها وكل شي اذا ما حافظت عليه بيخرب سوا بي ام ولا غيره وبالنسبه لشراء من الكويت ولا من السعوديه مو مهم المهم الافضل بالسعر والنضافه وبالنسبه لترشيح الفئه الخامسه او السابعه اكيد الفئه السابعه بلا منازع وموفق خير ان شاء الله
كلام ضباط 100%
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 15423
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 57
قوة السمعة: 13
WALEED_HSE is on a distinguished road
افتراضي رد: ضيف جديد ومحتاج خبرتكم الله لايهينكم
6#
05-08-2010, 01:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة حلم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللي يقولك البي ام خرباتها كثير وقطع غيار غاليه ما استخدم بي ام هاذي سيارات عمليه بجيمع المقاييس بس اهم في اقتناء هذه السيارات لابد اولا من المحافظه عليها وصيانتها وكل شي اذا ما حافظت عليه بيخرب سوا بي ام ولا غيره وبالنسبه لشراء من الكويت ولا من السعوديه مو مهم المهم الافضل بالسعر والنضافه وبالنسبه لترشيح الفئه الخامسه او السابعه اكيد الفئه السابعه بلا منازع وموفق خير ان شاء الله
تسلم اخوي على ردك وماقصرت يعني رايك اتوكل واخوض التجربة والله الفئه السابعه خذت عقلي حتى زوجتي بدت تغير من هل السيارة هههه من كثر حبي لها بس والله كثير يحذروني وهذا الي زرع فيني التردد وشكرا
WALEED_HSE غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 15423
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 57
قوة السمعة: 13
WALEED_HSE is on a distinguished road
افتراضي رد: ضيف جديد ومحتاج خبرتكم الله لايهينكم
7#
05-08-2010, 01:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
اخي من الظاهر انك لا تعرف كيف تتعمل مع السياره,او انك لا تعرف كيف بتسوق السياره,
اخونا طلب استشاره لشراء سياره ,
و ليس تمثيل فيلم رعب عن البي ام,
مشكور اخوي على النصيحه وماقصرت بس مادري ال بي ام الي تتكلم عنها يمكن تكون قديمه او مهلوكه ول هذا حال ال بي ام كله؟
WALEED_HSE غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ضيف جديد ومحتاج خبرتكم الله لايهينكم
8#
05-08-2010, 01:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_hse مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي على النصيحه وماقصرت بس مادري ال بي ام الي تتكلم عنها يمكن تكون قديمه او مهلوكه ول هذا حال ال بي ام كله؟
لا اخي الكريم هذا ليس حال البي ام ,
لا القديمه و لا الجديده,
الحال في من يسوق السياره و ليس من السياره,
اعطيك مثل عن نفسي,
اكثر السيارت التي امتلكتها طبعا الملك لله,
كانت بي ام, صدقني لو قلت لك اني لم ادخل الكراج سوى لعمل سيرفيس للسياره و لاضافة زواد للسياره,سيارة البي ام سياره رزينه ,و المهم انت من اي نوع من الرجال ,
هل من المحافظين على السياره؟
او من إلي بشفط و بفحط في السياره؟
و اهم شيء ان تعرف من اين تشتري السياره,
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
رقم العضوية: 14469
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,551
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: ضيف جديد ومحتاج خبرتكم الله لايهينكم
9#
05-08-2010, 02:27 PM
bm افضل ودام عندك سياره ثانيه خلاص توكل اصلا البي ام ماتخرب الا بسوء استعمال مستخدميها توكل على الله خذ لك وحده ب100 وخل ثلاثين الف بمخباك طبعا الفئة السابعه افضل وافخم
ابومها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
moh
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 10009
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 441
قوة السمعة: 54
moh has a spectacular aura aboutmoh has a spectacular aura about
افتراضي رد: ضيف جديد ومحتاج خبرتكم الله لايهينكم
10#
05-08-2010, 03:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
لا اخي الكريم هذا ليس حال البي ام ,
لا القديمه و لا الجديده,
الحال في من يسوق السياره و ليس من السياره,
اعطيك مثل عن نفسي,
اكثر السيارت التي امتلكتها طبعا الملك لله,
كانت بي ام, صدقني لو قلت لك اني لم ادخل الكراج سوى لعمل سيرفيس للسياره و لاضافة زواد للسياره,سيارة البي ام سياره رزينه ,و المهم انت من اي نوع من الرجال ,
هل من المحافظين على السياره؟
او من إلي بشفط و بفحط في السياره؟
و اهم شيء ان تعرف من اين تشتري السياره,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة حلم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللي يقولك البي ام خرباتها كثير وقطع غيار غاليه ما استخدم بي ام هاذي سيارات عمليه بجيمع المقاييس بس اهم في اقتناء هذه السيارات لابد اولا من المحافظه عليها وصيانتها وكل شي اذا ما حافظت عليه بيخرب سوا بي ام ولا غيره وبالنسبه لشراء من الكويت ولا من السعوديه مو مهم المهم الافضل بالسعر والنضافه وبالنسبه لترشيح الفئه الخامسه او السابعه اكيد الفئه السابعه بلا منازع وموفق خير ان شاء الله
كلامكم سليـــــــم ....
moh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:58 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26