logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::
Like Tree1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة tabosh

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية kmera
kmera
Bimmer جديد
رقم العضوية: 9805
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 20
قوة السمعة: 0
kmera is on a distinguished road
02-08-2010, 02:02 PM
  #1
kmera غير متواجد حالياً  
افتراضي اختفاء Gps navigation

:: اعلان ::



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختفي ال
Gps navigation
او بمعني اصح اصبح غير مفعل في الشاشه بالون الاسود
و السبب اني اردت تحديث الشاشه و نزلت الملفات اللي في موضوع الاخ
Bimmer
و اتبعت الخطوات بالطريقه الصحيحة المشكله هي انه اول ما وضعت سي دي التحديث ظهر مربع في الشاشه يقول انه وجد التحديث وسوف يقوم بالتحديث و لكني من لقافتي حسبت انه يحتاج الى الموافقه على ذلك فقمت بالضغط على زر التحكم الايمن الموجود بجانب الشاشه و لم يحصل اي تحديث و انتظرت ولم يحصل شي
قمت باخراج السيدي و ادخاله مره اخرى و لم يحدث شي
السوفت وير اللي على الشاشه قديم
MK III

3-1/20
و كاني انتبهت لمشاركة الاخ مودي في الموضوع تتحدث عن هذا الشي و حاولت اني اطبق كلامه بالنسبه لنسخ السي دي على
Format 1
و لكني مافهمت عليه
ارجو من كانت لديه خبره او سبق و مر بالتجربه هذى ان يفيدنا جزاكم الله خير


بارك الله لكم فيما بقي من شعبان و بلغكم رمضان



رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اختفاء Gps navigation
2#
02-08-2010, 02:20 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم هذا غلط إلي مايسمع كلام الماما هههههه,
ان شاء الله خير,
اذا سيدي التحديث الموجود عندك جيد,
اتبع هذة الخطوات,
1- افصل كابل البطاريه لمدة خمس دقائق ثم رجعه,
2- افتح السويتش 1 او اذا بدك 2,
3- ادخل سيدي التحديث و انتظر حتى تأتي شاشة التحديث و على ان تنتظر الانتهاء من التحديث هنا راقب السيدي الموجود في النفيقيشين سوف يخرج من حاله,
بس يخرج السيدي انت بيدك شيله ثم اذهب الى الشاشه سوف يكون مكتوب على الشاشه كلمة ok اضغط على الزر من جهة اليمين مره واحده بلمسه,الان سوف تعمل الشاشه ريستارت من حالها ,طبعا كل هذا و السويتش مفتوح,
انت قلت ان النفيقيشين mk3 قد تطلب منك ادخال سيدي الكود v17 ان شاء ان يكون موجود لديك,
عند ادخال السيدي في النفيقيشين سوف يعمل من حاله انت لا تفعل اي شيء, و بس تتعرف على الكود سوف تفتح الشاشه من جديد و سوف يخرج السيدي,
اتبع هذة الخطوات و اخبرنا ماذا حصل معك, مش تروح تهرب و ما ترجع ههههههههه, انا ناطرك,
RALY معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة tabosh ; 02-08-2010 الساعة 02:24 PM
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية kmera
Bimmer جديد
رقم العضوية: 9805
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 20
قوة السمعة: 0
kmera is on a distinguished road
افتراضي رد: اختفاء Gps navigation
3#
02-08-2010, 02:33 PM
تسلم اخوي طبوش على سرعة تجاوبك و انت الصادق هذا مو اللي مايسمع كلام الماما هذا اللي يسوي فيها ابو العريف
تسلم حبيبي ان شاء الله بسويها بس لما يبرد الوقت الان عندنا الساعة 2:30 ظهرا في مكه و عاد الجو معروف ان يموت من البرد خليه الين يحتر شوي و اسوي الامو و اردلك يالحبيب بارك الله في مالك و بدنك و رزقك من حيث لا تحتسب
kmera غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اختفاء Gps navigation
4#
02-08-2010, 02:37 PM
ههههههههههه
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الدعاء,
مافي مشكله الانسان بيتعلم من خطئه,
و يقول المثل اذا ما خربت ما بتتعلم,
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:24 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26