logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصخر1
Bimmer جديد
رقم العضوية: 428
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
الصخر1 is on a distinguished road
02-08-2010, 11:31 AM
  #1
الصخر1 غير متواجد حالياً  
افتراضي القائد ومشكلة القير .. ورد اخونا نديم

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مساكم بالخير والود والمسرات

كلنا يمكن قراء موضوع الاخ/القائد عن المشاكل التي واجهها مع موتره وتسخين القير , وجاء عقب ذلك تعليقات الاخوان المشاركين هنا بالمنتدى جزاهم الله خيرا وكانت لطيفة جدا , الا انني انصدمت والحق يقال من تعليق مشرفنا المحبوب الاستاذ/ نديم والقسوة التي استخدمها ضد اخ لنا لا نعرفه الا بالمنتدى كما عرفنا الاخ نديم والشباب الاخرين هنا بالمنتدى المبارك هذا. ولم اكن اتمنى ان اسرد للموضوع مقال لولا ان الوضوع تم اقفاله من قبل الاخ نديم وهذا ينافي ما قام عليه المنتدى من نصح وارشاد واعانه للاخوان مهما اختلفت مشاربهم وافكارهم و اطروحاتهم , فلا بد من تقبل الطرف الاخر واحترام وجهات النظر كذلك , فالرجل مر بتجربة واقعية عايشها وتمت وحصلت وكان ما كان , فهل يعقل ان ندعوا عليه بان نقول ( لكن والله انك تستاهل من يلعب عليك..عساك من هالحال واردى لانك انسان ماتعرف قيمة النصيحة) هل الشخص مجبر على تقبل النصيحه بهذه الفضاضة والغلضه ! وهل يجوز ان ندعوا عليه بمثل هذا بدل ان ندعوا له بان ييسر الله له اموره ويكفيه شر ضعاف النفوس من اهل الورش ممن يستغل طيبة الكثير منا .
ان التعالي على خلق الله عند العلم بعلم من علوم الدنيا واضهار التعالي بفرض الراي على الاخرين لهو مرض يحتاج لعلاج وداء عضال يحتاج صاحبه لدعاء منا بظهر الغيب بالشفاء .
اخي الحبيب نديم اللطيف
لقد عودتنا على لطفك ومساعدتك الاخرين هنا في المنتدى ولكن قد خانك التعبير كثيرا عند ردك على الاخ القائد واحسسنا بانك ممن لا يتمالك اعصابه ان خالفك احد الراي , فالمنتدى للجميع والكل يبدي رائة بحرية وبدون اي حواجز ولك انت وللجميع الرد بلطف واضافة ما يمكن اضافته لتصحيح المفاهيم والاخذ بيد الجميع لما ينفعهم , فلا يوجد هنا من كان يعمل بالمصنع فيعرف كل صغيرة وكبيرة وانما هي اجتهادات وكلا يدلو بدلوه ولا احد يجبر احد على الاخذ بقول هذا وذاك ابدا , وانما كلا يؤخذ من كلامة ويرد الا صاحب ذلك القبر ( صلى الله عليه وسلم), فوجود صورة الامام العلامة ابن باز دليل لحبك الخير ونحسبك كذلك والله حسيبك , ومن اتباع السنة النبوية الشريفة على صاحبها افضل الصلاة واتم التسليم فلم يكن بابي هو وامي بفظ ولا غليظ ، ولا صخاب ، ولا فحاش .
اسأل الله لنا ولكم السداد والثبات ولين الجانب والتحلي باخلاق المصطفى الكريم ونهجه القوئم وان لا يجعلنا نجور على احد ابدا بالقول او العمل .



الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: القائد ومشكلة القير .. ورد اخونا نديم
2#
02-08-2010, 01:06 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

اخي الكريم ارجوا منك ان لا تفهم من كلامي هذا هو دفاع عن الاخ نديم لانه بالغ و يعرف كيف يدافع عن نفسه,

اولا اريد منك ان تقرا هذا الكلام المكتوب بخط القائد,

لا عاد تصدقون من يقول زيت القير ما يتغير ( رحلتي تكنسلت والسبة بعض النصائح في هذا لمنتدى)

انا فقط اريد ان اسالك انت , اذا انت كنت منتسب جديد في هذا المنتدى و قراة الكلام الذي كتبه اخونا القائد,
ماذا سوف تقول ؟ الم تقول انه نحن من خرب بيت الراجل,
صدقني لو قلت لك اني شاهدة الموضع من اول نزوله لكني لم ارد عليه, لاني كنت اعلم انه سوف يظن ان كلامي استفزاز له , و قلت ان الراجل الان دافع مبلغ كبير و لا اريد
ان ارد عليه, لاني انا كنت سوف ارد مثل اخي نديم, لان مفهوم الكلام الذي كتبه كان إساءه للمنتدى و لنا بوصفنا مثل الاغبياء, صحيح انه لم يلفظها لكن هذا المقصود,ارجوك لا تقول لي عكس هذا المفهوم,
و انا ارجع و اقول ان زيت القير لا يتغير ,والذي يريد تغير الزيت هو حر و لكن لا يحملنا المسؤليه و انا اقول هذا الكلام ليس راي بل علم تعلمته هذة المسأل لا تأخد بالراي بل بلعلم,
بارك الله بك اخي الكريم,

التعديل الأخير تم بواسطة tabosh ; 02-08-2010 الساعة 03:40 PM
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي رد: القائد ومشكلة القير .. ورد اخونا نديم
3#
02-08-2010, 03:26 PM
كلامك طيب اخي الكريم، لكنك ركزت على ما قاله نديم في آخر رد ولم تركز على ما قاله القائد، انا اكثر واحد فيكم يعرف نديم فهو اخ وصديق ولا ادافع عنه بسبب هذه الاخوه والصداقة التي بيننا وانما أدافع عن الحق ولو أخطأ لقت أخطأ.

اغلب الاعضاء والمشرفين بشكل عام يساعدون الشباب ونديم بشكل خاص لم ولن يتاخر في مساعدة الاعضاء وغير الاعضاء فوهو يبذل من وقته وجهده الشئ الكثير ، هناك امور لا تعرفونها ، هذا الرجل يساعد الشباب ليس في المنتدى فحسب بل حتى خارج المنتدى ولا يتاخر عن أحد وكل ذلك بالمجان ولا يريد الا الدعاء، وبإمكانكم تسألون كم وكم من واحد ذهب معه وساعده على سبيل المثال في فحص وانتقاء السيارات للشراء والمساعده في الصيانه والنصح والتوجيه، نديم كلمة شكراً قليه في حقه ولم يرد ذلك الرد الا لأن القائد قد اساء الادب.

اما بالنسبة للقائد فلا املك الا ان اقول في حقه (إذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمرد).
لأنه لم يتطاول على نديم فحسب بل تطاول على المنتدى كله بإتهاماته اللامسؤوله.
BMER غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: القائد ومشكلة القير .. ورد اخونا نديم
4#
02-08-2010, 07:46 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ايضاً انت ياصاحب الموضوع (الصخر) ارجوا انك تحلى باخلاق المصطفى عليه السلام...افضلك من نصح الناس التحلي بها وتنظر للموضوع نظرة حيادية


لماذا لم تتطرق الى الاسباب الي دعت نديم لقول مثل هذا الكلام؟ هل يعقل انه قاله من فراغ


وتطلب مني التحلي بالصبر وان اتمالك اعصابي...لعلمك انا رديت واعصابي حاطها بالثلاجة والكلام اذا شفته من وجهة نظرك انه (كبير) او (قوي) هذا مايعني ان قائله قاله بدون شعور وفي لحظة انفعال...انا قلته وانا اعنيه ومتعمد وقاصد كل حرف نطقت به


اجل يجي واحد يتهمنا بالكذب وينصح الاعضاء (مايصدقون) كلامنا؟ يعني هو قصده اني انا كذاب لكن يقولها (بأدب)


قال ايش قال مار بتجربة وجاي ينصح الي يسمع كلمة (تجربة) يقول هذا الحين مرهم قير قلابي على 745


وش هالتجربة؟؟ رايح لمحل نصابين ولاعبين عليه وراجع يعلمنا مستانس


ايضاً تقول ان الشخص ليس مجبر على الاخذ بالنصيحة...حتى حنا بعد ترا ما اجبرناه يطبق النصايح ومالحقناه لباب بيتهم وغصبناه.....لكن الواحد اذا سمع النصيحة وماجازت له لايجي يكذبنا ويقول نصيحتكم غلط وهو انسان جاهل...لانه لو كان يعرف ماكان احتاج نصيحة احد



وانا بصراحة طبقت كلام الله سبحانه وتعالى ان العين بالعين والسن بالسن ... وكما اضاف اهل العلم ان البادي اظلم...

قال تعالى (وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالأَنفَ بِالأَنفِ وَالأُذُنَ بِالأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ فَمَن تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَّهُ وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ)


ترا يا الصخر انت ينطبق عليك وصف احد الفئات بالآية الكريمة...عاد انت ابخص



والاخوان BMER وطابوش والله ماعلى كلامكم تعدّي ... لكن زيادة الخير خيرين


الاخ الصخر والله لو انك مستغل وقتك الفاضي الي كتبت فيه الموضوع وكاتب موضوع يفيد المنتدى والله احسن لك وللاعضاء...مشترك من 2008 وماعندك الا 3 مواضيع وكلهن مشاكل واستفسارات...وهذا الرابع يوم صرت شيخ وتنصح وتعلم الناس حسن التعامل


يعني BMER وطابوش وغيرهم من الاعضاء المستمرين بالمنتدى وحضروا السالفة كلهم غشمان واغبياء ومايعرفون ينزلون مثل موضوعك...انت معدّل السفينة


منقطع عن المنتدى من عام ترمس...وطلعت فجأة بهالموضوع الهام


ليتك من غير شر على غيبتك...ولاجيت اتحفتنا بهالنصائح



والله حاله...

التعديل الأخير تم بواسطة نديم ; 02-08-2010 الساعة 07:53 PM
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: القائد ومشكلة القير .. ورد اخونا نديم
5#
02-08-2010, 08:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للقائد
من يكذب الرجال ,,,,,طبعه كذوب.
وصدقني أكثر معلوماتك أستفدتها من المنتدى ,,وخصوصا من نديم ,,,والمثل يقول إذا أكرمت اللئيم تمردا .
(( يكفيني أنك غشيم وساقها عليك صاحب الورشه ولهفك وأنت تتضحك من الجال للجال من الدلاخه ,,,وتقلب على من ينصحك ويدعو لك بالتوفيق ,وتصدق من همه الوحيد يسحب مابجيبك )).
أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: القائد ومشكلة القير .. ورد اخونا نديم
6#
02-08-2010, 08:50 PM
روح اخي نديم اسلخ ارض جو و ياجبل مايهزك ريح,
فقط لي سؤال اخي نديم , اعرف ان الجو حار جدا عندكم,لكن هل المكيف معطل عندك؟ ههههههه
فهمك زياده,
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: القائد ومشكلة القير .. ورد اخونا نديم
7#
02-08-2010, 10:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
روح اخي نديم اسلخ ارض جو و ياجبل مايهزك ريح,
فقط لي سؤال اخي نديم , اعرف ان الجو حار جدا عندكم,لكن هل المكيف معطل عندك؟ ههههههه
فهمك زياده,



لا وازيدك من الشعر بيت حطيت بالشاهي ملح بدل السكر



يارجال لايغرك نفسيات الناس بالنت تراها تختلف عن الواقع
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية spark
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 14176
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 97
قوة السمعة: 17
spark is on a distinguished road
افتراضي رد: القائد ومشكلة القير .. ورد اخونا نديم
8#
02-08-2010, 10:35 PM
السلام عليكم ولايهووون كلامكم يااخواني ومشرفين هالمنتدى الراقي انا مع الحق والحق يقول ان الاخ القايد الله يهديه هذاك اليوم صار مدير قسم الصيانه للفئه السابعه بالشررق الاوسط وتهور وقام يقول لاتصدقون كلام احد حسيت هو اللي مصمم الجيربوكس الحق يقول انو المفروض يسدح موضوعه من وجهه نظره من دون ماينقص من قيمه المشرفين والاعضاء مااقول الله يافديتكم يانديم ويابيمر ويابوديع تحيااااااااتي لكم
spark غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: القائد ومشكلة القير .. ورد اخونا نديم
9#
02-08-2010, 10:55 PM
والاعضاء مااقول الله يافديتكم يانديم ويابيمر ويابوديع تحيااااااااتي لكم
ههههههههههههههههه كمشتك واين طبوش,
عم امزح معك ,الله يبارك فيك اخي الكريم على هذا الرد,

tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: القائد ومشكلة القير .. ورد اخونا نديم
10#
02-08-2010, 10:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة


لا وازيدك من الشعر بيت حطيت بالشاهي ملح بدل السكر



يارجال لايغرك نفسيات الناس بالنت تراها تختلف عن الواقع
اخي نديم سؤال اذا ممكن الله يبارك فيك,
شو يعني الشاهي؟
هذا شراب جديد؟
tabosh غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:20 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26