logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مشكله حساس الاطارات ( الكفرات )
11#
29-07-2010, 04:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmera مشاهدة المشاركة
تسلم يالغالي

ما ادري هل هي تصنف زوجيا يعني لكل اطار زوج من الحساسات
اخي لكل دولاب واحده,
انت بس تروح عند البنشرجي خليه يفتح الدولاب و انت ركبها حتى لاتنكسر ,لانك سوف تكون احرص منه,
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية kmera
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
kmera is on a distinguished road
12#
30-07-2010, 12:27 AM
تسلم يالغالي و بارك الله فيك و رزقك من حيث لا تحتسب
kmera غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
13#
30-07-2010, 12:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmera مشاهدة المشاركة
تسلم يالغالي و بارك الله فيك و رزقك من حيث لا تحتسب
امين و اياكم, الله يبارك فيك,
ان شاء الله يكون كل شيء واضح لك,
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
14#
30-07-2010, 11:16 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله انا لي وجهة نظر تختلف عن بقية الشباب

فيه اصدار نزل من 740 كان عليه جنوط من شركة البينا اصلية..ومالها ابرة لنفخ الهواء مثل بقية السيارات..لها حساس خاص وقفل خاص وكعكات خاصة

وهذا النوع لازم تركب 4 حساسات على 4 كفرات ويكون الهواء مناسب..وايضاً لازم تركب حساس على الاستبنة والا بتبقى اللمبة شغالة

طبعاً اذا سيارتك من هذا الاصدار على وجه الخصوص...عدا ذلك الاستبنة مالها علاقة

والله تعالى اعلم...
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية kmera
Bimmer جديد
15#
30-07-2010, 12:25 PM
بارك الله فيك اخوي نديم ... بالنسبه للسياره توي شاريها من شخص و شكله محافظ عليها لان جميع اغراضها محتفظ فيها من كاتلوجات و فواتير تظليل عازل و فواتير كفرات و ايضا اعطاني معاها اربع مفاتيح ثلاثه برموت وواحد عادي و بالنسبه للتعديل اللي على السياره اللي لاحظته و كان واضح هو الشكمانات ( اربع شكمانات ) و هو يقول انها من الوكاله اخذها زي ماهي لم يغير فيها شيء .
و في الحقيقه ان الرجل قلي علشان تريح دماغك لا تركب الحساسات لانها على ادنى شيء تسويلك قلق. واما بالنسبه لي اذا هي فقط لاستشعار ضغط الهواء في الاطار و ما تسبب مشاكل اخرى ما ماهو ضروري اني اركبها الان لانها هي الرساله التحذيريه الوحيده اللي تظهر لي و ايضا رساله اخرى بشان لمبة الفرامل غير كذا الامور ولله الحمد على افضل حال
تسلمون يالربع على اهتمامكم و روحكم الطيبه اللي تحثكم على افادة الاعضاء المستفسرين مع اننا نثقل عليكم و لكن هذا من عشمنا فيكم ( تحملونا اثابكم الله و عافانا و اياكم من كل سوء )

التعديل الأخير تم بواسطة kmera ; 30-07-2010 الساعة 12:37 PM
kmera غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
16#
30-07-2010, 01:21 PM
^^^

اذا كانت هذي صورة سيارتك انسى موضوع الحساسات من اصله..هذي جنوط عادية ماهي البينا..هذي اصلاً نفس جنوط سيارتي

بالحالة هذي لازم تسوي reset لنظام الكفرات...افتح السويتش واضغط زر الكفرات الي تحت وعلق عليه الين يعطيك مسج...واطلع فرفر على السيارة الين تحفظ مستوى الهواء..وصلى الله وبارك كذا النظام اشتغل
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية kmera
Bimmer جديد
17#
30-07-2010, 02:26 PM
تسلم لي يالذيب بارك الله فيك نعم هذى صورة السياره نفسها
1- بس اي زر تقصد ؟
هل هو هذا

2- وثاني شيء ترا الحساسات ماركبتها يعني اذا سويت reset بتروح الرساله حتى لو الحساسات مشيوله من الكفرات ؟

3- وهل السوتش على النقره الاولى او الثاني اللي قبل التشغيل ؟
دمتم في حفظ الله

التعديل الأخير تم بواسطة kmera ; 30-07-2010 الساعة 02:33 PM
kmera غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
18#
30-07-2010, 03:12 PM
مدري السويتش على 1 او 2 او حتى السيارة شغالة..ماني متذكر بالضبط

والحساسات الحين فكها كلها ولاتخلي ولا واحد...يارجل لاتوسوس جنوط سيارتك نفس جنوط سيارتي...لاحساسات ولابطيخ
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية kmera
Bimmer جديد
19#
30-07-2010, 07:47 PM
تسلم اخوي نديم و الله وانا اخوك ودي انه مايكون في الجنوط حساسات ( فكه من جحا غنيمه ) لكن الرجال معطين الحساسات اللي في الصوره اللي في الصفحه الاولى انا صورتها ونزلتها يعني ايش تفسير الكلام هذا و زي ماقلت في البدايه الرساله هي رسالتين كله متعلقه بالاطارات tires low or flat والثانيه inactive tire control
kmera غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
20#
30-07-2010, 08:12 PM
ههههههههههههههههههههههههههه
اخي انسى كل شيء قلته لك ,
ما بعرف شو صارلي مش عم اقدر اقرا عربي,
انا شوفت موديل سيارتك 2010 هلق بس شوفت الصوره قلبت على ظهري من الضحك ههههههههههههه,
زي ما قال لك اخي نديم انسى كل شيء ههههههههه,
تعرف اذا بدك فيك تمشي بدون دواليب ايضا,
اعذرني مش عم اقدر اكمش نفسي من الضحك على حالي,
الله يعطيك و تجيب 2010
بس ماشاء الله سيارتك حلوه

التعديل الأخير تم بواسطة tabosh ; 30-07-2010 الساعة 08:18 PM
tabosh غير متواجد حالياً