logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Ahmed_IT
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
Ahmed_IT is on a distinguished road
24-07-2010, 01:55 PM
Ahmed_IT غير متواجد حالياً  
افتراضي ارجوا المساعدة .. الطارة ثقيلة

:: اعلان ::

اشتريت سيارة بي ام دبليوا 740 لارج موديل 96 فل كامل .. لكن بها بعض العيوب مثل لمبة الاير باج وعلامة مانع الانزلاق لكن كل هذا قرأت عنه في المنتدي وماقصروا الشباب بصراحة بالشرح ... لكن بها عيب خطير بالنسبة لي خصوصا اني كنت متعود علي الامريكي ونعومة الطارة حقه مثل سيارتي القديمة الكرايزلر ... الطارة والسيارة شغالة وواقفه ثقيلة مرررره تحس انك عاوز عضلات علشان تلفها .. لكن اول متمشي بالسيارة تبقي الطارة ناعمة ,, اما عند الوقوف في اشارة مثلا اوي تيجي تطلع من الركنة يبقي اشيل حديد علشان اقدر عليها والف الطارة

فهل هذا طبيعي ؟ واذا لم تكن طبيعي فما العيب ؟

وشكرا

Bimmer جديد
abu_rooo7 is on a distinguished road
افتراضي رد: ارجوا المساعدة .. الطارة ثقيلة
2#
24-07-2010, 02:16 PM
اخوي تأكد من زيت الدودة ما يكون ناقص والا شي،، هي بالعادة البي ام تكون اثقل من الامريكي لكن مش لهدرجة اللي بتتكلم عنها
abu_rooo7 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
3#
24-07-2010, 03:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_rooo7 مشاهدة المشاركة
اخوي تأكد من زيت الدودة ما يكون ناقص والا شي،، هي بالعادة البي ام تكون اثقل من الامريكي لكن مش لهدرجة اللي بتتكلم عنها
الزيت مظبوط وتمام ,, كمان انا الاحظ ان الثقل لما الف الطارة الي اليمين اما لفه ناحية الشمال ناعم وسلس

سؤال تاني مهم جداااااا من فضلكم :

هل تكييف البي ام غير كفئ ؟ انا ركبت السيارة اليوم وكانت مثل جهنم من الداخل , المهم اني فضلت سايق السيارة لمدة نصف ساعة وكل وجهي يعرق من الحر مع ان الهوا بارد الخارج من فتحات التكييف .. اخذ حوالي 20 دقيقة علشان يبتدي يعمل فرق في الجو شوي

ايضا هل طبيعي ان عداد الحرارة يتعدي النصف بحوال مللي متر ؟؟

انا اعلم ان اليون كان حر مره وانا كنت تارك السيارة في الشمس العمودية .. لكن هل طبيعي هذا التكييف وهل طبيعي ان عداد الحرارة يتعدي النصف بشرطة بسيطة مثل المللي متر ؟

اسف علي الاطالة ومنتظر مشورتكم لاني ممكن ارجع في البدل بسيارتي لاني مبدل هذه السيارة مع سيارتي الكرايزلر كونكورد 2002 مع اخي

وشكرا ومنتظر ردودكم
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
4#
24-07-2010, 04:50 PM
كل ما ذكر غير طبيعي
بالنسبه للطاره(السكان) هناك مشكله في الباور او علبة الطاره( السكان) وقد يكون بسبب تهريب الدوده للزيت.

بالنسبة للمكيف اكيد هناك خلل اما ضعف في الكومبريسور او نقص في غاز الفريون

بالنسبه للحراه لا يجب ان تتعدى النصف سواء في الصيف او الشتاء واذا تعدت النصف فهذا معناه وجود خلل في احد اجزاء دائرة التبريد او رأس المكينه

بالنسبة لمانع الانزلاق هذا غالباً يكون بسبب عطل احد حساسات ال abs

التعديل الأخير تم بواسطة BMER ; 24-07-2010 الساعة 04:55 PM
BMER غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
5#
24-07-2010, 04:51 PM
بالنسبه لعلامة الايرباق اذا كانت السياره غير مصدومه سابقا فلا توجد مشكله فقط ودي السياره لاقرب صيانه و اعد برمجتها و بالنسبه لمانع الانزلاق فهذا له عدة اسباب و الافضل ايضا تفحصه بالكومبيوتر و ان شاء الله بيبين العطل اذا كان كهربائي بالنسبه للحماوه اذا تطلع فوق النص معناه اكو خلل و بالتالي بياثر على نضام التبريد شيك على كلج الموحه و ماء الراديتر اما بالنسبه لثقل الاستيرنق ترا البي ام ستيرنقه ثقيل شوي و هاي احدى وسائل الامان للمحافضه على ثبات السياره فيما لو غفل السائق عنها لاكن ماهو بالثقل الي تتحدث عنه شيك على زيت البور استيرنق يمك يكون ناقص و الاحتمال كور الاستيرنق تعبان و يبيله تبديل لاكن انت تسمع صوت لما تحرك الاستيرنق؟
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
6#
24-07-2010, 04:52 PM
اذا انت متعود على تبريد الامريكي تحس تبريد الب ام اضعف
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
7#
24-07-2010, 04:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
اذا انت متعود على تبريد الامريكي تحس تبريد الب ام اضعف
بالعكس بارك الله فيك، تبريد البي ام اذا كانت جميع اجزاء منظومة المكيف سليمه فتبريده يتفوق على الامريكي
BMER غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
8#
24-07-2010, 04:58 PM
اعتقد فقط في الطرق الخارجه ايش تكول اكيد انت عندك خبره اكثر مني و شكرا على المعلومه
Bimmer جديد
9#
24-07-2010, 05:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmer مشاهدة المشاركة
كل ما ذكر غير طبيعي
بالنسبه للطاره(السكان) هناك مشكله في الباور او علبة الطاره( السكان) وقد يكون بسبب تهريب الدوده للزيت.

بالنسبة للمكيف اكيد هناك خلل اما ضعف في الكومبريسور او نقص في غاز الفريون

بالنسبه للحراه لا يجب ان تتعدى النصف سواء في الصيف او الشتاء واذا تعدت النصف فهذا معناه وجود خلل في احد اجزاء دائرة التبريد او رأس المكينه

بالنسبة لمانع الانزلاق هذا غالباً يكون بسبب عطل احد حساسات ال abs
اعتقد من كلامك ان السيارة حالتها ليست جيدة وانها زي ما بنقول في مصرر ( هتفتح فمها ) اعتقد اني محتاج ادور علي سيارة حالتها انظف انا بس مش بحب اخش في مواضيع بيع السيارات والحراج خصوصا ان مش كتير يعرفوا ويقدروا الكرايزلر فهذه السيارة راس براس كانت هتريحلي راسي .. انا كنت مستعد اصرف عليها من 2000 الي 3000 .. اكثر من كده يبقي حرام
الصورة الرمزية saeed al malih
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 29
saeed al malih is on a distinguished road
10#
25-07-2010, 01:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي اذا بتاخذ بي ام لازم تكون نظيفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففه
والابطل لانك راح تتعرف على كل اللي بالورش عندكم هههههههههههههههه
نصيحة اذا بتكلفك اكثر من 3000 لا تفكر في التصليح بعدين الحراره مشكله كبيره او عويصه زي مابتقولوا
انصحك تدور على وحدة انظف من اللي معك
تحياتي
saeed al malih غير متواجد حالياً