logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

ابو تاج
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
ابو تاج is on a distinguished road
24-07-2010, 05:23 AM
ابو تاج غير متواجد حالياً  
افتراضي استفسار بشأن الدودة

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الأعزاء مشرفي واعضاء هذا المنتدى الرائع
لي عدة استفسارات منكم وكلي ثقة بخبراتكم
انا سيارتي 735 موديل 2002 الحوت يوجد تهريب قوي في زيت الدركسيون واظن انه من الدودة , سؤالي هل يوجد اصلاح للدودة ولا
لازم تتغير وكم سعرها تشليح لأني سالت عند المرعي قال لي ب 9000 الاف ريال.والمرايا عندي تطلع بس ما تنزل كمان هذي تتصلح ولا لازم تتغير ,معليش طولت عليكم كمان حافظ السيديات مايفتح ممكن احد يفيدنا لو سمحتو.
والسلام مسك الختام

الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استفسار بشأن الدودة
2#
24-07-2010, 11:42 AM
واين محلها هي الدودة؟
انظر الى الصوره 1 + 2 ,
اما عن المرايه جرب افصل الكهرباء عنهم لمدة 5 دقائق,
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية روعة حلم
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 84
روعة حلم will become famous soon enough
3#
24-07-2010, 01:17 PM
وعليكم السلام

مرحبا اخوووي بالنسبه لدوده نعم لها اصلاح بس اولا تاكد التهريب من اين ممكن يكون من العلبه او من الليات لذا تاكد وبالنسبه للمرايا وحافظ السيديات مالي خبره فيها وموفق خير
روعة حلم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
4#
24-07-2010, 02:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي tabosh والله انك انسان محترم على طول اول واحد ترد على الاستفسارات وتحاول خدمة الجميع والدودة يا عزيزي هي التي في الصورة رقم 2 .اخي روعة حلم كلامك مظبوط اليوم رحت على ورشة ورفع السيارة بس ماعرف من وين التهريب كان الزيت كثير .غسل السيارة من تحت وقال لي امش عليها وبكرة ارجع عشان نشوف من وين التهريب. في حاجة حبيت انبه الاخوان عليها (الموضوع مذكور ومثبت من قبل الادارة الكريمة) ولكن للتذكير وانا راجع من الورشة الى المنزل انفجر علي الكفر والله اني مركبه من اسبوعين فقط دانلوب ب700 ريال . واشك بانه معطيني اياه غير مطابق للمواصفات السعودية لأن وقتها قال لي بجبلك ياه من المستودع وان بصراحة ما افهم بالكفرات. والحمد لله جات سليمة فانتبهوا اخواني الكرام اسف على الاطالة بكرا انشالله بردلكم خبر وش بيصير معي ودمتم سالمين
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
5#
24-07-2010, 09:48 PM
اخي الكريم,اولا شكرا لك على هذا المديح,
هذة الدودة تتصلح و اذا لم تتصلح سعرها 500 يورو جديده,
لكنها تتصلح انتبه.
tabosh غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
6#
24-07-2010, 10:03 PM
هلا أخي tabosh هذه هي الحقيقة ماشاء الله عليك مافي موضوع في المنتدى الا ومشارك فيه كذلك الأخ نديم وباقي الاعضاء ما يقصرون ومشكور على المعلومة ونشوف بكرا شو بيصير معي انشالله خير
بس500 يورو=2500 الى3000 ريال على حد علمي ليش سعرها هنا 9000 ريال؟؟؟؟؟؟
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
7#
24-07-2010, 10:45 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فيه محلات بالصناعية القديمة شغلهم الشاغل اصلاح الدودات

فاتحين مخصوص يصلحون دودة الدرقسون..عاد كم ياخذون بالضبط؟ والله ماعندي علم

بس اكيد ارخص من قيمة الدودة المستعملة

المشكلة باصلاح الدودة ليس قيمتها او طريقة اصلاحها..المشكلة فك وتركيب الدودة من السيارة هو المتعب
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
8#
24-07-2010, 11:48 PM
اهلين اخي نديم شرفني مرورك انا رحت اليوم الصباح لورشة الخليج بالصناعية القديمة وما عرف من وين التهريب بالضبط بكرا الصباح برجع لعنده وانا سالت بعض الورش قال ما تتصلح لازم تتغير يبيني اخذ وحدة من عنده لذلك سألت عن الموضوع.لك مني أجمل تحية ومشكووووور
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
9#
25-07-2010, 12:16 AM
^^^

اجل تبغاهم يقولون لك انها تنصلح؟ لاياحبيبي

يخلونك تشتري من عندهم دودة مستعملة..وياخذون حقتك القديمة يصلحونها ويبيعونها على زبون ثاني ب9000
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
10#
27-07-2010, 01:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله
ما شالله عليك يا أخي نديم كلامك ذهب الحمد لله صلحنا الدودة وكما قال الأخ نديم ليس الصعوبة في اصلاح الدودة بل الصعوبة في فك وتركيب الدودة يعني اجرة الفك والتركيب اكبر من قيمة اصلاح الدودة اما بالنسبة لحافظ السيديات كانت المشكلة بسيطة انه لم يكن داخل في مكانه بشكل صحيح اما المرايا من الصعب اصلاحها ولازم تتغير وقيمتها غالية فهونت في الوقت الحالي. ارجو الفائدة للجميع وشكرا لجميع الردود