logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية أحمد عمر الناطور
رقم العضوية: 12159
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 20
قوة السمعة: 0
أحمد عمر الناطور is on a distinguished road
22-07-2010, 11:47 PM
  #1
أحمد عمر الناطور غير متواجد حالياً  
افتراضي انا في ورطة وعساها تكون بصيطة ارجو المساعدة

:: اعلان ::

املك 740 موديل 2001 ,, اليوم وانا ماشي ارتفع صوت التكيات والله اعلم او شي ثاني وارتفعت الحرارة معه مع اني عامل صيانه لكل شي له علاقه بالحرارة المهم وحاولت اركنها باقرب وقت ولكن مثل ما يكول المثل (سبق السيف العدل) ارتفع الصوت وفجاة تلع دخان كثييييف من الشكمانات وطفت السيارة المهم لميت شباب ودفيتها لمكان جيد تركتها ترتاح وبعد ربع ساعه شغلتها اشتغلت ولكن الصوت موجود بس اقل من قبل والدخنه اخف من قبل وحاولت اني امي=شي فيها مشت لكن العزم مو طبيعي وكل مازدت مشي ارتفع الصوت ورجع الدخان لكن كثافته اقل ,, عالعموم انا اتصلت بمكانيكي اعرفه وشافها قالي احتمال بلوف عندك سكر او الفينوس في مشكله وبكرة انشائلله راح اشحنها للورشة وبشوف العله لكن اذا سمحتو يا اخوان اذا حد مر عليه مثل هذه المشكله ينورني بس انا مش طالب اكثر وشكرا للجمع على تحمل قرائت هذا الموضوع ...


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية saeed al malih
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 14368
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 210
قوة السمعة: 29
saeed al malih is on a distinguished road
افتراضي رد: انا في ورطة وعساها تكون بصيطة ارجو المساعدة
2#
23-07-2010, 12:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلامات اخوي وما تشوف شر ان شاء الله بسيطه
احتمال كبير بلف قفل عليك
بس لو توديها لاكتر من مهندس ايكون ازين لك
تحياتي
saeed al malih غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:41 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26